تنظم جمعية نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع، إحدى كيانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة البحيرة، إفطارا جماعيا لعدد 600 عامل نظافة بجميع مدن وقرى المحافظة.

إفطار جماعي لعمال النظافة في البحيرة 

كما تشهد فاعلية التحالف الوطني أيضا توزيع 2500 كرتونة مواد غذائية شاملة لجميع المواد المختلفة، كما سيتم تكريم عمال النظافة من الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، والدكتورة نيفين الكاتب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكاتب للعمل الأهلي التنموي.

 

وأوضحت الدكتورة نيفين الكاتب  رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكاتب للعمل الأهلي التنموي عن سعادتها الكبيرة بتواجدها بين العمال ومشاركتها وجبة الإفطار.

و أشادت الدكتورة نيفين الكاتب أن عمال النظافة هم ركائز في المجتمع، معربة عن امتنانها العميق للمسؤولية الكبيرة التي يحملونها في المحافظة على المظهر الجمالي والحضاري لشوارع المدينة

أوضحت رئيس مجلس مؤسسة الكاتب أن مثل هذة الفاعليات تأتي لغرس الإنتماء والوطنية لدي الجميع والعمل على الإهتمام بالأسر الأكثر استحقاقا

 كانت قد نفذت مؤسسة الكاتب الأسبوع الماضي فاعلية لتوزيع الوجبات الغذائية على الأسر الأكثر استحقاقا والتى تستمر خلال شهر رمضان.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني في البحيرة التحالف الوطني البحيرة مؤسسة الکاتب

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، لجميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بتكثيف أعمال النظافة والتجميل، ورفع تراكمات القمامة أولا بأول، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، برئاسة عاطف الصمطي، خلال الفترة المسائية، بحملات نظافة مكبرة بنطاق المركز.



وأوضح رئيس المركز أن الحملات استهدفت "منطقة المشتل، والخلوتية، والمنطقة الرابعة"، مشيرا إلى القيام بحملات نظافة مكبرة بدائرة المدينة، ورفع التراكمات من المقالب الوسيطة، إلى المقلب العمومي بالظهير الصحراوي ببيت داوود، لافتا إلى أنه جاري أعمال المتابعة المستمرة لرفع مستوى النظافة بشكل عام داخل المدينة والمجالس القروية التابعة.



يذكر أن محافظ سوهاج قد وجه رؤساء الوحدات المحلية بتنفيذ حملات النظافة خلال الفترة المسائية، وذلك حفاظا على سلامة العاملين بقطاع النظافة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

مقالات مشابهة

  • صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة
  • جهود التحالف الوطني في دعم الأسر الأكثر احتياجا.. سداد ديون الغارمات وخدمات طبية
  • عضو التحالف الوطني ينظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة في البحيرة
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • «التحالف الوطني» ينظم معرضا لتوزيع الملابس مجانا في المنوفية (صور)
  • انتخاب مجلس الأمناء وتقييم أداؤه الأبرز.. 9 اختصاصات للجمعية العامة للتحالف الوطني
  • مؤسسة «نبيل الكاتب» تنظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة بالبحيرة
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • التحالف الوطني: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة نقطة تحول تاريخية بمسيرة مصر