صحافة العرب:
2024-10-04@00:19:22 GMT

استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في نابلس

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في نابلس

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في نابلس، رام الله 26 7 كونا أعلنت وزارة الصحة الفلسينية اليوم الأربعاء استشهاد شاب فلسطيني بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة نابلس شمال .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في نابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في نابلس
رام الله - 26 - 7 (كونا) -- أعلنت وزارة الصحة الفلسينية اليوم الأربعاء استشهاد شاب فلسطيني بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة (نابلس) شمال الضفة الغربية.وذكرت الوزارة في بيان ان الشهيد محمد ندى 23 عاما أصيب بالصدر برصاصة من النوع الحي من قوات الاحتلال الذي استهدف مخيم (العين) في المدينة ما تسبب بنقله الى المستشفى واستشهد متأثرا بإصابته.وقالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال حاصرت منزلا في المخيم واطلقت النار نحوه ثم اعتقلت شابا وهو مصاب في قدمه ما أدى الى اندلاع مواجهات مع الشبان في المخيم ومحيطة حيث استخدم فيها جيش الاحتلال الرصاص الحي.واستشهد ثلاثة شبان يوم أمس بعد اطلاق قوات الاحتلال النار عليهم وهم داخل مركبتهم في مدينة (نابلس) واختطفت الجثامين. (النهاية) ن ق / ف س

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في نابلس وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شهيدان باقتحام الاحتلال لنابلس ومخيم بلاطة

نابلس - صفا

استشهد شابان وأصيب عدد من المواطنين، الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وزارة الصحة إن الشاب ضياء هاني عبد الرحمن دويكات (٢٥ عاماً) استشهد متأثراً بجروحٍ حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال في البطن والفخذ في مخيم بلاطة.

وأفاد "الهلال الأحمر" بإصابة شاب بالرصاص الحي بالفخذ في مخيم بلاطة، وتم نقله إلى المستشفى.

وأضاف الهلال الأحمر أن الاحتلال استهدف طواقم الإسعاف بشكل مباشر، ما أدى إلى إصابة ٣ مسعفين بوضع مستقر.

كما أبلغت الهيئة العامة للشؤون المدنية تبلغ وزارة الصحة باستشهاد عبد الحكيم مأمون عبد الحميد شاهين (٣٣ عاماً) برصاص الاحتلال في البلدة القديمة بنابلس.

وأكدت مصادر محلية وجود عدد من الإصابات داخل المخيم، وتم رصد نقل إصابة بواسطة الية عسكرية إلى معسكر عورتا ونقله إلى مركبة إسعاف إسرائيلية.

وأفادت مصادر محلية بأن اشتباكات مسلحة، دارت في مخيم بلاطة بعد تسلل قوة خاصة من جيش الاحتلال بواسطة شاحنة تجارية.

ودفع الاحتلال بتعزيزات إلى مخيم بلاطة عبر شارع القدس وشارع روجيب، ودارت اشتباكات عنيفة بين المقاومين وقوات الاحتلال في حارة الحشاشين داخل المخيم.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال تقتحم بلدتي برقة وبيتا قرب مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال بالخليل
  • شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب الخليل
  • استشهاد فلسطيني برصاص العدو في الخليل
  • استشهاد مواطن برصاص الاحتلال قرب الخليل
  • إصابة جنود صهاينة برصاص المقاومة بمخيم بلاطة في نابلس
  • شهيدان برصاص الاحتلال في نابلس.. أحدهما مطارد بعد ساعات من اعتقاله
  • شهيدان باقتحام الاحتلال لنابلس ومخيم بلاطة
  • نابلس: استشهاد شاب وإصابة آخرين بينهم 3 مسعفين في مخيم بلاطة
  • إصابة مواطن بجراح خطيرة برصاص الاحتلال في نابلس