شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إعلام تعيين مسؤولة أمريكية في منصب رفيع يمثل كابوسا لعلاقة واشنطن وموسكو، قال إيكولز في المقال ستكون هذه أخبارًا جيدة للصقور المناهضين لروسيا الذين ينامون ويحلمون بإزعاج الكرملين أكثر، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يدافعون .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلام: تعيين مسؤولة أمريكية في منصب رفيع يمثل "كابوسا" لعلاقة واشنطن وموسكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلام: تعيين مسؤولة أمريكية في منصب رفيع يمثل...
قال إيكولز في المقال: "ستكون هذه أخبارًا جيدة للصقور المناهضين لروسيا الذين ينامون ويحلمون بإزعاج الكرملين أكثر، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يدافعون عن إنهاء الصراع في أوكرانيا من خلال المفاوضات، فإن ترقية دبلوماسي سيئ السمعة لافتقاره إلى الدبلوماسية، سوف تكون حقا حبة مُرة ".وأكد الصحفي إيكولز أن تعيين نولاند سينظر له بشكل لا لبس فيه في روسيا، وفي الوقت نفسه، من المحتمل ألا تتخذ نولاند هذا المنصب على أساس دائم.وأشار إيكولز إلى أن نولاند ستحل محل، ويندي شيرمان، التي تخطط للاستقالة في 28 يوليو/ تموز الجاري.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلام: تعيين مسؤولة أمريكية في منصب رفيع يمثل "كابوسا" لعلاقة واشنطن وموسكو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حلف شمال الأطلسي: رئيس وزراء المجر لا يمثل «الناتو» في روسيا

قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي «الناتو» ينس ستولتنبرج، إن رئيس وزراء المجر لا يمثل الحلف في روسيا، وذلك ردا على إعلان زيارته الرسمية لروسيا وإجراء مباحثات مع بوتين بشأن الأزمة الأوكرانية.

ووفقاً لنبأ عاجل عرضته «القاهرة الإخبارية»، فإنَّ الأمين العام للناتو قال في تصريحاته: «أوربان أبلغنا بزيارته لموسكو مسبقاً».

مقالات مشابهة

  • مصدر رفيع المستوى: لقاءات مصرية مع جميع الأطراف لإنجاز اتفاق تهدئة في غزة
  • واشنطن بوست: 3 سيدات من بين أعلى 5 مناصب سياسية بالحكومة البريطانية الجديدة
  • غانتس لنتنياهو: سندعم أي خطة مسؤولة لعودة الرهائن.. وهذا ليس وقت الغرور
  • كشف تفاصيل مشاجرة وإصابة ضابط رفيع بسلاح أبيض في بغداد
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • حلف شمال الأطلسي: رئيس وزراء المجر لا يمثل «الناتو» في روسيا
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا
  • محطة تبادل المنافع بين الخرطوم وموسكو حيث سيحصل السودان علي حزمة مساعدات عسكرية نوعية
  • «الدبيبة» يبحث مع مسؤولة أممية ملف الهجرة غير الشرعية
  • كاتب بلا مقال