تم تجديد الشراكة الاستراتيجية بين شركتي سما للاتصالات وشركة جت لنقل الركاب، حيث جرى مؤخرا مراسم توقيع اتفاقية الشراكة من قبل شركة جت لنقل الركاب ممثلة بعطوفة المدير العام الدكتور خالد اللحام ومن قبل شركة سما للاتصالات ممثلة بالمدير العام المهندس صدام سماوي وحضر مراسم توقيع الشراكة عدد من كبار موظفي كلا الشركتين.

وسيتم من خلال هذا التعاون الجديد تزويد حافلات شركة جت بأحدث أنظمة المراقبة من خلال نظام تسجيل للفيديو وكاميرات مراقبة لمتابعة مستوى الخدمة وتحسينها بشكل مستمر من قبل شركة جت.

 وصرح المدير العام لشركة جت لنقل الركاب الدكتور خالد ذيب اللحام ان استراتيجية الشركة في استدامة وتطوير خدماتها يستوجب مواكبة التطور الفني في متابعة الخدمة على متن حافلات الشركة طوال الرحلات بما يضمن الرقابة المستمرة على جودة الخدمة ومتابعة سلامة الرحلة والركاب وعائلاتهم، مؤكدا التزام شركة جت في الاستمرار في تعزيز مواكبة كافة متطلبات وخدمات الرفاهية والسلامة.

من جهته صرح المدير العام لشركة سما للاتصالات المهندس صدام سماوي ان شركة سما للاتصالات تعتز بالشراكة التاريخية والاستراتيجية بين الشركتين، وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة تعزيزا لهذه الشراكة، وتلتزم شركة سما للاتصالات بتسخير كافة امكانات شركة سما لتلبية طموحات شركة جت لنقل الركاب التقنية ومتطلباتها.

تُعد شركة سما للاتصالات إحدى أكثر الشركات التكنولوجية تقدمًا في مجال تكامل الأنظمة ومن الرواد في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، بالاضافة الى تخصصها في تقنيات إنترنت الأشياء، وأنظمة الرصد والمراقبة عن بعد، وتطوير البرمجيات، وخدمات تقنية المعلومات والاتصالات وتطوير حلول تتبع المركبات وإدارة الأسطول وأنظمة مراقبة الأصول، هذا و تركز سما للاتصالات على تطوير حلول مبتكرة باستخدام أحدث التقنيات المتاحة وأفضل الممارسات من خلال فريق مؤهل من المتخصصين في البرمجة و الحلول الالكترونية.

وتعتبر شركة جت شركة عريقة تأسست في الأردن منذ عام 1964 وتعمل في مجال نقل الركاب والسياح من وإلى جميع المناطق السياحية والمدن داخل المملكة وخارجها من خلال أسطول حديث من الحافلات الكبيرة والمتوسطة وحافلات كبار الزبائن التي تستند في نقل الركاب على توفير الراحة والأمان للمسافرين والسياح.

أخبار ذات صلة مطبخ رؤيا مع نبيل.. حلقة أردنية بنكهة مغربية مطبخ رؤيا مع نبيل.. حلقة أردنية .... مطبخ رؤيا مع نبيل.. حلقة .... مطبخ رؤيا مع نبيل.. حلقة أردنية بنكهة ....

منذ 22 دقيقة

زين تشارك في تنظيف جوف البحر الأحمر بالتعاون مع مبادرة .... زين تشارك في تنظيف جوف البحر .... زين تشارك في تنظيف جوف البحر .... زين تشارك في تنظيف جوف البحر الأحمر ....

منذ ساعتين

مسجد السلطان أيوب ومقام الشيخ حسام الدين في "فترة الغروب" .... مسجد السلطان أيوب ومقام الشيخ .... مسجد السلطان أيوب ومقام الشيخ .... مسجد السلطان أيوب ومقام الشيخ حسام ....

منذ يوم

العسل.. المكون الأقوى في "أقوى سفرة" العسل.. المكون الأقوى في "أقوى .... العسل.. المكون الأقوى في .... العسل.. المكون الأقوى في "أقوى سفرة"

منذ يوم

فلاورد تطلق حملة "باقات الخير" في الشهر الفضيل فلاورد تطلق حملة "باقات الخير" .... فلاورد تطلق حملة "باقات .... فلاورد تطلق حملة "باقات الخير" في الشهر ....

منذ يوم

صفيح ملتهب.. كيف تحولت أيسلندا إلى وجهة سياحية للبراكين .... صفيح ملتهب.. كيف تحولت أيسلندا .... صفيح ملتهب.. كيف تحولت .... صفيح ملتهب.. كيف تحولت أيسلندا إلى وجهة ....

منذ يوم

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

المنتخب الأولمبي لكرة القدم يبدأ تدريباته في السعودية

رياضة | منذ 4 دقائق

بالشراكة مع شركة سما للاتصالات شركة جت تعزز الرقابة البصرية على حافلاتها

هنا وهناك | منذ 6 دقائق

المنتخب الوطني تحت سن 20 عاماً ينهي تحضيراته للقاء سوريا ودياً.. غداً الثلاثاء

رياضة | منذ 14 دقيقة

مطبخ رؤيا مع نبيل.. حلقة أردنية بنكهة مغربية

هنا وهناك | منذ 22 دقيقة

ماذا بعد تعديل قانون أصول المحاكمات المدنية؟

الأردن | منذ 29 دقيقة

إغلاق ومخالفة ملاحم وإتلاف نحو 18 ألف لتر عصير في العاصمة عمان

الأردن | منذ 39 دقيقة للمزيد

الحكومة تحدد موعد عطلة عيد الفطر السعيد

الأردن

القوات المسلحة توضح مصدر أصوات الطائرات الحربية شمالي الأردن

الأردن

قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل

الأردن

الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الأردن الأحد

طقس

الغذاء والدواء تحصر صرف مضادات حيوية بالمستشفيات - تفاصيل

الأردن

"طقس ماطر وعاصف".. عودة الأجواء الشتوية إلى الأردن

طقس الطقس

كشف تطورات حالة الطقس في الأردن 

أمطار متفاوتة الغزارة مصحوبة بالبرق والرعد تؤثر على مناطق في الأردن - فيديو

تفاصيل المنخفض الجوي الذي يؤثر على الأردن أواخر أيام فصل الشتاء

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مطبخ رؤیا مع نبیل فلاورد تطلق حملة صفیح ملتهب کیف تحولت فی الأردن من خلال منذ یوم

إقرأ أيضاً:

(رؤيا..جدل)… معرض مشترك للفنانين رزق الله حلاق وإيمان الحسن في حمص

حمص-سانا

استطاع الفنانان رزق الله حلاق وإيمان الحسن من خلال معرضهما المشترك اليوم بعنوان: (رؤيا..جدل) ابتكار أساليب جديدة لطرح مختلف الأفكار والمواضيع من خلال 32 لوحة ومنحوتة صنعت من مختلف الخامات الفنية.

المعرض الذي انطلق اليوم في صالة سهر بحمص طغت فيه الأنثى كمرآة عكس من خلالها الفنانون مواضيع الحب والحرية والقوة والجمال والحزن وغيرها من الأفكار.

وفي تصريح لمراسلة سانا بين الفنان التشكيلي رزق الله حلاق أنه استخدم مختلف التقنيات في أعماله والجديد في هذا المعرض هو دمج النحت البارز مع الرسم وصنع منحوتات من الرمل والحصى الناعم كتجربة فريدة.

وتحدث حلاق عن لوحاته التي تظهر في معظمها الأنثى التي عبر من خلالها عن أفكار القوة والألم والوطن والسلام والمستقبل المشرق.

بدورها أشارت الفنانة التشكيلية إيمان الحسن إلى أن لوحاتها تتكرر في معظمها المرأة، فهي من وجه نظرها حمالة أوجه من خلالها تحكي عن الوطن والحرية والأنثى بغضبها وتحدياتها ورفضها الانكسار والخضوع للوقت، حيث ترى الحياة من منظورها الخاص.

ولفتت مديرة معرض سهر الفنانة التشكيلية سهر ونوس إلى أن المعرض يطرح أساليب جديدة في الفن التشكيلي لا بد من دعمها وإلقاء الضوء عليها لفنانين بارزين على الساحة التشكيلية بحمص وخارجها.

لارا أحمد

مقالات مشابهة

  • «اتعلم في مطبخ أمه».. أحلام الشيف الصغير محمد ملك الكبدة في شوارع بحري
  • انخفاض صافي الربح لشركة "زين" للاتصالات خلال النصف الاول بـ2024
  • تفسير رؤيا الذهب في المنام لابن سيرين
  • مدبولي: إنشاء 60 مدرسة فنية وتكنولوجية حتى عام 2026 بالشراكة مع القطاع الخاص
  • من المعرض المشترك للفنانين رزق الله حلاق وإيمان الحسن (رؤيا..جدل)
  • خير أم شر؟.. تفسير رؤيا البرق في المنام
  • (رؤيا..جدل)… معرض مشترك للفنانين رزق الله حلاق وإيمان الحسن في حمص
  • فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يوليو 2024.. موعد الدفع وطرق السداد
  • الرقابة المالية تمد فترة سريان عرض شراء 24.5% من رأسمال «السويدي إليكتريك»
  • الرقابة المالية تمد فترة سريان عرض شراء شركة إماراتية للاستحواذ على 24.5% من السويدي إليكتريك