دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- سيطرت إدارة الحماية المدنية بمدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، الاثنين، على حريق وُصِف بالمحدود، في موقع تصوير مسلسل "جودر"، بحسب موقع "الأهرام" الإخباري الرسمي.
وأدى الحريق لإصابة عددٍ من الأشخاص بـ"اختناقات، كما تم نقل بعض الحالات إلى المستشفيات القريبة لإسعافها، ولم ينجم عنه أي خسائر في الأرواح".


ويأتي هذا الحريق بعد يومين على حريق ضخم اندلع في "استوديو الأهرام"، الذي يتم فيه تصوير مسلسل "المعلم"، السبت 16 مارس/آذار الجاري، وامتد الحريق إلى 10 عقارات مجاورة، وهو الثالث الذي تسبب بخسائر مادية في استوديوهات مسلسلات مصرية تعرض في رمضان 2024.
ففي توقيت حاسم قبيل موسم العرض الرمضاني، التهم حريق ضخم الديكور الأساسي لموقع تصوير مسلسل "الكبير أوي8"، بمنطقة "المنصورية"، والحرائق الثلاثة اندلعت في محافظة "الجيزة" التي تتركز فيها أستوديوهات التصوير.
ولم تؤثر الحرائق على عرض مسلسلي "المعلم" و"الكبير أوي 8"، في حين ينتظر عرض مسلسل "جودر" في النصف الثاني من رمضان.
والمسلسل فانتازيا تاريخية تستوحي أحداثها من إحدى أشهر حكايات “ألف ليلة وليلة“، وتدور حول الصياد المصري البسيط “جودر” الذي يتحول إلى أحد أغنياء البلاد، بعد أن تقوده الأقدار لخوض مغامرات شيقة.

"جودر" من بطولة ياسر جلال، والممثلة اللبنانية نور، وياسمين رئيس، وعمرو عبد الجليل، ووفاء عامر، كما يشارك فيه ممثلون كثيرون آخرون، تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري، وسيعرض على: ON TV، قناة أبوظبي، ART، ومنصة Watch IT.

مصردرامادراما مصريةرمضانمسلسلاتنشر الاثنين، 18 مارس / آذار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: دراما دراما مصرية رمضان مسلسلات

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق اندلع في مجموعة أشجار بالدقي

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق اندلع في مجموعة من أشجار النخيل بشارع النيل بمنطقة الدقي، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق.

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة، إخطارًا يفيد باندلاع حريق في مجموعة من أشجار النخيل بشارع النيل، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين اندلاع حريق في مجموعة من أشجار النخيل بشارع النيل بمنطقة الدقي، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمحل البلاغ للسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة، وتمكن رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق اندلع في مجموعة أشجار بالدقي
  • سماع أقوال شهود العيان لكشف ملابسات مصرع شاب فى حريق جراج بحدائق الأهرام
  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • إجلاء 200 جندي إسرائيلي إثر حريق في الضفة الغربية
  • شهود العيان .. الأب سقط في المنور أثناء إنقاذ أبنائه|تفاصيل حريق شقة حدائق الأهرام 
  • جهود أمنية مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة
  • فحص كاميرات المراقبة في محيط حريق جراج بحدائق الأهرام
  • المعمل الجنائي يعاين حريق شقة في حدائق الأهرام
  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق جراج أسفر عن مصرع شخص فى حدائق الأهرام
  • مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام