يستحق مستفيد الضمان الاجتماعي تعويضاً للمقابل المالي لكفاءة الطاقة للمركبات عند إصدار أو تجديد رخصة سير المركبة.
ونشر الحساب الرسمي لمنصة الضمان الاجتماعي أبرز أسئلة المتسفيدين عن تعويض المقابل المالي لكفاءة الطاقة للمركبات، وشملت:أبرز استفسارات تعويض المقابل المالي لكفاءة الطاقة للمركبات pic.twitter.

com/o99FaXTm3Q— الضمان الاجتماعي والتمكين (@Hrsd_Tamkeen) March 13, 2024ماذا يعني تعويض المقابل المالي لكفاءة الطاقة للمركبات؟هو تعويض عن المقابل المالي لكفاءة الطاقة عند إصدار أو تجديد رخص سير المركبات، ولا يشمل مبالغ أخرى دفعت لتجديد رخص السير.متى يستحق مستفيد الضمان الاجتماعي تعويض المقابل المالي لكفاءة الطاقة للمركبات؟يتم التعويض بعد دفع المستفيد للمقابل المالي لكفاءة الطاقة تلقائياً بحسب البيانات الواردة من الجهات الحكومية.ماذا ينبغي على المستفيد للحصول على تعويض المقابل المالي لكفاءة الطاقة للمركبات؟لا يتطلب عمل أي إجراء من قبل المستفيد، ويتم التعويض تلقائياً بحسب البيانات الواردة من الجهات الحكومية.متى سيتم صرف تعويض المقابل المالي لكفاءة الطاقة للمركبات؟يتم الصرف في الشهر التالي لدورة الأهلية التي وردت فيها معلومات الإصدار أو التجديد من وزارة الداخلية.هل أستحق تعويض المقابل المالي لكفاءة الطاقة للمركبات في حال الدفع في الفترة التي لم أكن فيها مؤهلاً في الضمان الاجتماعي؟لا، ويتم التحقق من حالة استحقاق المستفيد للتعويض من خلال تاريخ دفع المقابل المالي لكفاءة الطاقة للمركبات.هل سيشمل التعويض رسوم إصدار وتجديد رخص سير المركبات؟لا يشمل التعويض للمقابل المالي المدفوع لكفاءة الطاقة للمركبة أي رسوم أخرى لإصدار وتجديد رخص سير المركبات.
أخبار متعلقة الضمان الاجتماعي.. شروط الحصول على تعويض كفاءة الطاقة للمركباتكيف يمكن معرفة نتيجة الاعتراض على عدم الأهلية بالضمان الاجتماعيالموارد البشرية: أبرز الأسئلة الشائعة عن خدمة النقل الوظيفي

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الضمان الاجتماعي كفاءة الطاقة الضمان الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

إيفرتون يرفض عرض مانشستر يونايتد لضم مدافعه بسبب ضعف المقابل المادي

 

كشفت تقارير إنجليزية صباح اليوم عن رفض نادي إيفرتون العرض المقدم من مانشستر يونايتد لضم المدافع جاريد برانثويت في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت التقارير أن المان اليونايتد أرسل عرض لضم اللاعب بقيمة 45 مليون يورو بالاضافة إلي 5 مليون يورو امتيازات، وهو ما تم رفضه من جانب إيفرتون.

لاعب منتخب إنجلترا يرد على منتقدي كين بسبب أدائه المتواضع في اليورو نجم منتخب إسبانيا ينتظر عرض برشلونة الرسمي


وأشارت التقارير أن إدارة الزرق لاتمانع في رحيل المدافع الانجليزي إلي المان يونايتد حال وصول العرض المادي إلي 70 مليون يورو.

وشارك جاريد برانثويت البالغ من العمر 22 عام الموسم الماضي مع فريقه في 35 مباراة أحرز خلالهم 3 أهداف ولم يصنع أي تمريرة حاسمة.
 

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يعتمد مخصصا إضافيا للميزانية العامة ويعدل قانون الضمان الاجتماعي
  • توظيف 100 شاب من مستفيدي الضمان الاجتماعي بالشرقية
  • توظف 100 شاب من مستفيدي الضمان الاجتماعي بالشرقية
  • «التعليم» تحقق في مزاعم تداول أسئلة الجيولوجيا للثانوية العامة على «تليجرام»
  • التعويض العائلي إلى 2.25 مليون ليرة
  • ايداع رئيس وكالة الضمان الاجتماعي”خمري الطاهر” بباتنة الحبس بتهمة اختلاس اموال
  • ايداع رئيس وكالة الضمان الاجتماعي”خمري الطاهر” بباتنة الحبس بتهمة اختلاس اموال عمومية
  • متى يتم صرف مساعدات نقدية استثنائية للأسر الأكثر احتياجا بالضمان الاجتماعي الموحد؟
  • إيفرتون يرفض عرض مانشستر يونايتد لضم مدافعه بسبب ضعف المقابل المادي
  • انطلاق مخيم مشكاة الصيفي “رحلة لمستقبل الطاقة”