شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن القبض على مواطن أوزبكي حاول تهريب أحجار كريمة في ملابسه الداخلية، شمسان بوست متابعات أوقفت جمارك مطار 8220;فنوكوفو 8221; جنوب موسكو مواطنا أوزبكيّا قادما من الإمارات ، حاول تهريب .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على مواطن أوزبكي حاول تهريب أحجار كريمة في ملابسه الداخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على مواطن أوزبكي حاول تهريب أحجار كريمة في...

شمسان بوست / متابعات

أوقفت جمارك مطار “فنوكوفو” جنوب موسكو مواطنا أوزبكيّا قادما من الإمارات، حاول تهريب 13 صندوقا مختلفا من منتجات “آبل” و”سامسونغ” و”سوني” في حقائبه، وأحجار كريمة في ملابسه الداخلية.كذلك تم العثور على 40 شهادة لأحجار كريمة، إلا أن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام لم يكن في حقائبه، وإنما في ملابسه الداخلية، حيث قام الشخص بإخفاء أكثر من 60 قطعة من الأحجار الكريمة (الماس) في ملابسه الداخلية، وكانت الجواهر معبأة في 3 أكياس بلاستيكية ملفوفة بشريط لاصق.

بعد التفتيش، أوضح الرجل إنه موظف في إحدى كبريات شركات الطيران الإماراتية، وكان في زيارة إلى موسكو لأقاربه، وأشار إلى أنه لم يكن على دراية كاملة بقواعد الجمارك، والأحجار الكريمة لم تكن سوى هدية، واعتقد أن قيمتها لا تتجاوز 17 ألف دولار.وقد رفعت دعوى جنائية ضد الرجل بشأن تهريب سلع وموارد ذات أهمية استراتيجية، وتم إيداعه السجن.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على مواطن أوزبكي حاول تهريب أحجار كريمة في ملابسه الداخلية وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

القبض على مواطن لترويجه 11 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان

جازان

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان على مواطن لترويجه (11) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مواطن لترويجه الحشيش وأقراص خاضعة للتداول الطبي
  • صرف الريال السعودي في عدن وصنعاء اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024
  • صرف الدولار الأمريكي في عدن وصنعاء اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024
  • تحديد موعد إعدام حسين هرهرة
  • القبض على مواطن لترويجه 11 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • حاولوا تهريب مشروبات كحولية بعجلة حكومية.. القبض على موظفين في وزارة النفط
  • القبض على مواطن بجازان لنقله 9 مخالفين لنظام أمن الحدود
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الأحد 21- يوليو 2024م
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم الأحد 21- 2024م
  • مصر.. تعدي على فتاة وضرب شخص حاول حمايتها والداخلية تكشف تفاصيل