بوابة الوفد:
2024-09-16@22:36:05 GMT

تشافي لجماهير برشلونة: حان وقت الأحلام

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

بعد الفوز الكبير على اتلتيكو مدريد في عقر دارة بملعب الواندا ميترو بوليتانو بالعاصمة الأسبانية مدريد اعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن سعادته الكاملة بما يقدمه فريقه في الوقت الحالي في كل المسابقات مؤكدا لجماهير برشلونة انه من حقهم الان الحلم بتحقيق بطولات هذا الموسم .

وكان فريق برشلونة قد نجح في الوصول الى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوربا للمرة الأولى منذ عام 2020 بعدما نجح في أقصاء بطل الدوري الإيطالي نابولي قبل ان يعود ليصبح الفريق الوحيد الذي يحقق الفوز على اتلتيكو مدريد على ملعب الواندا ميتروبوليتانو هذا الموسم ويسحقه بثلاثية نظيفة بفضل الاهداف التي سجلها كل من روبرت ليفاندوفيسكي و روبرت فيرمين و جواو فيليكس .

الفوز على اتلتيكو مدريد رفع ايضا سلسلة الاهزيمة التي يمر بها فريق برشلونة في الوقت الحالي منذ اعلان تشافي هيرنانديز رغبته مغادرة فريق برشلونة بنهاية الموسم الحالي الى عشرة مباريات وهو ما يرفع مستوى الطموحات الى امكانية استعادة لقب دوري أبطال اوربا مجددا لبرشلونة هذا الموسم .

وفي تعليقه على نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد اكد تشافي على احقية فريقه في تحقيق الفوز وعلى قدرة نجوم برشلونة في تحجيم فريق بحجم اتلتيكو مدريد و شدد على ضرورة ان تثق جماهير برشلونة في امكانية الفوز بلقب دوري أبطال أوربا هذا الموسم .

وقال تشافي : نؤدي المباريات بشكل جيد في التوقيت الحالي و يمكننا ان نحلم بمواصلة المشوار في دوري أبطال أوربا . اقول هذا للاعبي برشلونة و علينا ان نواصل بنفس الأداء .

ووجه تشافي كلامه الى جماهير برشلونة قائلا : بهذا الاداء يمكننا التقدم في دوري أبطال اوربا . انا كمدرب سعيد للغاية بفريقي واقول لجماهيرنا الان حان الوقت للحلم بتحقيق لقب دوري الأبطال .

يذكر ان برشلونة سيواجه باريس سان جيرمان في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال اوربا والفائز من الصدام بين برشلونة و باريس سان جيرمان سيواجه الفائز من بروسيا دورتموند الالماني و اتلتيكو مدريد الأسباني في الدور نصف النهائي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة أتلتيكو مدريد الإسباني تشافي هيرنانديز الدوري الإسباني دوري أبطال أوربا جمهور برشلونة اتلتیکو مدرید فریق برشلونة هذا الموسم دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا الموسم 2024-2025.

مبابي نجم ريال مدريد

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة الأوروبية والميرنجي.

ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية صوب أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، والذي يحتضن مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا الموسم 2024-2025.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، وحامل لقب دوري أبطال أوروبا والبطل التاريخي لـ«التشامبيونزليج»، تلك المواجهة النارية أمام شتوتجارت وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث وتحقيق البداية القوية في تلك النسخة بشكلها الجديد وحصد اللقب الأول منها، من أجل مواصلة كتابة التاريخ في القارة العجوز.

ريال مدريد

ويعول نادي ريال مدريد في تلك المواجهة بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، على قائمته المدججة بالنجوم وعلى رأسهم الثنائي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا الموسم 2024-2025.

ريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشتوتجارت، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 بتعليق حسن العيدروس.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع على النحو التالي

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شتوتجارت
في حراسة المرمى تيبو كورتوا
في خط الدفاع فيرلاند ميندي آنطوان روديجير إيدير ميليتاو داني كارفخال
في خط الوسط لوكا مودريتش فالفيردي أردا جولر رودريجو
في خط الهجوم فينيسوس جونيور كيليان مبابي

مقالات مشابهة

  • مدرب شتوتجارت: هدفنا الفوز على حامل اللقب ريال مدريد
  • نبأ سار لجماهير برشلونة قبل مواجهة موناكو
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • خبر سيء لفريق وجماهير برشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • مواجهات مثيرة مع انطلاق بطولة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد غدا
  • موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • جهاز الزمالك يراقب الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • ديمبيلي: الفوز على بريست مهم قبل بداية دوري الأبطال
  • تشافي يرد على انتقادات جماهير برشلونة