كشف النجم الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية، عن سبب مشاداته مع مدربه كيكي سانشيز فلوريس بعد استبداله في لقاء فريقه ضد سلتا فيغو أمس الأحد ضمن الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقرر سانشيز إخراج النصيري الذي سجل في الدقيقة 19 هدف التقدم لإشبيلية (1-0)، بعد ربع ساعة من انطلاق الشوط الثاني، ودفع باللاعب دودي لوكيباكيو بدلا من المهاجم المغربي الذي اعترض بشدة على قرار مدربه ودخل معه في مشادات حادة قبل جلوسه في مقعده في دكة البدلاء.



المغربي يوسف النصيري في شجار قوي مع مدرب نادي إشبيلية بعد استبداله ????

— GOAL Arabia (@GoalAR) March 17, 2024
وبعد خروج مهاجمه النصيري فرط إشبيلية في تقدمه ليخسر المباراة بنتيجة 1-2.

وقال النصيري عن مشادته مع مدربه في تصريحات أبرزتها صحيفة "ريليفو": "لم يحدث أي شيء، كان التغيير قاسيا، هذه العصبية تكون في المباريات، أنا دائما أرغب بمساعدة فريقي، وبما أن النتيجة كانت 1-0 لم أكن أريد الخروج من الملعب، يجب أن ننسى ما حدث، هذه أشياء تحدث دائما".



كما قال النصيري في تصريحات أخرى نشرها الحساب الرسمي لنادي إشبيلية: "هذه الأمور تحدث دائما (في مباريات كرة القدم)، وعلينا أن ننسى ما حدث ونستعد للمباريات المقبلة لتحقيق الفوز وترك الأمور تهدأ".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية النصيري كرة القدم اشبيلية كرة القدم النصيري رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهى لقاء فريق جيرونا، الذى يحل ضيفًا على نظيره سيلتا فيجو، بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى لكرة القدم.
أحرز هدف اللقاء اللاعب يانجل هيريرا فى الدقيقة الـ 38 لصالح فريق جيرونا، بينما جاء التعادل لسيلتا فيجو عن طريق اللاعب اياغو اسباس فى الدقيقة الـ 81 من عمر اللقاء.
بهذا التعادل أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده ليصبح رصيد جيرونا 9 نقاط فى المركز الـ 12، بينما يقع فريق سيلتا فيجو فى المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • وكيل البليهي يكشف موقفه من لقاء الهلال والشرطة العراقي
  • الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق
  • مدرب الأهلي يوبخ لاعبه المغربي عطية الله بعد ضياع السوبر
  • أتلتيكو مدريد ينتزع فوزا صعبا أمام سيلتا فيغو