شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الشيخ نعيم قاسم الرئيس الذي رشحناه يمتلك مواصفات الرئيس الوطني الجامع، ألقى نائب الأمين العام لحزب الله  الشيخ نعيم قاسم في الليلة الثامنة من الإحياء العاشورائي في منطقة بيروت، كلمة، جدد فيها القول 8221;ان .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشيخ نعيم قاسم: الرئيس الذي رشحناه يمتلك مواصفات الرئيس الوطني الجامع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشيخ نعيم قاسم: الرئيس الذي رشحناه يمتلك مواصفات...

ألقى نائب الأمين العام لحزب الله  الشيخ نعيم قاسم في الليلة الثامنة من الإحياء العاشورائي في منطقة بيروت، كلمة، جدد فيها القول:”ان الرئيس الذي رشحناه يمتلك مواصفات الرئيس الوطني الجامع، ونحن لا نريد منه شيئا ولم نشترط عليه شيئا ولا يوجد اتفاق خطي حول ما سنأخذه إذا أصبح رئيسا أو ما نرفضه إذا كان ذلك، والسبب أنَّنا اخترنا الرئيس لمعرفتنا باتجاهه السياسي ورؤيته العامة التي تتناسب مع لبنان الوطني المجاهد المحرر”.

وقال سماحته :”نحن لا نريد مكتسبات سواء في الوظائف أو في الاتفاقات الطائفية أو في الاتفاقات الحزبية أو أي شيء آخر. نحن مستمرون في موقفنا ولكن هناك من يستمر في التحدي، هؤلاء الذين يبحثون عن رئيس تحد سيفشلون وأنا متأكد من ذلك، وهؤلاء الذين يفضلون الفراغ على الرئيس الوطني لأنَّه يؤيد المقاومة والجيش والشعب لا يؤتمنون على أي موقع من مواقع البلد”.

أضاف الشيخ قاسم :” سمعت مؤخرا أحد السياديين كما يدعي انه يريد استعادة رئاسة الجمهورية المخطوفة! هل أصبحت الرئاسة شيئا يمكن أن يأخذه البعض ويخسره البعض الآخر؟! رئاسة الجمهورية إدارة بلد، وطريق الرئاسة يكون في المجلس النيابي بانتخاب النواب للرئيس. هذه حركات بهلوانية لا تقدِّم ولا تؤخِّر، عدد أصوات النواب الذين يصوِّتون للرئيس هو الذي ينجح، وبالتالي لا هناك خاطف ولا مخطوف”.

وختم سماحته :” بالنسبة إلينا، نحن سائرون بشكل طبيعي حتى ولو تأخر الوقت، لأنه لا بدَّ من أن تتوافر الظروف الملائمة للانتخاب. سنستمر في الاقتراحات المناسبة وسنشارك في النقاشات القائمة وسنستقبل الوفود والأشخاص وسنتحدث مع الآخرين حتى نصل إلى الحل، ولكن يبدو ان الحل يحتاج إلى وقت، خاصة أنَّ التشرذم الموجود في المجلس النيابي بين قوى كثيرة متفرقة هو أحد العوائق الأساسية للإسراع في الانتخاب”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشيخ نعيم قاسم: الرئيس الذي رشحناه يمتلك مواصفات الرئيس الوطني الجامع وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مواصفات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نعيم قاسم: إسرائيل تواصل ارتكاب الجرائم الإنسانية في كل لبنان

قال نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم، في بث مباشر، إن إسرائيل تواصل اعتداءاتها بارتكاب الجرائم الإنسانية في كل مناطق لبنان.

وأضاف، أن إسرائيل تعتدي على المدنيين في لبنان والهيئات الصحية وجميع المواطنين، وذلك حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها.

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء جزر سليمان يزور جامع الشيخ زايد الكبير
  • رجل في الحدث: من هو نعيم قاسم؟
  • الشيخ نعيم قاسم: مسيرة حزب الله مستمرة وعمليات المقاومة الإسلامية متواصلة
  • بعد كلمة نعيم قاسم... ما الذي تشهده هذه المناطق؟
  • الشيخ نعيم قاسم: حزب الله مستمر باهدافه وميدان جهاده
  • الشيخ نعيم قاسم: أمريكا تشارك إسرائيل في كل مجازرها وتقدم لها كل أشكال الدعم إعلاميا وسياسيا وبكل المعايير
  • نعيم قاسم: حزب الله سيواصل عملياته في الميدان بعد اغتيال حسن نصر الله
  • نعيم قاسم: إسرائيل تواصل ارتكاب الجرائم الإنسانية في كل لبنان
  • بالفيديو.. كلمة نائب الأمين العام لـ "حزب الله" الشيخ نعيم قاسم
  • كلمة مرتقبة للشيخ نعيم قاسم اليوم