شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن وزير الصناعة والتجارة يستقبل سفير دولة إسرائيل لدى مملكة البحرين، استقبل سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة سعادة السيد آيتان نائي سفير دولة إسرائيل لدى مملكة البحرين، حيث تم خلال اللقاء بحث .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصناعة والتجارة يستقبل سفير دولة إسرائيل لدى مملكة البحرين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصناعة والتجارة يستقبل سفير دولة إسرائيل لدى...

استقبل سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة سعادة السيد آيتان نائي سفير دولة إسرائيل لدى مملكة البحرين، حيث تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشار سعادة الوزير إلى أن العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل تشهد تطوّراً مستمراً على مختلف الأصعدة والمجالات لاسيما التجارية والاقتصادية منها، حيث ثمن سعادة الوزير الجهود والمساعي الدبلوماسية التي تبذلها سفارتي البلدين في سبيل تعزيز التعاون والعمل المشترك بين مملكة البحرين ودول إسرائيل، مؤكداً على أهمية اللقاءات المشتركة والزيارات المتبادلة بين المسئولين في كلا البلدين، لتعزيز العلاقات الثنائية الاقتصادية والتجارية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الصناعة والتجارة يستقبل سفير دولة إسرائيل لدى مملكة البحرين وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعادة السید

إقرأ أيضاً:

مطار مرسى علم يستقبل آلاف السائحين من 13 دولة الأسبوع المقبل

يستقبل مطار مرسى علم 150 رحلة طيران تقل 30 ألف سائح من 13 جنسية أجنبية، على مدار الأسبوع المقبل، حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات، وسط إجراءات وقائية وأمنية واحترازية.

مرسى علم تستقبل 30 ألف سائح

وكشف عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، استقبال فنادق مرسي علم حوالي 30 ألف سائح من 13 جنسية أجنبية قادمين على متن 150 رحلة طيران على مدار الأسبوع المقبل، حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بمطار مرسى علم الدولي.

مهرجانات شواطئ مرسى علم

كما لفت إلى استقبال السياح الأجانب بالورود ومشروبات الضيافة والترحيب، وتنظيم مهرجانات الشواطئ بصفة يومية، مثل مهرجان الفوم ومهرجان ألوان ومهرجان الفواكه، وذلك بغرض إدخال البهجة والسرور وتنشيط السياحة على شواطئ مرسى علم.

وأكد توافد السياح على فنادق مرسى علم من 13 دولة، في مقدمتها ألمانيا وبولندا وبلجيكا وهولندا والتشيك، ما أدى إلى ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق إلى أعلى مستوى لها منذ مطلع الصيف الجاري لتكسر حاجز 90%.

مقالات مشابهة

  • مناقشة توسيع خدمات البوابة الإلكترونية لوزارة الصناعة والتجارة
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • علي النعيمي يلتقي سفير أوكرانيا لدى الدولة
  • وزير الصناعة الإماراتي يبحث مع رئيس وزراء اليابان مستجدات الشراكة الاستراتيجية الشاملة
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السائحين من 13 دولة الأسبوع المقبل
  • سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الإسباني
  • وزير الخارجية ونظيره الإسباني يناقشان المستجدات وفي مقدمتها التطورات في غزة
  • وزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيره الإسباني
  • بدر بن حمد يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء