مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 8.. عُرضت الحلقة 8 من مسلسل بـ 100 راجل، مساء اليوم الإثنين عبر قناة النهار، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 7 من المسلسل أحداثا مشوقة، وهي سجن سمية الخشاب بسبب محمود رضوان.

أحداث الحلقة 8 من مسلسل بـ 100 راجل

بدأت الحلقة 8 بشجار إحدى السجينات مع غالية ومحاولة قتل الأخيرة، ولكن تستطيع غالية التغلب عليها وتقوم بضربها، يطلب المعلم بدر من عبد الله أن يأخذ المال من عباس لكي يخرج غالية من الحجز ليخبره عبد الله أنه سيفكر في الأمر.

مسلسل بـ 100 راجل

يطلق عبد الله الرصاص على مهران أثناء خروجه من شركته ليطلب مهران من مساعده راضي أن يعلم من أطلق الرصاص عليه ليحاسبه على هذا.

مسلسل بـ 100 راجل

تخبر إحدى السجينات غالية أن من أرسلها هو مهران ويجب عليها أن لا تتحدث أمام النيابة ولا تأتي باسم مهران وإلا أنهم سيؤذون عائلتها لتوافق غالية أن تصمت مقابل أن تحمي عائلتها.

مسلسل بـ 100 راجل

تخبر عائشة والدة غالية عبد الله أن زوجها المعلم حنفي قام ببيع المنزل لـ غالية وأعطته العقد الذي يثبت هذا وأخبرته أن يظل معه ليضمن حق غالية إذا حدث لها شئ.

مسلسل بـ 100 راجل

تتقابل غالية مع «مشيقة» في السجن، وذلك بعد أن تشاجرت إحدى السجينات مع غالية وقامت بسكب الشاي في طعام غالية لترمي الأخيرة علبة الطعام عليها.

مسلسل بـ 100 راجلمواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

اقرأ أيضاًمسلسل بـ 100 راجل الحلقة 7.. سمية الخشاب في السجن بسبب محمد رضوان

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 6.. محمد رضوان يخطف والد سمية الخشاب بسبب فيديو القتل

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 5.. حرق ميكروباص سمية الخشاب (تفاصيل)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسل غالية ب 100 راجل مسلسل سمية الخشاب مسلسل غالية بـ 100 راجل مسلسل غالية بـ 100 راجل سمية الخشاب غالية بـ 100 راجل غالية بـ 100 راجل في رمضان مسلسل ب 100 راجل مسلسل سمية الخشاب في رمضان مسلسل سمية الخشاب الجديد مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 8 مسلسل بـ 100 راجل الحلقة سمیة الخشاب عبر قناة عبد الله الحلقة 8

إقرأ أيضاً:

إيران تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل إبراهيم رئيسي (فيديو)

بدأت الانتخابات الرئاسة الإيرانية بانطلاق عملية التصويت للرعايا المقيمين في الخارج (نيوزيلندا)، قبل أن تفتح صناديق الاقتراع داخل المدن الإيرانية عن الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي.

من بين ستة.. انسحاب مرشحين اثنين من الانتخابات الرئاسية الإيرانية (صور)

وأدلى المرشد الإيراني علي خامنئي، صباح اليوم الجمعة، بصوته في حسينية الإمام الخميني بطهران في الانتخابات الرئاسية الإيرانية الـ14.

وبعد الإدلاء بصوته قال خامنئي إن "زيادة المشاركة ضرورة ودوام قوة، وعزة الجمهورية الإسلامية رهن بحضور الشعب".

وأفادت وكالة "تسنيم" بأن لجنة الانتخابات في إيران أعلنت فتح صناديق الاقتراع أمام الناخبين في جميع المراكز الانتخابية لانتخاب رئيس للجمهورية.

وقال وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي في وقت سابق إن "عدد الناخبين الذين تحق لهم المشاركة في الانتخابات يبلغ أكثر من 61 مليونا".

كما صرح رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية محمد تقي شاهجراغي، بأن هنالك حوالي 60 ألف مركز اقتراع داخل البلاد وخارجها، قسم منها ثابت والقسم الآخر متنقل.

وأضاف: "في الخارج لدينا 138 مكتبا تمثيليا في 99 دولة حيث من المقرر تخصيص 344 مركز اقتراع حسب التوزيع السكاني للرعايا الإيرانيين".

وأوضح: عملية التصويت ستبدأ من الساعة 8 صباحا ولمدة 10 ساعات أي حتى الساعة 6 مساء وفقا للقانون وإذا كانت هناك حاجة للتمديد فسيتم الإعلان عن ذلك من قبل وزير الداخلية".

وفي وقت سابق، أعلن كل من أمير حسين قاضي زاده هاشمي، وعلي رضا زاكاني انسحابهما من المنافسة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية المرتقبة.

ومن المقرر أن تجري انتخابات الرئاسة الإيرانية اليوم بين المرشحين الأربعة المتبقين وهم سعيد جليلي ومحمد باقر قاليباف ومسعود بزشكيان ومصطفى بورمحمدي.

وتشهد إيران انتخابات رئاسية مبكرة أقرتها سلطات الجمهورية بعد مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحية في 19 مايو.

المصدر: "إرنا"+RT

مقالات مشابهة

  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • إيران تعلن أحدث نتائج انتخابات الرئاسة لاختيار خليفة إبراهيم رئيسي
  • الكشف عن حقيقة وفاة ام اللول داخل السجن
  • إيران تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل إبراهيم رئيسي (فيديو)
  • إيران تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل إبراهيم رئيسي
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • الزميلة سمية عبدالمنعم تفوز بمنحة التفرغ من وزارة الثقافة