شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن نبيل جاسم شبكة الإعلام العراقي تفتح أبوابها أمام الدعم الاعلامي للصناعات الحربية، بغداد المسلة الحدث شدد رئيس شبكة الإعلام العراقي، نبيل جاسم، اليوم الأربعاء، على ضرورة تعريف الأفراد والمؤسسات بجودة الصناعات الحربية، فيما .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نبيل جاسم: شبكة الإعلام العراقي تفتح أبوابها أمام الدعم الاعلامي للصناعات الحربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نبيل جاسم: شبكة الإعلام العراقي تفتح أبوابها أمام...

بغداد/المسلة الحدث: شدد رئيس شبكة الإعلام العراقي، نبيل جاسم، اليوم الأربعاء، على ضرورة تعريف الأفراد والمؤسسات بجودة الصناعات الحربية، فيما أشار إلى أن الشبكة تفتح أبوابها أمام دعم هذه الصناعات إعلامياً.

وأكد نبيل جاسم خلال استقباله رئيس هيئة التصنيع الحربي مصطفى عاتي، على “ضرورة تعريف الأفراد والمؤسسات بجودة الصناعات الحربية في سياق دعم المنتج الوطني واعتبارها رافداً أساسياً في تطوير القدرات الأمنية والعسكرية للبلاد”، لافتاً إلى، أن “الشبكة تفتح أبوابها أمام دعم هذه الصناعات إعلامياً”.

ومن جهته أشاد رئيس هيئة التصنيع الحربي “بدور شبكة الإعلام العراقي في دعم الصناعات الحربية”، مضيفا أن “الهيئة تطمح للمزيد من التعاون لرفع ثقة المواطن بالصناعات الوطنية”.

وثمن “جهود شبكة الإعلام العراقي في دعم المجهود الوطني على كافة الصعد”.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون الإعلامي في تعزيز الثقة بالصناعة الوطنية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نبيل جاسم: شبكة الإعلام العراقي تفتح أبوابها أمام الدعم الاعلامي للصناعات الحربية وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يشن غارتين على جنوب لبنان

استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية، صباح اليوم الخميس 4 يوليو 2024، أطراف عدة بلدات في جنوبي لبنان.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن شن الطيران الحربي سلسلة غارات على مواقع لحزب الله، كما نفذت المقاتلات الحربية غارتين على بلدة حولا في القطاع الشرقي وغارة على محيط بلدة راميا جنوب لبنان.

ونفذ حزب الله هجمات مختلفة بالمسيرات والقذائف الصاروخية ضد قوات الجيش الإسرائيلي ومواقعه العسكرية، وذلك ردا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية التي طالت القرى والمنازل المدنية في الجنوب اللبناني.

وتتزايد حدة التوترات على الحدود اللبنانية منذ أسابيع، في الوقت الذي تواصلت التهديدات من الجانبين، بتوسيع دائرة الاشتباكات.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

مقالات مشابهة

  • بايدن يكشف ماذا كان يشعر به خلال المناظرة أمام ترامب: كانت ليلة سيئة
  • السفارة الايرانية في بيروت فتحت أبوابها أمام الناخبين
  • شاب يلاحق خطيبته بدعوى رد شبكة ويتهمها بالتخلف عن إتمام الزواج
  • قصة قصيرة.. عامر السعودي (2_2)
  • وزارة الدفاع: تخرج 17 ضابطا كويتيا في أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية القطرية
  • الانتخابات البريطانية.. لجان الاقتراع تفتح أبوابها وتوقعات بنتائج تاريخية
  • الاحتلال يشن غارتين على جنوب لبنان
  • حسام بدراوي يطالب الحكومة بتطبيق رؤية 2030 وطرحها أمام الإعلام
  • العراقيون يهبّون للدفاع عن قضاءهم.. صرخة وطنية ضد الهيمنة الأمريكية
  • ضبط الأسواق وتخفيض الأسعار.. أبزر الملفات أمام وزير التموين الجديد