مسلسل حق عرب.. تصدر مسلسل حق عرب محركات البحث منذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل، لذا يبحث الكثير من المشاهدين عن تفاصيل أحداث الحلقة 8 وموعد عرضها.

ويستعرض «الأسبوع» للمتابعين والقراء، تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل حق عرب ومواعيد عرضها والقنوات الناقلة، خلال السطور التالية:

مسلسل حق عرب
أحداث الحلقة 8 من مسلسل حق عرب

يقرر عرب سوريكي في أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل حق عرب، أن يخطب حبيبته حنان والتي تجسدها دينا فؤاد بشكل رسمي، في ظل رفض زوجة أبيها رضا والتي تجسد دورها وفاء عامر، لرغبتها في الزواج من شخص أغني.

وتتوالى أحداث الحلقة 8 من مسلسل حق عرب مع كشف علي السويركي لحقيقة حنان ونصبها على الأشخاص مقابل جميع أموال طائلة بطريقة غير شرعية وابتزازهم لعدم تحرير محاضر تحرش ضدهم فيقومون بدفع ما تطلبه من مال.

ويتعرض عرب السويركي لصدمة كبيرة بعد اكتشافه الحقيقة، وستكشف الحلقة 8 من مسلسل حق عرب مساء الليلة، اذا كانت هذة نهاية العلاقة بينها أم ستتمكن حنان من إثبات حسن نيتها واحتياجها للمال في تبرير موقفها أمام عرب السويركي.

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 8

- وتذاع الحلقة 8 من مسلسل حق عرب الليلة على شاشة قناة ON Drama، في الساعة 9 مساءً، كما يمكن مشاهدتها من خلال تطبيق WATCH IT، بالتزامن مع عرضها على قنوات ON ودون فواصل إعلانية.

مسلسل حق عرب مواعيد العرض والقنوات الناقلةموعد إعادة مسسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 8

من المقرر أن يكون موعد إعادة الحلقة 8 من مسلسل حق عرب على قناة ON Drama، فى تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليلة، وهي الإعادة الأولى للحلقة الثامنة، على أن تكون الإعادة الثانية في الثالثة عصر غدًا الثلاثاء.

مسلسل حق عرب رمضان 2024قصة مسلسل حق عرب الحلقة 8

وتدور أحداث مسلسل حق عرب داخل الحارة الشعبية في منطقة المغربلين بالدرب الأحمر، والتي تشهد صراعات اجتماعية لـ عرب السويركي «أحمد العوضي»، والذي يسعى لتحقيق طموحاته والبحث عن حقوقه.

مسلسل حق عرب الحلقة 8أبطال مسلسل حق عرب الحلقة 8

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب بجانب الفنان أحمد العوضى، كلًا من «دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران». والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًمسلسل حق عرب الحلقة 7.. دينا فؤاد في ورطة من عملها غير المشروع «فيديو»

مسلسل حق عرب ملحمة شعبية في رمضان 2024.. مصطفى الكيلاني ناقد فني يوضح (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات حق عرب مسلسل حق عرب تفاصيل مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب احمد العوضي مسلسل حق عرب احمد العوضي في رمضان 2024 قصة مسلسل حق عرب احمد العوضي حق عرب كواليس مسلسل حق عرب ابطال مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب رمضان 2024 احمد العوضي مسلسل حق عرب حق عرب مسلسل برومو مسلسل حق عرب حق عرب العوضي اغنية مسلسل حق عرب حق عرب الحلقة 5 قناة عرض مسلسل حق عرب الحلقة 8 من مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب الحلقة 8 أحداث الحلقة دینا فؤاد

إقرأ أيضاً:

يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات

حقق فيلم "عاشق" نجاحًا كبيرًا منذ عرضه بالسينمات، حيث بلغت إيراداته أمس 355.208 جنيهات، وذلك على حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


أحداث فيلم عاشق

 

فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، حول قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة وهم "أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد"، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.


أبطال فيلم عاشق



فيلم عاشق بطولة من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، فراس سعيد، هنا الزاهد، محمود الليثي.


آخر أعمال أحمد حاتم

 

وعرض مؤخرًا لأحمد حاتم مسلسل "عمر أفندي" وحقق نجاح كبير وإشادات واسعة، ويضم مسلسل عمر أفندي عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي

 

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات