المناطق_واس

نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير ‏منطقة الباحة بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – , من اهتمام وعناية بأبناء الوطن لينعموا بالرفاهية والحياة الكريمة.

وأشاد سموه خلال تسليمه اليوم بديوان عددًا من الوحدات ‏السكنية لمستحقيها من مستفيدي الإسكان التنموي بالمنطقة ، بما يحظى به قطاع الإسكان من دعم ‏واهتمام من القيادة الحكيمة – أعزها الله – ، وإتاحة فرص تملك ‏المسكن الملائم للأسر السعودية بما يتناسب مع احتياجاتها ، ‏وبرؤية تعمل على تنمية هذه الأسر وتحسين ظروف عيشها.

أخبار قد تهمك أمير الباحة يرأس الاجتماع الثامن للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة 18 مارس 2024 - 5:28 مساءً أمطار على منطقة الباحة 18 مارس 2024 - 12:50 صباحًا

كما ثمن سموه الدور الذي ‏تقوم به وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في تمكين وتحفيز ‏القطاع غير الربحي من خلال برامج الاحتضان والتمكين للجمعيات ‏الأهلية الإسكانية، الذي سينعكس بدوره على تفعيل دور الجمعيات في ‏مجال الإسكان ورفع كفاءة أنشطتها، ومستوى خدماتها الاجتماعية، ‏وتعظيم أثرها وفاعليتها.

وهنأ الأمير حسام بن سعود المستفيدين بعد استلامهم لوحداتهم السكنية .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الباحة الباحة

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع مع مسؤولي «التعمير والإسكان» تسويق المشروعات السكنية

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مع مسؤولي بنك التعمير والإسكان، وشركات التسويق التابعة له، معدلات تسويق بعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في إطار اجتماعاته الدورية لمتابعة معدلات تنفيذ الخطط التسويقية لمشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

خطط تسويق العديد من المشروعات

وناقش وزير الإسكان، مع مسؤولي بنك التعمير والإسكان وشركاته، مقترحات تعظيم الاستفادة من محفظة الأراضي ومخزون الوحدات لدى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، من خلال أفكار جديدة ومختلفة، كما تابع معهم الموقف الحالي لخطط تسويق العديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والترفيهية وغيرها من المشروعات التي تنفذها وزارة الإسكان من خلال الهيئة.

حضر الاجتماع، الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب الوزير، والدكتور عبدالخالق إبراهيم، مساعد الوزير للشؤون الفنية، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، وأعضاء المكتب الفني للوزير.

مقالات مشابهة

  • بينهم الشباب.. أبرز الفئات المشمولة بتوزيع الوحدات السكنية بالعراق
  • ترقبوا.. طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 بجميع المحافظات (تفاصيل)
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية الأردني
  • وزير الإسكان يتابع مع مسؤولي «التعمير والإسكان» تسويق المشروعات السكنية
  • موعد بدء حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024: كل ما تحتاج معرفته
  • الأمير سعود بن مشعل يطلع على برامج “البر” و”إخاء”
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير الصين
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة
  • الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجدة