تردد اسم الأميرة كيت ميدلتون كثيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد البيان المُرتقب الذي أعلنته العائلة المالكة البريطانية، خاصة مع الشائعات التي حاصرت العائلة هذا الأسبوع، بسبب تعاملهم مع صورة سيئة تم تعديلها بالفوتوشوب إلى جانب اختفاء العضو الأكثر شعبية في العائلة، وهو ما جعلها محط أنظار الجميع خاصة أنّها واحدة من أقوى الممالك في العالم المتقدم، إذ تبلغ قيمة إمبراطورية وندسور نحو 28 مليار دولار، واختفاء أميرة ويلز يثير كثير من التكهنات والألغاز.

ثروة الأميرة كيت ميدلتون

وبحسب موقع «Marca» فإنّ كيت ميدلتون، المعروفة أيضًا باسم كاثرين إليزابيث ميدلتون وكاثرين، أميرة ويلز، هي شخصية بارزة في العائلة المالكة البريطانية، متزوجة من الأمير ويليام، ومن المتوقع أن تصبح ملكة المملكة المتحدة، بسبب وضع زوجها في المركز الثاني في ترتيب ولاية العرش، إذ كانت كيت ميدلتون قبل زواجها الملكي، تعمل في مجال صناعة الأزياء، وحاليًا تبلغ ثروة كيت ميدلتون الصافية نحو 10 ملايين دولار.

ولدت كيت ميدلتون في 9 يناير 1982 في ريدينج بإنجلترا، ونشأت في أسرة من الطبقة المتوسطة العليا تتمتع بعلاقات قوية مع العائلة المالكة من جهة والدها، وأدى عمل والدتها الناجح بشركة Party Pieces، إلى زيادة الرخاء المالي للعائلة، وتلقت «كيت» تعليمها المبكر في إنجلترا، وشمل الالتحاق بمدارس النخبة الداخلية، قبل أن تذهب للدراسة في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا.

اقرأ أيضًا: آخر ظهور لـ كيت ميدلتون.. بيان مرتقب من العائلة المالكة بعد أنباء وفاتها

وتضمنت مساعي «كيت» المهنية العمل في شركة Jigsaw لمتاجر الأزياء بالتجزئة، ثم في وقت لاحق في شركة عائلتها Party Pieces، حتى بدأت علاقتها بالأمير ويليام خلال فترة دراستهما في جامعة سانت أندروز، وتمت خطبتهما رسميًا في عام 2010، ثم أقيم حفل زفاف تم بثه على نطاق واسع في عام 2011.

كيت ميدلتون بين رعاية الأطفال والحفاظ على البيئة

وبعد زواجها، برزت كيت ميدلتون في أنشطة الأعمال الخيرية، مع التركيز على قضايا، مثل رعاية الأطفال، والإدمان، والصحة العقلية، والحفاظ على البيئة، وقامت برعاية منظمات مثل دار رعاية الأطفال في إيست أنجليا، والعمل ضد الإدمان، ومتحف التاريخ الطبيعي، مما يدل على التزامها بإحداث تأثير إيجابي على مختلف القضايا المجتمعية.

اقرأ أيضًا: حقيقة تنكيس الأعلام في بريطانيا بعد شائعة وفاة الأميرة كيت ميدلتون

وخضعت صورة كيت ميدلتون العامة للتدقيق الشديد، لا سيما فيما يتعلق بحسها في الموضة، مع العديد من الأوسمة والتقدير لأسلوبها، ومع ذلك، فقد واجهت أيضًا تحديات مع وسائل الإعلام، بما في ذلك انتهاكات الخصوصية والتصوير الفوتوغرافي المتطفل، ما أدى إلى اتخاذ إجراءات قانونية واعتذارات عامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كيت ميدلتون الأميرة كيت ميدلتون من هي كيت ميدلتون وفاة كيت ميدلتون العائلة المالكة بيان العائلة المالكة العائلة المالکة کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

اجتماع مرتقب للجنة تسعير المواد البترولية يوليو الجاري

من المقرر أن تعقد لجنة تسعير المواد البترولية اجتماعاً قبل نهاية النصف الأول من شهر يوليو الجاري لتحديد أسعار الوقود من غاز طبيعي وسولار وبنزين بأنواعه الثلاث أمام المستهلك المحلي.

يأتي اجتماع شهر يوليو المرتقب كثاني اجتماع للجنة منذ بداية العام الجاري 2024، بعد أن انتهت في اجتماعها الأول في مارس الماضي من زيادة أسعار كل من السولار بواقع جنيه لكل لتر بنزين بأنواعه وبحوالي 1.75 جنيه في لتر السولار، كما زاد سعر بيع أسطوانة البوتاجاز 25 جنيها إلى 100 جنيه للمستهلك.

وسجلت أسعار البنزين منذ أن ارتفعت في مارس الماضي نحو 13.50 جنيه لكل لتر من بنزين 95، ونحو 12.5 جنيه للتر بنزين 92، وبسعر 11 جنيه في لتر البنزين 80، في حين سجل سعر بيع لتر السولار للمواطن 10 جنيهات، و غاز تموين السيارات نحو 6.50 جنيه / م3.

أشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، في وقت سابق من شهر مايو الماضي، إلى أن الحكومة لديها خطة متكاملة لرفع الدعم عن المواد البترولية حتى العام 2025، موضحاً بوجود منظومة متكاملة لدراسة أسعار المواد البترولية قبل اتخاذ أي إجراء.

ونوه «الحمصاني» إلى أن الحكومة تسعي لرفع الدعم عن الوقود والكهرباء وبعض السلع بشكل تدريجي، لمساعدة الدولة في ترشيد الوقود والمواد البترولية وتوفير السلع بشكل مناسب للمواطنين، مما يسهم في توجيه مبالغ كبيرة لدعم السلع الأساسية.

اقرأ أيضاًبعثة البنك الدولي: برنامج تكافل وكرامة نموذج رائد ويأتي ضمن أفضل الممارسات الدولية في مجال الحماية الاجتماعية

بعد زيادة رأس المال لـ 5 مليارات جنيه.. بنك التنمية الصناعية يعلن حسين رفاعي رئيسا تنفيذيا

البنك المركزي يقرر الإلغاء التدريجي لمعالجة القروض غير المنتظمة للشركات الصغيرة والمتوسطة

مقالات مشابهة

  • اجتماع مرتقب للجنة تسعير المواد البترولية يوليو الجاري
  • اكتشاف جثة شابة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • تقدر بـ134.5 مليار دولار.. أين تذهب ثروة وارن بافيت بعد تغيير وصيته؟
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • إقفال مدرسة العائلة المقدّسة في عبرين... ما السبب؟
  • موعد مباريات يورو 2024 اليوم.. مواجهة نارية لـ فرنسا ولقاء مرتقب لـ البرتغال
  • «التضامن» تكشف تفاصيل تشكيل الجهاز الوظيفي للبيوت الصغيرة: رعاية شبه أسرية
  • سياحة نادرة تحت الأرض: عددها أكثر من 600.. مغاور لبنان ثروة جمالية وطبيعية لا تفوّتوا زيارتها (صور)
  • غموض حول مصير لقاء البرهان و«حميدتي» في كامبالا