استقبل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ اليوم بمقر المجلس، الوفد الفيتنامي رفيع المستوى الذي يقوم بزيارة رسمية لمصر حاليًا برئاسة تران كوانج نائب رئيس وزراء جمهورية فيتنام الاشتراكية.

أخبار متعلقة

وكيل أول مجلس النواب يلتقي نائب رئيس وزراء فيتنام

رحب المستشار «عبدالرازق» بالوفد الفيتنامي مشيداً بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين مؤكداً على أهمية تطويرها للوصول بها إلى افضل المستويات برلمانياً وتجارياً واقتصادياً، خاصة في ظل وجود رغبة صادقة على مستوى القيادة السياسية في البلدين الصديقين لدعم التعاون الثنائي بينهما تحقيقاً لمصالح الشعبين الصديقين.

من جانبه أبدي رئيس الوفد الفيتنامي سعادته بزيارة مصر وتقديره لحسن الاستقبال الذي لمسه الوفد منذ حضوره للقاهرة.

وقدم «لو كوانج» التهنئة للمستشار «عبدالرازق» بمناسبة ذكرى ثورة يوليو وكذلك مرور ٦٠ عاماً على بدء العلاقات الدبلوماسية بين مصر وفيتنام، مؤكداً على أن زيارته لمصر تهدف إلى تطوير العلاقات بين الدولتين الصديقتين في مختلف المجالات لافتاً إلى أهمية تبادل الزيارات والوفود الشعبية والتنفيذية لتحقيق ذلك،

ووجه نائب رئيس وزراء فيتنام الدعوة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق لزيارة فيتنام والبرلمان الفيتنامي في اقرب وقت وهو مارحب به رئيس مجلس الشيوخ.

حضر اللقاء المستشار بهاء الدين أبوشقة والنائبة فيبي فوزى وكيلا مجلس الشيوخ والمستشار محمود اسماعيل عتمان أمين عام المجلس والسفير صلاح عبدالصادق مساعد وزير الخارجية للشئون البرلمانية.

رئيس مجلس الشيوخ أخبار مجلس النواب

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين رئيس مجلس الشيوخ زي النهاردة مجلس الشیوخ

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء.. مجلس الشيوخ ينظر 47 تقريرا للجان النوعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينظر مجلس الشيوخ خلال جلسته العامة الثلاثاء المقبل نحو 47 تقريرًا للجان النوعية منهم 43 تقريرًا عن اقتراحات برغبات و4 تقارير عن طلبات مناقشة بشأن استيضاح سياسة الحكومة بشأن عدد من القضايا.

ومن المنتظر أن يقوم المجلس برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق بإحالتها جميعًا إلى الحكومة لاتخاذ اللازم بشأن تنفيذ ما جاء بها من توصيات.

وتتضمن التقارير 6 للجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار عن اقتراحات برغبات مقدمة منها 4 بشأن وضع خطة زمنية لإعادة هيكلة بنك الاستثمار القومي وتحويل مصلحة الضرائب المصرية إلى الهيئة القومية للضرائب.

كما تتضمن إصدار تقرير سنوي عن نتائج تطبيق الحياد الضريبي ونشر تقرير سنوي من وزارة المالية تحت مسمى تقرير النفقات الضريبية، واقتراحين من النائب محمود القط، بشأن إصدار كتاب دوري يوضح كيفية التعامل الجمركي مع الركب الطائر ومن النائب محمد فريد، بشأن قياس الإنفاق العام الموجه للطفل.

مقالات مشابهة

  • محاكاة مجلس الشيوخ: ثورة 30 يونيو بداية ميلاد الجمهورية الجديد
  • صانع تحف فيتنامي يهدي بوتين “بورتريه” فريدا من نوعه
  • مجلس الشيوخ يستعد لمناقشة تقديم بعض الحوافز للمزارعين
  • الثلاثاء.. مجلس الشيوخ ينظر 47 تقريرا للجان النوعية
  • وكيل مجلس الشيوخ: 30 يونيو فرقت بين الحق والباطل
  • وكيل مجلس الشيوخ: 30 يونيو فرّقت بين الحق والباطل
  • صانع تحف فيتنامي يهدي بوتين "بورتريه" فريدا من نوعه
  • محافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيه
  • عيدروس الزبيدي يقود تحركا عسكريا رفيع المستوى في عدن بعد وصول تقرير من مكافحة الإرهاب
  • السوداني يستقبل قائد بعثة حلف الناتو في العراق