صدى البلد:
2024-06-27@11:52:25 GMT

بيراميدز يعلن تجديد تعاقده مع أسامة جلال

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

أعلن نادي بيراميدز لكرة القدم اليوم "الاثنين" رسميا تجديد تعاقده مع المدافع الدولي الشاب أسامة جلال.

جاء ذلك فى فيديو نشره نادى بيراميدز عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" يعلن خلال تجديد تعاقده مع اللاعب، لكنه لم يذكر مدة العقد.

يأتي قرار إدارة بيراميدز بتجديد التعاقد مع أسامة جلال في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص خلال مشاجرة

قررت محكمة الجنح المختصة، تجديد حبس المتهمين بقتل شخص خلال مشاجرة بسبب وجود خلافات بينها بمنطقة القطامية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، استقبال إحدى المستشفيات عاملا بمصنع بدائرة القسم، مصاب بجروح متفرقة أدت إلى وفاته، بسبب خلافات مع عامل آخر بذات المصنع، تطورت إلى مشاجرة فقرر الأخير أن ينتقم منه، فتعدى على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته،  واقر المتهم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع نجل عمه.

وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول المتهمين بارتكاب الواقعة ، للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات ، ووجهت لهما تهمة القتل.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد
  • ‎القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو .. فيديو
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص خلال مشاجرة
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • استشاري نفسي: أصحاب هذه الشخصيات أكثر عرضة للإدمان عن غيرهم (فيديو)
  • الرياض يعلن رحيل مدربه
  • دي روسي يجدد تعاقده مع روما الإيطالي