كشف مهاجم نادي إشبيلية، المغربي يوسف النصيري، سبب مشادته مع مدربه كيكي سانشيز فلوريس بعد استبداله في لقاء فريقه ضد سلتا فيغو أمس الأحد ضمن الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

وقرر سانشيز إخراج النصيري الذي سجل في الدقيقة 19 هدف التقدم لإشبيلية (1-0)، بعد ربع ساعة من انطلاق الشوط الثاني، ودفع باللاعب دودي لوكيباكيو بدلا من المهاجم المغربي الذي اعترض بشدة على قرار مدربه ودخل معه في مشادات حادة قبل جلوسه في مقعده في دكة البدلاء.

المغربي يوسف النصيري في شجار قوي مع مدرب نادي إشبيلية بعد استبداله ????

— GOAL Arabia (@GoalAR) March 17, 2024

واللافت أن إشبيلية فرط في تقدمه بعد خروج النصيري ليخسر المباراة بنتيجة 1-2.

وقال النصيري عن مشادته مع مدربه في تصريحات أبرزتها صحيفة "ريليفو": "لم يحدث أي شيء، كان التغيير قاسيا، هذه العصبية تكون في المباريات، أنا دائما أرغب بمساعدة فريقي، وبما أن النتيجة كانت 1-0 لم أكن أريد الخروج من الملعب، يجب أن ننسى ما حدث، هذه أشياء تحدث دائما".

كما قال النصيري في تصريحات أخرى نشرها الحساب الرسمي لنادي إشبيلية: "هذه الأمور تحدث دائما (في مباريات كرة القدم)، وعلينا أن ننسى ما حدث ونستعد للمباريات المقبلة لتحقيق الفوز وترك الأمور تهدأ".

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي

كشف مصدر مسؤول داخل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن خطأ حكم الفار في مباراة الأهلي والزمالك ببطولة السوبر الأفريقي والتي انتهت بتتويج الفارس الأبيض على حساب المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « في كرة لاعب النادي الأهلي مع لاعب نادي الزمالك داخل منطقة الجزاء كان لابد من تدخل الفار في هذه اللعبة الحالة صعبة للغاية ولكن كان لابد من تدخل حكم الفار في هذه اللعبة والحديث مع الحكم معتز الشلماني لرؤية الكرة بشكل أوضح وأفضل لأنها 50 -50 حكم الفار هنا أخطأ بعدم الحديث مع حكم الساحة».

وكان الحكم الدولي الليبي معتز الشلماني احتسب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي كانت من نصيب أكرم توفيق قبل أن ينجح وسام أبو علي في ترجمتها داخل الشباك ولكن تعادل الزمالك عن طريق ناصر منسي ولجأ الفريقين لركلات الترجيح ليتوج الأبيض.

    

مقالات مشابهة

  • الشرقية يُقدم مدربه خالد القماش في مؤتمر صحفي
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • خالد الجندي: أعداؤنا لديهم خطط دائما لنشر الفساد في مجتمعاتنا (فيديو)
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • فيديو.. بعثة نادي العين تتجه إلى الدوحة
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • المتحدة تستعرض أبرز أعمالها: نعدكم بتقديم الأفضل دائما (فيديو)
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • وكيل البليهي يكشف موقفه من لقاء الهلال والشرطة العراقي