تستعد سامسونج للإلكترونيات لإطلاق باقة جديدة من العروض والتقنيات المبتكرة والاستثنائية، من خلال حملتها الرمضانيّة بعنوان "رحّب معنا بالذكاء الاصطناعي في رمضان"، وتهدف سامسونج للإلكترونيات من خلال هذه الحملة إلى تعزيز جودة حياة المستهلكين في شهر رمضان لهذا العام، والاستمتاع بالأجواء العائليّة المميّزة في كل لحظة، باستخدام التكنولوجيا المبتكرة التي تعتمد على نظام الذكاء الاصطناعي.


وبفضل خاصية with Google  Circle to Search على سلسلة  Galaxy S24، يمكن للمستخدمين  العثور على وصفات الأطباق الرمضانية التقليدية، كما تقدم  ثلاجات Bespoke الموفرة للطاقة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، حلاً متكاملاً لاحتياجات المستخدمين خلال شهر رمضان، مما يجعل تجربة الطهي والحفظ للمواد الغذائية أسهل وأكثر فعالية، ولمن يفضلون قضاء وقتهم في مشاهدة المسلسلات الرمضانية  يمكنهم الاستمتاع بتجربة مشاهدة مثالية على شاشات كبيرة معززة بتقنية AI Upscaling ، حيث تلتزم سامسونج   بتقديم ابتكارات توفر الوقت وتعزز الراحة والرفاهية  للجميع.
قال عمر صاحب، المدير الإقليمي للتسويق بشركة سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يوفر دمج الذكاء الاصطناعي في منتجات سامسونج فرصة مبتكرة لتحسين أنماط حياة الناس بذكاء خلال شهر رمضان، وتماشياً مع رؤية الشركة يسعدنا ان سامسونج تسعى إلى تقديم عروض رمضانية حصرية، تُمكن عملائنا من الاستمتاع بأجواء الشهر الكريم، مع الابتكارات المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر مجموعة منتجات شاملة متوفّرة على متاجرنا الإلكترونية. وتعمل سامسونج على توظيف أحدث التقنيات في أجهزتها خلال الشهر الكريم لتعزيز التقاليد ودعم الروابط الأسرية.
وقد تم تصميم عروض سامسونج الترويجيّة وباقاتها الحصرية لوضع أحدث التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في متناول كل فرد في الأسرة، مما يوفر قيمة استثنائيّة ويرتقي بالتجارب الرمضانيّة من خلال الابتكار.
وتشمل العروض الحصريّة مجموعة مختارة من منتجات سامسونج، بما في ذلك الهواتف المحمولة، والأجهزة المنزلية وأجهزة التلفاز، وأجهزة الترفيه المنزلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

إطلاق أول تحالف سعودي للتقنيات الزراعية والغذائية .. صور

الرياض

أعلن نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي، عن تأسيس وإطلاق أول تحالف سعودي لتقنيات الزراعة والغذاء بمشاركة الشركاء المؤسسين وهم هيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار, وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ” كاوست”, وتوبيان التابعة لشركة “نيوم” ؛ ويهدف التحالف إلى خلق مجتمع من المهتمين في قطاع التقنيات الزراعية والغذاء، والإسهام في بناء الجسور بين الفاعلين في هذا القطاع وإلى بناء شبكة متكاملة تحفز نشر تقنيات الأغذية الزراعية على المستوى الوطني.

ويضم التحالف (40) جهة من القطاعين العام والخاص، الجامعات ومراكز الأبحاث، والجهات غير الربحية، ويُعد الأول من نوعه في المنطقة حيث يجمع قادة قطاع الزراعة والأغذية وأبرز الفاعلين والمهتمين فيه تحت سقف واحد.

وقال في كلمته خلال حفل الإطلاق اليوم, إن إطلاق “التحالف السعودي لتقنيات الزراعة والغذاء”، يأتي إيمانًا من حكومتنا الرشيدة- أيدها الله- بأهمية البحث والابتكار في تحقيق مستهدفاتنا الوطنية الطموحة، وبأهمية بناء الشراكات لتحقيق الاستفادة المثلى من القدرات الوطنية ولجذب الخبرة والمعرفة من الشركاء الدوليين.

وأضاف المهندس المشيطي، أن التحالف يهدف إلى خلق مجتمع للمهتمين بتبني التقنيات المبتكرة في منظومة الزراعة والغذاء، من خلال منصّة وطنية للتواصل والتعاون المشترك، حيث انضمت (40) مؤسسة إلى هذا التحالف، تشمل الشركات المحلية الكبرى في قطاع الزراعة وإنتاج الغذاء، والشركات المزودة للتقنيات المتقدمة في المجال الزراعي، وعدد من الجامعات ومراكز الأبحاث، وصناديق وشركات التمويل والاستثمار، والمنظمات غير الربحية.

وأوضح أن بوصلة رؤية المملكة تتجه اليوم نحو تحقيق الاستدامة، وذلك عبر بيئة مستدامة تحافظ على الموارد الطبيعية، وتحقق الأمن المائي والغذائي المستدام، وذلك من خلال تفعيل الشراكة بين الجهات ذات العلاقة وبناء الجسور فيما بينها لتعظيم الاستفادة من التقنيات الحديثة والابتكار، وزيادة الكفاءة والوفرة في المنتجات الزراعية والغذائية، وتحقيق سلاسل إمداد آمنة ومستدامة.

وأشار معاليه إلى أن الوزارة لديها إستراتيجية وطنية للبيئة، ونظام ممكن ومنظومة متكاملة للمحافظة على الموارد الطبيعية وتنميتها، وإستراتيجية وطنية للمياه، ومنظومة للمياه والري الذكي بنهج الإدارة المتكاملة للمياه، بحيث أن كل قطرة ماء نأخذها من الطبيعة نعيدها للطبيعة، وإستراتيجية وطنية للزراعة، ومنظومة للتنمية الزراعية المستدامة، لتعزيز الأمن الغذائي، وإستراتيجية تنفيذية للبحث والابتكار في مجالات البيئة والمياه والزراعة، وبرامج لاحتضان ريادة الأعمال، وخطة أولويات لتسريع تطوير وتوطين التقنيات الحديثة، مؤكدًا أن هذه الإستراتيجيات والبيئة التنظيمية والتشريعية والأطر المؤسسية, مهدت الطريق للعديد من النجاحات، منها ارتفاع الإنتاج المحلي الزراعي في العديد من المحاصيل الزراعية جودةً وكمًا، وزادت مساهمة القطاع الزراعي في الناتج المحلي الإجمالي إلى (109) مليارات ريال للعام 2023م وهي أعلى مساهمة لهذا القطاع في تاريخه.

وأكد المهندس المشيطي، أن منظومة البيئة والمياه والزراعة، تعول من خلال اجتماع هذه الجهات ولأول مرة تحت سقف واحد, على مساهمة التحالف في حل التحديات التي يواجهها قطاع الزراعة والأغذية والتي تسهم التقنيات في تجازوها، والبحث عن الفرص التي توفرها هذه التقنيات، وذلك لتحقيق مستهدفات الأمن الغذائي واستدامة القطاع الزراعي، في ظل تزايد الطلب المحلي والعالمي على الأغذية واضطرابات سلاسل الإمداد العالمية، مؤكدًا أن التعاون والشراكة والتكامل، هو السبيل نحو استدامة مستقبل الزراعة والغذاء في المملكة.

مقالات مشابهة

  • «تريند مايكرو» تتعاون مع «إنفيديا » لتأمين مراكز البيانات المدعومة بالذكاء الاصطناعي بالمنطقة
  • «هواوي» تعلن بدء التشغيل التجاري لشبكات الجيل الخامس ودعم الذكاء الاصطناعي
  • ممحاة يوتيوب.. أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإزالة الموسيقى المحمية من الفيديو
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • وزير الاتصالات يجتمع بشركات الذكاء الاصطناعي والتقنيات العميقة في الولايات المتحدة
  • السواحة يبحث سبل تعزيز التعاون في التقنيات المتقدمة مع شركات أمريكية
  • وزير الاتصالات يجتمع في الولايات المتحدة بشركات في الذكاء الاصطناعي
  • «ميتا» تزود الألعاب الجديدة بالذكاء الاصطناعي
  • إطلاق أول تحالف سعودي للتقنيات الزراعية والغذائية .. صور
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور