شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عضو في الكونغرس يطالب بتقليد روسيا باستخدام وقود بديل للغواصات النووية، ويطالب عدد من المشرعين الأمريكيين بأن يبدأ الأسطول الأمريكي دراسة إمكانية استخدام يورانيوم منخفض التخصيب بديلا عن اليورانيوم المخصب، لتشغيل .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو في "الكونغرس" يطالب بتقليد روسيا باستخدام وقود بديل للغواصات النووية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو في "الكونغرس" يطالب بتقليد روسيا باستخدام وقود...
ويطالب عدد من المشرعين الأمريكيين بأن يبدأ الأسطول الأمريكي دراسة إمكانية استخدام يورانيوم منخفض التخصيب بديلا عن اليورانيوم المخصب، لتشغيل غواصاته، حسبما ذكرت مجلة "ديفينس وان" الأمريكية.لكن المجلة أشارت إلى أنه من المتوقع أن يواجه الأسطول الأمريكي عقبات تتعلق بالتمويل، الذي ربما يتم حظره، على الأقل خلال العام المقبل.وبحسب المجلة، فإن الخطة تهدف إلى تطوير تصاميم خاصة بغواصات المستقبل تسمح لها باستخدام وقود اليورانيوم المنخفض التخصيب، لدعم جهود منع انتشار المواد النووية.ويقول بيل فوستر، نائب في الكونغرس الأمريكي، وعالم في الفيزياء، إن الولايات المتحدة الأمريكية ستصبح أكثر أمنا إذا استثمرت في تطوير محركات للغواصات والسفن النووية يمكنها العمل باليورانيوم المنخفض التخصيب، والتخلي عن اليورانيوم العالي التخصيب، الذي يمكن استخدامه في تصنيع أسلحة نووية.وتابع: "كما فعلت ذلك فرنسا والهند، ولذلك يجب على واشنطن أن تلحق بهذه الدول بدلا من استخدام كميات كبيرة من اليورانيوم العالي التخصيب، الذي يمكن استخدامه في صنع الأسلحة النووية".ولفتت المجلة إلى أن الأسطول الأمريكي وضع برنامجا خاصا لتطوير محركات تعمل باليورانيوم المنخفض التخصيب، خلال الفترة من 2016 حتى 2021، لكنه توقف منذ ذلك الحين، مشيرة إلى أن بيل فوستر يطالب بإحياء هذا البرنامج من جديد من خلال مطالبته بذلك داخل الكونغرس مع نواب آخرين".

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو في "الكونغرس" يطالب بتقليد روسيا باستخدام وقود بديل للغواصات النووية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عضو فی

إقرأ أيضاً:

بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة


يتجه الحارس البولندي فويتشيك تشيزني إلى مدينة برشلونة، اليوم الإثنين، لإتمام انتقاله إلى النادي الكاتالوني، ليحل بديلًا لتير شتيغن.

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "الحارس 34 عامًا سيصبح اليوم لاعبًا جديدًا في نادي برشلونة، وسيوقع حارس المرمى البولندي على عقد حتى 30 يونيو (حزيران)، بمجرد اجتيازه الفحص الطبي في نادي برشلونة".

رودريجو.. 150 مباراة في "الليجا" صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ للهزيمة


وأضافت: "يسافر حارس المرمى الآن من مدينة ملقا التي كان يقضي فيها عطلته إلى برشلونة، من أجل إكمال إجراءات الانتقال إلى "البارسا" بشكل رسمي".

وتابعت: "يصل تشيزني ليعوض غياب شتيغن، الذي سيغيب خلال الأشهر الثمانية المقبلة، بعد تعرضه لكسر في الوتر الرضفي خلال مباراة فياريال"، وخضوعه لعملية جراحية قبل أسبوع واحد فقط".

 

مقالات مشابهة

  • «أكسيوس» الأمريكي: الظروف مهيئة لهجوم إسرائيلي على قدرات إيران النووية
  • أردوغان يطالب الجمعية العامة للأمم المتحدة باستخدام القوة ضج إسرائيل
  • تفاصيل عقد برشلونة مع بديل تير شتيجن
  • بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة
  • السيطرة على حريق محدود فى محطة وقود بالشرقية
  • عاملات في محطة وقود بالصين يحاولن عبثاً إطفاء نار مشتعلة تحت مقدمة سيارة.. فيديو
  • روسيا: العقيدة النووية الجديدة ستصبح رسمية قريبا
  • الآن تصبح رسمية.. روسيا تتحرك بملف عقيدتها النووية
  • روسيا تستعد لاعتماد التعديلات الجديدة على العقيدة النووية
  • لافروف: قرارات الغرب حول استهداف العمق الروسي ستكشف مدى فهمه لتصريحات بوتين عن “العقيدة النووية”