بوابة الوفد:
2024-09-18@11:11:38 GMT

جواو فيليكس يرد على جماهير أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له النجم البرتغالي خلال مباراة فريقه الحالي برشلونة من جماهير ناديه السابق اتلتيكو مدريد اعرب النجم البرتغالي عن اسفه لما حدث من جانب جماهير أتلتيكو مدريد في ملعب الواندا ميترو بوليتانو مؤكدا انه لم يكن يتوقع مثل هذا الأستقبال المؤسف بعد السنوات التي قضاها مرتديا قميص اتلتيكو مدريد .

وكانت جماهير اتلتيكو مدريد قد استقبلت دخول جواو فيليكس الى ملعب المباراة بالكثير من صافرات الاستهجان ثم قامت بعض من الجماهير بحرق قميص جواو فيليكس عندما كان يلعب في اتلتيكو مدريد بينما قامت جماهير اخرى بالبصق على صورة كبيرة موجودة لجواو فيليكس داخل الملعب .

وفي تصريحات له تعلقا على ما حدث في ملعب الواندا ميتروبوليتانو قال جواو فيليكس : الجماهير لا تعلم حقيقة ما حدث . اتفهم مشاعرهم جيدا لكن لا يجب أظهاري في صورة الرجل السيىء او الشرير لجماهير أتلتيكو مدريد على الرغم من علاقتي الجيدة للغاية مع لاعبي أتلتيكو مدريد حتى الان و كنت اتحدث خلال المباراة مع ليمار وصامويل لينو وكنا في حالة طيبة جدا .

واضاف جواو فيليكس : احب الفترة التي عشتها في اتلتيكو مدريد لكني الان في برشلونة وكل جهدي و تركيزي منصب على أسعاد جماهير البارسا ولدينا مهمة كبيرة خلال المباريات القادمة اتمنى ان ننجح في تحقيقها .

يذكر ان جواو فيليكس سينضم الى معسكر منتخب البرتغال استعدادا لخوض مباراتي سلوفينيا والسويد خلال فترة التوقف الدولي الحالية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جواو فيليكس جماهير أتلتيكو مدريد برشلونة الدوري الإسباني أتلتیکو مدرید اتلتیکو مدرید جواو فیلیکس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد من ملعب ريال سوسييداد يخرج برقم استثنائي في القرن الـ21

إسبانيا – أنجز فريق ريال مدريد مهمته أمام مضيفه ريال سوسييداد (2-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق الملكي كل من المهاجمين، البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي من ركلتي جزاء، في الدقيقتين (58 و75)، على الترتيب.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن ريال مدريد هو الفريق الثالث، الذي يسجل 4 أهداف من ركلات جزاء، بعد أول 5 مباريات له بالليغا في القرن الـ21، بعد رايو فاليكانو في الموسم (2002-2003)، وأتلتيكو مدريد في الموسم (2012-2013).

وحقق ريال مدريد انتصاره الثاني على التوالي والثالث في الموسم مقابلين تعادلين، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري “لا ليغا”، مقلصا الفارق إلى نقطة واحدة بين وبين المتصدر برشلونة، قبل مباراته أمام مضيفه جيرونا يوم الأحد.

في حين توقف رصيد ريال سوسييداد عند أربع نقاط، ويحتل المركز السادس عشر حتى الآن، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة أيضا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أسطورة برشلونة : اتلتيكو مدريد يملك تشكيلة اقوى من تشكيلة 2014 التاريخية
  • جماهير ريال مدريد تتلقى خبرا سارا قبل مواجهة شتوتغارت
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد
  • أتلتيكو مدريد يسحق فالنسيا بثلاثية في الدوري الاسباني
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني
  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد من ملعب ريال سوسييداد يخرج برقم استثنائي في القرن الـ21