شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن باسل العكور يحذر من مادة أضافها النواب لمشروع “الجرائم الالكترونية”، سواليف حذر الكاتب والإعلامي باسل_العكور من قيام اللجنة_القانونية في مجلس_النواب باضافة الفقرة ج للمادة 19 من .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باسل العكور يحذر من مادة أضافها النواب لمشروع “الجرائم الالكترونية”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باسل العكور يحذر من مادة أضافها النواب لمشروع...

#سواليف

حذر الكاتب والإعلامي #باسل_العكور من قيام #اللجنة_القانونية في #مجلس_النواب باضافة الفقرة ج للمادة 19 من مشروع قانون الجرائم الإلكترونية. 

وجاء في الفقرة ج التي أضافتها قانونية النواب :” يعاقب بناءً على #شكوى بالحبس مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر وبغرامة لا تقل عن (5000) الاف دينار ولا تزيد على (20000) الف دينار لكل من قام بنشر تسجيل أو #صورة أو مشهد أو #فيديو بدون اذن وإن كان مصرحاً له بتسجيله أو التقاطه”.

وبين العكور في تسجيل صوتي وصل سواليف الإخباري، إنَّ الفقرة ج تعني بصريح العبارة أن الصحفي لن يستطيع نشر أي فيديو أو صورة قبل أخذ اذن صاحب الشيء (نائب، وزير، مسؤول) وغير ذلك ، مهما كان فحوى هذا الفيديو ، فقط لأن المسؤول لم يعجبه ما وورد فيه وما تم تصويره .

عدا عن ذلك ، أن الفقرة المضافة تطلب من #الصحفي الحصول على اذن تصوير ومن ثم الحصول على اذن آخر قُبيلَ قيامه بالنشر، وهذا يؤدي إلى تقييد عمل #الصحافة ويجبرها على عرض المحتوى على صاحب الشأن لأخذ موافقته قبل نشره ، رغم أن ما قام به الصحفي هو من صلب عمله كصحفي .

وفي حال لم يعجب صاحب الشأن شكل الفيديو أو الصورة أو الإضاءة فانه سيقوم بطلب شطبه، وفي حال لم يستجب الصحفي فإنه سيعاقب وفق قانون الجرائم الإلكترونية. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باسل العكور يحذر من مادة أضافها النواب لمشروع “الجرائم الالكترونية” وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجرائم الالکترونیة الفقرة ج

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة غزة يستنكر الجرائم البشعة بحق الكوادر الطبية في السجون الإسرائيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استنكر وكيل وزارة الصحة في غزة يوسف أبو الريش، بشدة الاعتداءات والجرائم البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق الكوادر الطبية المحتجزة في السجون الإسرائيلية، منذ العدوان على القطاع.

وأعرب المسؤول الفلسطيني- خلال مؤتمر صحفي من أمام مجمع ناصر الطبي بغزة، اليوم الاثنين، بحضور مدير مجمع ناصر الطبي الدكتور محمد أبوسليمة، المفرج عنه مؤخرا- عن سعادته الغامرة بالإفراج عن أبوسلمية، بعد أكثر من 7 أشهر من احتجازه داخل السجون الإسرائيلية، ‏برفقة عدد من الكوادر الطبية الذين تم اعتقالهم من مستشفيات ‏قطاع غزة.

وقال إننا "نشعر بالسعادة بالإفراج عن مدير مجمع الشفاء الطبي ولكنها منقوصة في ظل استمرار اعتقال عدد من الأطباء والكوادر الطبية من قبل سلطات الاحتلال واستشهاد أكثر من 500 في السجون الإسرائيلية جراء تعرضهم لعمليات تعذيب وتنكيل واعتداءات بمختلف أشكالها"، مؤكدا مواصلة قوات الاحتلال استهداف المنظومة الصحية في غزة.

وأضاف أن هناك الكثير من الأطباء ما زالوا متواجدين داخل السجون الإسرائيلية منذ السابع من أكتوبر الماضي، وسط تعتيم كامل غير مسبوق حول مصيرهم، مطالبا جميع المؤسسات الحقوقية الدولية بالتدخل؛ لمعرفة مصير جميع الزملاء المعتقلين الذين انقطعت أخبارهم منذ اعتقالهم في غزة.

كما أعرب وكيل وزارة الصحة في غزة، عن حزنه الشديد بسبب ما آلت إليه المنظومة الصحية في القطاع خاصة داخل مجمع الشفاء الطبي، الذي سحقته آلة الدمار والخراب، مما أدى إلى خروجه عن الخدمة بشكل كامل.

وأكد أن مجمع ناصر الطبي استنفذ كافة المحاولات لاستمرار تقديم الخدمات الطبية وليس أمامه غير ساعات معدودة ويعلن عن توقف جميع خدماته الصحية بسبب نقص الوقود والإمدادات الطبية، مع استمرار إغلاق جميع المعابر ووضع العراقيل أمام إدخال المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى قطاع غزة.

من جانبه.. أعرب مدير مجمع ناصر الطبي الدكتور محمد أبوسليمة، عن سعادته بالإفراج عنه من سجون الاحتلال، مشيرا إلى الانتهاكات البشعة التي يتعرض لها جميع الأسرى الفلسطينيين داخل السجون الإسرائيلية من عمليات تعذيب سواء نفسي أو جسدي وتنكيل والامتناع من تقديم الطعام والدواء للمرضى، مما يؤدي بهم في نهاية المطاف إلى سقوطهم خلف القضبان، مؤكدا وجود عشرات الآلاف من الفلسطينيين المعتقلين داخل السجون الإسرائيلية من بينهم أطباء وكوادر طبية.

وشدد أبوسليمة على أن سلطات الاحتلال داخل السجون تمارس كل ما يخالف القوانين والمواثيق الدولية ضد المعتقلين الفلسطينيين، معربا في الوقت نفسه عن أسفه إزاء استشهاد أطباء وكوادر طبية داخل المعتقلات الإسرائيلية منهم الدكتور إياد الرنتيسي رئيس قسم الولادة بمستشفى كمال عدوان.

وناشد المسؤول الطبي بغزة، المنظمات الحقوقية الدولية بزيارة السجون الإسرائيلية في أسرع وقت ممكن؛ للوقوف على أوضاع الأسرى من أجل إيقاف هذا النزيف المستمر بحق المعتقلين الفلسطينيين.
 

مقالات مشابهة

  • وزير فلسطينى: غزة تعيش كارثة غير مسبوقة بسبب نقص المياه والمساعدات الغذائية
  • «أكوا باور» السعودية تبدأ التشغيل التجاري لمشروع محطة كوم أمبو للطاقة الشمسية
  • وكيل صحة غزة يستنكر الجرائم البشعة بحق الكوادر الطبية في السجون الإسرائيلية
  • اليوم.. بدء التحويلات الالكترونية بتعليم الجيزة
  • أجواء مبهرة في حفل محمد حماقي بمشروع «ليالي مصر»
  • كيف تصف الحياة من دون مواقع التواصل الاجتماعي في يومها العالمي؟ الجواب: هادئة
  • أعراض إدمان الالعاب الالكترونية.. تعرف عليها
  • مقتل شقيقين برصاص قيادي حوثي جنوبي دمت
  • مجرمون في قبضة رجال الأمن .. فيديو
  • في زمن التطبيقات الالكترونية.. أيتها الفتاة احذري فخ الأوهام العاطفية