شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الهلال الأحمر يرسل قوافل مساعدات إلى الولايات المتضررة، أرسل الهلال الأحمر الجزائري، 4 قوافل مساعدات إلى البويرة وجيجل وسكيكدة وبجاية إثر الحرائق التي تعرضت لها هذه الولايات خلال اليومين الأخيرين، .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال الأحمر يرسل قوافل مساعدات إلى الولايات المتضررة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال الأحمر يرسل قوافل مساعدات إلى الولايات المتضررة

أرسل الهلال الأحمر الجزائري، 4 قوافل مساعدات إلى البويرة وجيجل وسكيكدة وبجاية إثر الحرائق التي تعرضت لها هذه الولايات خلال اليومين الأخيرين، حسب ما أفاد به بيان لهذه المنظمة.

وأوضح ذات المصدر أن هذه المساعدات تتمثل كمرحلة أولى في أفرشة ومواد غذائية وأدوية، مشيرا إلى أن عدد المتطوعين فاق 500 شخص يتواجدون في أماكن نشوب الحرائق منذ اللحظات الأولى وساهموا رفقة أعوان الحماية المدنية وأفراد الجيش الوطن الشعبي سيما في إجلاء وإسعاف المواطنين.

وأضاف البيان أن رئيسة الهلال الأحمر قامت بزيارة الأماكن المتضررة في هذه الولايات للوقوف على إمكانيات اللجان الولائية في تقديم يد العون للمتضررين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال الأحمر يرسل قوافل مساعدات إلى الولايات المتضررة وتم نقلها من الجزائر تايمز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

10 آلاف مستفيد يتأهلون من دورات الهلال الأحمر بالشرقية

نفذت إدارة التدريب بهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية عدداً من الدورات التدريبية والمحاضرات والأركان التوعوية خلال شهر أغسطس من العام 2024م، والتي ساهمت في تدريب وتأهيل «10343» مستفيد من المواطنين والمقيميين والكوادر الإسعافية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } البرامج تهدف إلى تأهيل المستفيدين للتعامل الصحيح مع مختلف الحالات - اليومالتأهيل للتعامل الصحيح مع الحالاتوبلغ عدد البرامج التدريبية «145» دورة طبية تخصصية للكادر الإسعافي و«48» دورة في برنامج «سفير الحياة» للإسعافات الأولية الموجهة لكل أفراد المجتمع، وعدد «26» من المحاضرات التوعوية والتثقيفية والأركان التوعوية لرفع مستوى التوعية الإسعافية لدى الجمهور وللمساهمة في إنقاذ الحالات الإسعافية المختلفة في اللحظات الأولى من وقوعها، لتفادي حدوث أي مضاعفات أو وفاة لا قدر الله ناتجة عن عدم تقديم الخدمة الطبية في الوقت المناسب.
أخبار متعلقة انتحال الشخصية والابتزاز والتشهير.. توعية طلاب القطيف بالجرائم المعلوماتيةورشة "صناعة التمور والدبس" بالقطيف تؤهل 25 مستفيدًاوتهدف الهيئة من هذه البرامج التدريبية المختلفة إلى تأهيل المستفيدين للتعامل الصحيح مع مختلف الحالات الإسعافية الطارئة والمساهمة في تقديم الإسعافات الأولية حتى وصول الفرقة الإسعافية للموقع ومباشرة الحالة.
ودعت الهيئة المواطنين والمقيمين إلى الالتحاق بالبرامج التدريبية التي تقدمها الهيئة من خلال التسجيل في منصة "متأهب" والتي تسعى من خلالها إلى تقديم البرامج التدريبية الأساسية والمتقدمة والمحاضرات التوعوية للمواطنين والمقيمين والقطاعات الحكومية والخاصة لزيادة التوعية والتثقيف المجتمعي للمساهمة في حفظ الأرواح للمصابين والمرضى عند حدوث الحالات الطارئة لا قدر الله.

مقالات مشابهة

  • الاسعاف الجوي ينقذ مواطن في الجبل الأسود
  • 10 آلاف مستفيد يتأهلون من دورات الهلال الأحمر بالشرقية
  • قوافل حياة كريمة الطبية تنطلق اليوم في البحر الأحمر.. إليك التفاصيل
  • «الهلال» تطلق حملتها السنوية لدعم التعليم
  • 6 شهداء بقصف الاحتلال مركبة بطوباس وشهيد بالفارعة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: استشهاد 5 جراء قصف الاحتلال مركبة بطوباس شمالي الضفة
  • ثلاثة شهداء ومصاب في قصف إسرائيلي استهدف مركبة في طوباس
  • الهلال الأحمر توزع المسلتزمات المدرسية في العين
  • الهلال الأحمر بولاية سنار يعلن وصول مساعدات غذائية مقدمة من الهلال الأحمر التركي ومنظمة الهجرة
  • بالصور: الهلال الأحمر يساند أول حالة شلل في غزة ويتحرك نحو تطعيم أطفال خانيونس