شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزير العدل و محافظ واسط يبحثان التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظة، بغداد المركز الخبري الوطني اكد وزير العدل خالد شواني، اليوم الاربعاء، المضي باجراءات تذليل العقبات والارتقاء بالخدمات المقدمة .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير العدل و محافظ واسط يبحثان التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير العدل و محافظ واسط يبحثان التعاون المشترك بين...

بغداد/ المركز الخبري الوطني

اكد وزير العدل خالد شواني، اليوم الاربعاء، المضي باجراءات تذليل العقبات والارتقاء بالخدمات المقدمة للمراجعين.


وذكرت الوزارة في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/،أن”وزير العدل خالد شواني، وصل الى محافظة واسط والتقى بالمحافظ محمد جميل المياحي ومدراء الدوائر العدلية والخدمية، حيث جرى خلال اللقاء بحث سُبُل التعاون والتنسيق المشترك بين الوزارة والمحافظة”.


واشار وزير العدل، الى “ضرورة التكاتف والتعاون بين الوزارة وإدارة المحافظة، والعمل كفريق واحد بشكل متكامل من اجل العمل في توفير البنى التحتية واللوجستية لجميع الدوائر العدلية لعموم المحافظة خدمة للصالح العام والتي يأتي ضمن البرنامج الحكومي لتقديم افضل الخدمات للمواطنين”.


ولفت، إلى ان “الوزارة حققت العديد من ‏الانجازات في جميع الدوائر العدلية وهي ماضية في تبسيط الإجراءات التي اتبعتها ‏وزارة العدل لتسهيل اجراءات المراجعين وتذليل ‏جميع المعوقات ‏والوقوف على اهم احتياجاتهم ‏ ‏لرفد مسيرة العمل ‏والارتقاء بالخدمات ‏المقدمة لهم”

.
من جانبه عبر المحافظ، عن شكره وتقديره للوزير على زيارته محافظة واسط، معتبراً انها “خطوة مهمة لتذليل المشاكل والمعوقات وتقديم الدعم للدوائر العدلية والمساهمة في تلبية احتياجاتهم لرفد مسيرة العمل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير العدل و محافظ واسط يبحثان التعاون المشترك بين الوزارة والمحافظة وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

سحر السنباطي تستقبل وفدًا من البنك الدولي لبحث سبل التعاون المشترك

استقبلت الدكتورة سحر السنباطي، رئيسة المجلس القومي للطفولة والأمومة، اليوم الثلاثاء، وفدا من البنك الدولي وبحضور ممثل عن وزارة التعاون الدولي لبحث سبل التعاون المشترك فيما يخص تنمية الطفولة المبكرة، وتعزيز الجهود المشتركة من أجل تحقيق المصلحة الفضلى للأطفال في إطار عدد من القضايا التي تخص تحسين الخصائص السكانية من منظور حقوق الطفل.

واستهلت الدكتورة سحر السنباطي، الاجتماع بتوجيه الشكر إلى الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي لجهودها الحثيثة ودورها في تعزيز آليات التعاون وبناء الشراكات مع الجهات المانحة التي تساهم بشكل فعال في تنفيذ خطط التنمية المستدامة والاستغلال الأمثل للفرص من أجل تحقيق التنمية الشاملة. 

واستعرضت "السنباطي" الدور المنوط به المجلس القومي للطفولة والأمومة وجهود المجلس وآلياته واهم البرامج التي يعمل عليها بالإضافة إلى منظومة حماية الطفل الوطنية والإدارة العامة لنجدة الطفل، ووحدة الدعم النفسي والإرشاد الأسري ودورها في توفير سبل الدعم النفسي للأطفال المعرضين للخطر، فضلا عن المبادرات التي يتبناها المجلس، والخاصة بتمكين الطفل، كالمبادرة الوطنية لتمكين الطفل المصري والمبادرة الوطنية لتمكين الفتيات "دوي"  التي تحظى برعاية السيدة انتصار السيسي قرينة السيد رئيس الجمهورية. 

 ملف تحسين الخصائص السكانية من الملفات المهمة والمتشعبة 

وأكدت "السنباطي" أن ملف تحسين الخصائص السكانية من الملفات المهمة والمتشعبة والتي لا بد أن نعمل عليها بكل جد مع التركيز على تغيير الأعراف الاجتماعية التي بدورها تنتج الكثير من الممارسات العنيفة والضارة والتي لها تأثير سلبي على صحة ورفاه الأطفال، مشيرة إلى أهمية توحيد الجهود والشراكات من أجل الوصول إلى نتائج مثمرة. 

وشهد اللقاء ايضا بحث محاور التعاون والشراكة من أجل تحسين الخصائص السكانية من حيث التعليم والصحة والحماية الاجتماعية، وتنمية الطفولة المبكرة،  والمرتبطة ارتباطا وثيقا بالقضاء على تسرب الأطفال من التعليم وزواج الأطفال المبكر وعمل الأطفال، والقضاء على العنف القائم على النوع الاجتماعي. 

ووجهت "السنباطي" الشكر إلى البنك الدولي فالشراكة معه شراكة تنموية وثيقة وممتدة كما أعرب وفد البنك الدولي عن دعمه الكامل لبرامج وانشطة المجلس القومي للطفولة والأمومة من أجل تعزيز حقوق الطفل.

مقالات مشابهة

  • الفريق الحداد والملحق العسكري الإيطالي يبحثان آليات التعاون العسكري
  • مصطفى بكري: لا أحد ينكر دور المستشار عمر مروان وزير العدل السابق في تطوير العمل بالوازارة
  • القاضي زيدان و نقيب المحامين يبحثان تعزيز التعاون بين القضاء والنقابة
  • تونس والجزائر يبحثان التعاون في مجال الهجرة غير الشرعية وتنمية المناطق الحدودية
  • وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل
  • وزير الدفاع ونظيره التركي يبحثان جهود إحلال السلام والسعي المشترك لتحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة
  • سحر السنباطي تستقبل وفدًا من البنك الدولي لبحث سبل التعاون المشترك
  • القاضي زيدان والسفيرة الامريكية يبحثان تطوير التعاون بين البلدين
  • وزير الصحة يستقبل ممثلي شركة فايزر لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك
  • وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك