اندلع حريق جديد في مصر، وطال هذه المرة موقع تصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة.. جودر" من بطولة الفنان ياسر جلال، في مدينة الإنتاج الإعلامي.

ووصلت سيارات الإطفاء سريعا بعد تلقي إخطار بتصاعد ألسنة اللهب من داخل موقع التصوير، وحالت دون امتداد الحريق إلى أماكن أخرى.

نشوب حريق بموقع تصوير مسلسل "جودر- ألف ليلة وليلة" داخل مدينة الإنتاج الإعلامي هذا تقريباً ثالث أو رابع حريق في مصر في يومين .

. ماذا يحدث في مصر ؟؟ pic.twitter.com/WRTLWFbxwR — المجلس الثوري المصري (@ERC_egy) March 18, 2024

واندلع الحريق بحسب مواقع محلية، بعد تصوير مشهد في داخل فرن، كان يحتوي على مادة "التنر" سريعة الاشتعال.



وكان ستوديو الأهرام في منطقة العمرانية، أكبر أحياء محافظة الجيزة، قد شهد خلال الساعات الأولى من صباح السبت الماضي، حريقا هائلا ولم يتضح حتى الآن حجم الخسائر الناجمة عن الحريق.

مسلسل الحرائق … مريب بصراحة …. — Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) March 18, 2024

والتهم الحريق ديكور مسلسل "المعلم" من بطولة مصطفى شعبان، والذي يعرض حاليا على الفضائيات المصرية، ولم ينته بعد التصوير من مشاهده.



ويعد حادث الحريق في مواقع تصوير المسلسلات الثاني خلال أقل من شهر، حيث نشب حريق في موقع تصوير "الكبير أوي" الذي يعرض حاليا هذا الموسم الدرامي، وقد تمت السيطرة على الحريق من دون خسائر بشرية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم حريق مصر ياسر جلال مصر سينما حوادث حريق فن حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة موقع تصویر فی مصر

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق محدود في مدرسة الشيماء الثانوية بنات ببنها دون خسائر بشرية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، اليوم الأربعاء، على حريق محدود نشب في مدرسة الشيماء الثانوية بنات في مدينة بنها، وهي إحدى لجان الثانوية العامة، وجرى السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد اندلاع حريق محدود في بعض الكراكيب والمخلفات داخل المدرسة، بسبب إرتفاع درجات الحرارة.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بالقليوبية وجرى الدفع بسيارات الإطفاء، وجرى السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق.

من جانبه أكد مصدر داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن الحريق الذي اندلع داخل المدرسة هو حريق محدود نشب في بعض المخلفات داخل المدرسة، والحريق لن يؤثر على انتظام أداء امتحانات الثانوية العامة داخل المدرسة، والامتحان في موعده يوم السبت.

مقالات مشابهة

  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق محل فطائر بالعمرانية
  • «ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)
  • السيطرة على حريق في عقار مكون من 24 طابقا بحي الزمالك
  • السيطرة على حريق محدود في مدرسة الشيماء الثانوية بنات ببنها دون خسائر بشرية
  • السيطرة على حريق محدود في مدرسة ببنها
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالمرج.. والنيابة تحقق
  • شاهد.. أحدث طهور لتارا عماد على الشاطئ
  • مصر.. الكهرباء تشعل حرائق في قسم شرطة وكلية طب
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان موقع حريق كلية الطب