شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وكيل النواب يبحث مع نائب رئيس وزراء فيتنام التنسيق المُشترك حيال القضايا الدولية، التقى المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب اليوم الأربعاء الموافق 26 يوليو 2023 تران لو كوانج نائب رئيس وزراء فيتنام والوفد المرافق له، .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل النواب يبحث مع نائب رئيس وزراء فيتنام التنسيق المُشترك حيال القضايا الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل النواب يبحث مع نائب رئيس وزراء فيتنام التنسيق...

التقى المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب اليوم الأربعاء الموافق 26 يوليو 2023 تران لو كوانج نائب رئيس وزراء فيتنام والوفد المرافق له، حيث تم بحث التنسيق المُشترك حيال القضايا الدولية.

أكد المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب، على علاقات الصداقة المُتميزة والقواسم التاريخية المُشتركة التي تجمع مصر وفيتنام، وهو ما أسس إطاراً تاريخياً من الود والاحترام المُتبادل بين البلدين الصديقين.

جانب من اللقاء

لقاء وكيل النواب ونائب رئيس وزراء فيتنام

كما أشاد المستشار أحمد سعد الدين بالزخم الإيجابي الذي تشهده العلاقات المصرية الفيتنامية على كافة الأصعدة والمستويات، مؤكدًا على ضرورة استثمار هذا الزخم الإيجابي لتعزيز التعاون الثنائي في كافة المجالات فضلاً عن تعزيز التنسيق المُشترك بين البلدين حيال القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المُشترك.

وثمن المستشار أحمد سعد الدين، في هذا الإطار، المواقف الفيتنامية الإيجابية والداعمة للقضايا العربية وفي مُقدمتها القضية الفلسطينية.

جانب من اللقاء

على الصعيد البرلماني، أكد المستشار أحمد سعد الدين على أن العلاقات البرلمانية المصرية الفيتنامية مُتميزة ووثيقة، وهي انعكاس حقيقي للعلاقات المتميزة المصرية الفيتنامية على الصعيدين الرسمي والشعبي.

وأشاد بتعدد زيارات الوفود البرلمانية الفيتنامية لمصر مؤخرًا وما تلعبه تلك الزيارات من دور في تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وفيتنام خاصة على الصعيد البرلماني.

من جانبه، أكد نائب رئيس وزراء فيتنام على اعتزازه بزيارة لمصر، مؤكدًا على أن مصر شريك مهم ومحوري لفيتنام في منطقة الشرق الأوسط في ضوء العلاقات المتميزة والتاريخية التي تربط البلدين، كما أكد المسئول الفيتنامي خلال اللقاء حرص فيتنام على تعزيز التعاون الثنائي مع مصر على كافة الأصعدة والمستويات.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل النواب يبحث مع نائب رئيس وزراء فيتنام التنسيق المُشترك حيال القضايا الدولية وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يرفع الجلسة البرلمانية الأولى اليوم

أنهي المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة الأولى للمجلس، اليوم، على أن يعاود المجلس انعقاده بعد 15 دقيقة، تمهيدًا لإعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية.

وأعلن المستشار الدكتور حنفي جبالي فتح باب تلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية، وعددها 25 لجنة برلمانية لاختيار هيئات مكاتبها وتشمل رئيسا ووكيلين وأمينا للسر.

قانون اللائحة الداخلية لمجلس النواب

ووفقا لقانون اللائحة الداخلية لمجلس النواب، تتكون كل لجنة من اللجان النوعية للمجلس من عددٍ من الأعضاء، يحدده المجلس في بداية كل دور انعقاد عادى، بناء على اقتراح مكتب المجلس، بما يكفل حسن قيام هذه اللجان بأعمالها. ولا يجوز في جميع الأحوال أن يزيد عدد أعضاء اللجنة من محافظة واحدة على ربع مجموع أعضائها.

يتلقى رئيس المجلس في بداية كل دور انعقاد عادي في الموعد الذي يحدده طلبات الأعضاء بالترشح لعضوية اللجان. ويتولى مكتب المجلس التنسيق بين هذه الطلبات مراعيا التخصص واختصاصات اللجان قدر الإمكان. وذلك كله وفقا للقواعد والشروط والمواعيد التي يحددها مكتب المجلس.

يجب أن يشترك العضو في إحدى لجان المجلس، ويجوز له، بموافقة مكتب المجلس، أن يشترك في لجنة ثانية للإفادة من خبرته وتخصصه في مجال نشاط اللجنة، وفى هذه الحالة لا يكون له حق التصويت في اللجنة الثانية، أو صرف أي مزايا مالية عن حضور اجتماعاتها. ولا يجوز لرئيس أو أي عضو بمكتب إحدى اللجان أن يكون عضوا في أي لجنة أخرى، إلا بموافقة مكتب المجلس.

مقالات مشابهة

  • المستشار “صالح” يبحث تعزيز العلاقات مع جمهورية ليبيريا
  • رئيس مجلس الشيوخ: القيادة السياسية حققت كثير من الإنجازات رغم التحديات
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس وزراء اليابان الجديد
  • رئيس مجلس النواب يرفع أعمال الجلسة العامة لـ7 أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يرفع الجلسة البرلمانية الأولى اليوم
  • “حماد” يبحث مع رئيس وزراء جمهورية غينيا بيساو العلاقات الثنائية وسبل التعاون المشترك
  • المستشار “صالح ” يبحث مع محافظ مصرف ليبيا المركزي ونائبه سبل تطوير القطاع المصرفي
  • رئيس وزراء لبنان: البلاد تواجه واحدة من أخطر المراحل في تاريخها
  • رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون
  • رئيس قضايا الدولة يبحث مع وزير الاتصالات سبل التعاون في التحول الرقمي