كشف دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد ان فريقه يعاني من صغوطا شديدة من الناحيتين النفسية والفنية عقب فوزه قبل موسمين بلقب الدوري الأسباني قبل سنوات .

وقال دييجو سيميوني على خلفية الخسارة الكبيرة التي تعرض لها فريق أتلتيكو مدريد على ملعبه ملعب الواندا ميترو بوليتانو مساء الأحد في بطولة الدوري الأسباني بثلاثة اهداف مقابل لاشىء وهي المرة الأولى التي يتلقى فيها أتلتيكو مدريد تحت قيادة دييجو سيميوني ثلاثة اهداف من فريق برشلونة على ملعبه : لا نمر بوقت طيب في الفترة الحالية على الرغم من تحقيقنا أنتصار على الانتر في دوري أبطال اوربا خلال الأسبوع الماضي .

بعد حصولنا على لقب الدوري الأسباني نعاني كثيرا فليس من السهل على اللعب في ثلاث مسابقات قوية والتنافس عليها في نفس الموسم . الفرق المنافسة تتحسن وعلينا ان نتحسن بنفس المقدار حتى نحقق الأهداف التي نسعي اليها .

وعن احتلال اتلتيكو مدريد المركز الخامس حاليا بفارق نقطة عن صاحب المركز الرابع فريق أتلتيك بيلباو وخارج نطاق الأندية التي ستتأهل الى دوري أبطال أوربا قال دييجو سيميوني : الكل يعلم بوضوح ماهي اهدافنا موسم وراء موسم ولا خلاف على ان التأهل الى دوري أبطال أوربا اولوية تامة لفريقنا . نحن في التوقيت الحالي في حالة أقل من شهر ماضى وعلينا ان نعود الى مستوانا سريعا قبل مواجهات حاسمة سواء في دوري الأبطال او في صراع الدوري الأسباني للوصول الى دوري أبطال اوربا الموسم المقبل .

يذكر ان اتلتيكو مدريد صعد الى ربع نهائي دوري أبطال اوربا وسيلاقي بروسيا دورتموند الالماني والفائز سيواجه الفائز من برشلونة و باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور نصف النهائي وبصعوده الى الدور ربع النهائي ضمن اتلتيكو مدريد التواجد في النسخة الموسعة من كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2025 بتواجد 32 فريقا .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دييجو سيميوني أتلتيكو مدريد الدوري الإسباني برشلونة الدوری الأسبانی دییجو سیمیونی دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو

أكد كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، على احترامه الكبير لـ كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، لكنه شدد على رغبة منتخب الديوك في تحقيق الفوز في ربع نهائي يورو 2024.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: إنه لشرف كبير أن أواجه رونالدو، ما زلنا على تواصل، سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا، عليك أن تقدر ما هو عليه وما كان عليه، إنه لاعب فريد من نوعه، سيرته الذاتية تتحدث عن نفسه، لدي كل الاحترام له.

وتابع مبابي: لدي الفرصة لبدء حلمي باللعب لريال مدريد، وآمل أن أكتب التاريخ، لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا لكنه فريد من نوعه! هناك رونالدو واحد فقط، أريد فقط أن أتبع طريقي، آمل أن أكتب صفحة كبيرة في ريال مدريد لكنها ستكون مختلفة عن تاريخ رونالدو مع ريال مدريد.


عن مواجهة البرتغال قال : “مباراة صعبة، نعلم أن البرتغال فريق قوي يضم لاعبين مميزين مثل لياو وبرونو فرنانديز وبرناردو سيلفا. كما أنني أكن احترامًا كبيرًا لبيبي، فهو أسطورة حقيقية في كرة القدم.”

عن زميله كامافينجا أضاف : “كامافينجا لاعب يمتلك موهبة كبيرة، وإذا لعب سيحظى بثقة جميع أفراد الفريق”.

وواصل بخصوص إصابته:”ارتداء القناع ضروري بالنسبة لي للعب بعد إصابتي بكسر في الأنف. أشكر القناع لأنه سمح لي بالمشاركة في البطولة”.

عن فرص فرنسا في الفوز باللقب: “لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل، لكننا لعبنا جميع مبارياتنا حتى الآن بطموح الفوز. نحن نركز فقط على مواجهة البرتغال ونريد التأهل لنصف النهائي”.

واستطرد عن مستواه البدني: “لا أعتقد أنني قد استعدت كامل مستواي البدني بعد الإصابة. لكنني أعمل بجد على تحسينه، وأنا ممتن لوجودي مع ريال مدريد حيث أستطيع الاستفادة من أفضل الإمكانيات”.

وأتم عن زميله جريزمان: “أجد الانتقادات التي يتعرض لها جريزمان ظالمة وغير عادلة، خاصة أنها تأتي من بلده. لقد مر جريزمان بوقت عصيب مؤخرًا، لكنه يستحق كل الدعم. لقد قدم الكثير لمنتخب فرنسا، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا”.

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»
  • أبطال اليورو.. سجل المنتخبات المتوجة بـ كأس أمم أوروبا عبر التاريخ