شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن لضحك على الشعب وزير الفلاحة يطلع على مخطط الوقاية من حرائق الغابات، في خرجة غبية ومضحكة في نفس الوقت اطلع وزير الفلاحة والتنمية الريفية، رئيس اللجنة الوطنية العملياتية لمكافحة حرائق الغابات، محمد عبد الحفيظ هني، .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لضحك على الشعب وزير الفلاحة يطلع على مخطط الوقاية من حرائق الغابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لضحك على الشعب وزير الفلاحة يطلع على مخطط الوقاية من...

في خرجة غبية ومضحكة في نفس الوقت اطلع وزير الفلاحة والتنمية الريفية، رئيس اللجنة الوطنية العملياتية لمكافحة حرائق الغابات، محمد عبد الحفيظ هني، على مخطط الوقاية من هذه الظاهرة بولاية تيبازة التي تتوفر على غطاء غابي كثيف يقدر ب 43 ألف هكتارا.

وأفاد بيان للوزارة أن هني أكد على العمل الاستباقي ومزيدا من اليقظة والحذر والتجنيد لمواجهة الحرائق التي أضحت خطرا خاصة امام تسجيل تغييرات مناخية عبر العالم وارتفاع كبير في درجات الحرارة.

وقال وزير الفلاحة إن السلطات العليا في البلاد تولي هذا الموضوع اهمية بالغة وتركز اهتمامها ومجهوداتها حول المحافظة على حياة المواطنين كأولوية قصوى وهدف أساسي، مبرزا ان جميع مصالح الدولة بإمكاناتها البشرية والمادية مجندة للوقاية من حرائق الغابات ومكافحتها.

وأضاف: “هناك ظروف مناخية استثنائية يعيشها العالم جراء التغييرات المناخية المسجلة من سنة لأخرى تميزت بتيارات هوائية ساخنة مصحوبة أحيانا برياح قوية ما يجعل من أخطار اندلاع حرائق الغابات مرتفعة جدا ضف إلى ذلك عامل الجفاف”.

وطالب هني بالمحافظة على مستويات الجاهزية العالية لدى مصالح الغابات وعناصر الحماية المدنية وباقي المتدخلين من السلطات العمومية المحلية والعمل دوريا على الرفع من درجة اليقظة والحذر والوعي لدى مختلف المتدخلين الى العمل على تنظيم حملات توعوية للتحسيس من مخاطر حرائق الغابات واهمية المحافظة عليها.

كما دعا الوزير السلطات المحلية لولاية تيبازة من اجل تكثيف الحملات التحسيسية مع استهداف المصطافين، سيما منهم الذين يتوافدون على شواطئ تتواجد بالقرب من مساحات غابية كثيفة مع التأكيد على تهيئة مسالك نجدة في حال نشوب حرائق وكذا إشراك جمعيات المجتمع المدني والمساجد في هذه العملية الوطنية التي تتطلب تجنيد الجميع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لضحك على الشعب وزير الفلاحة يطلع على مخطط الوقاية من حرائق الغابات وتم نقلها من الجزائر تايمز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: توجيهات رئاسية بتقديم كل الدعم الممكن لإغاثة الشعب اللبناني

أجرى بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة، اتصالا هاتفيا برئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتي، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

أكد عبد العاطي دعم مصر الكامل والمستمر للبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية على أراضيه، وإدانتها للانتهاكات المتكررة للسيادة اللبنانية، مشيرًا إلى أن مصر تواصل اتصالاتها مع مختلف الأطراف الإقليمية والدولية لتحقيق وقف فوري لإطلاق النار وخفض التصعيد ومنع انزلاق المنطقة إلى حرب شاملة.

ونوه وزير الخارجية بأن مصر تدعم كل مؤسسات الدولة اللبنانية التي تضطلع بمسؤوليات دقيقة في ظل ظروف عصيبة، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتقديم كل الدعم الممكن لإغاثة الشعب اللبناني ومساعدة أجهزة ومؤسسات الدولة اللبنانية على القيام بدورها على أكمل وجه.

مقالات مشابهة

  • «بيان العناية الواجبة».. استقطاب سياسي لحماية الغابات
  • وزير الاقتصاد شكر لمصر وقوفها الدائم الى جانب الشعب اللبناني
  • وزير الأوقاف: انتصارات أكتوبركانت تطبيقًا تاريخيًّا ومثاليًّا وعبقريًّا لصمود الشعب المصري
  • وزير الفلاحة يلتقي بمهنيي قطاع الدواجن
  • مجمع إرادة الصحة النفسية بجدة ينظم مؤتمره العاشر عن “الإدمان من الوقاية إلى التأهيل”
  • "بوليتيكو" يفضح رفض ترامب تقديم مساعدات حرائق الغابات في كاليفورنيا
  • وزير الخارجية: توجيهات رئاسية بتقديم كل الدعم الممكن لإغاثة الشعب اللبناني
  • ندوة علمية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة حول الأخطاء الدوائية وسبل الوقاية منها
  • الاتحاد الأوروبي يقترح تأجيل قانون مكافحة إزالة الغابات لمدة 12 شهر
  • في انتظار قرار محكمة العدل الأوروبية حول اتفاق الصيد.. وزير الفلاحة والصيد الإسباني يدافع عن العلاقات مع المغرب