احتضنت جامعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالتعاون مع نادي “نرى” أبناء جمعية “كيان” للأيتام على مائدة الإفطار في جو حميمي توفرت به كل الإمكانات التي تدخل السعادة على قلوب المستفيدين، حيث استمتع الجميع وأسرهم بالليلة الرمضانية الجميلة والحميمة التي نظمها نادي “نرى” بالتعاون مع جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة.

حيث تناولوا أنواعا كثيرة من المأكولات والمشروبات والعصائر والحلويات في جو من المرح والبهجة والسرور، وتضمنت الدعوة للإفطار أيضا عددا من الفعاليات المصاحبة منها المسابقات والأنشطة المتنوعة وأركان وتمتع الأبناء بالألعاب الموجودة داخل المسرح الروماني والساحة الخارجية وقضوا وقتاً ممتعاً، وتم تقديم الهدايا لهم مع التقاط الصور.

اقرأ أيضاًالمجتمعمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هو الجهة الوحيدة المخولة بتسلم التبرعات وإيصالها للخارج

هذا وقد عبرت الأم البديلة أم ضيء عن سعادتها بهذه الليلة الرمضانية وقالت دائما جمعية كيان تفاجئنا في رمضان بالفطور الجماعي لأبنائنا وبناتنا وكان الفطور جميلا وتجمع الأمهات الحاضنات والأبناء والبنات رائع وكان مساء تسوده الروحانية والجميع سعيد وأبناؤنا منشرحو الصدر بالهدايا والألعاب وقدمت لنا جميعا هدايا نشكرهم عليها وجزاهم الله خيرا وجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

كما قالت الأم البديلة أم رغد: سعدنا بتجمعنا جميعا مع بعضنا البعض وأبنائنا مع إخوانهم كأسرة واحدة، الطعام لذيذ والاستقبال حافل، شكرا لجمعية كيان على كل ما تقدمه لنا ولأبنائنا وشكرا لجامعة الأمير سلطان.

هذا وقد شكرت جمعية كيان جامعة الأمير سلطان ونادي “نرى” على دعوتهم أبناء كيان وأسرهم على طعام الإفطار وأثنت على مبادرتهم ودعت الله أن يكون ذلك في موازين أعمالهم.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الأمیر سلطان جمعیة کیان

إقرأ أيضاً:

جامعة حجة تدشن المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”

 

الثورة نت/..

دشنت جامعة حجة المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.

وأكد أمين عام ملتقى الطالب الجامعي الدكتور عبدالله الغيلي أهمية استشعار المسؤولية وإعداد العدة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأشاد بتفاعل من التحق بالدورات العسكرية في المراحل السابقة.. مؤكداً ضرورة التحاق من لم يسبق لهم بالدورات العسكرية المفتوحة لاكتساب المهارات العسكرية والتزود بهدى الله وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

فيما استعرض عميد فرع جامعة علوم القرآن عبدالله مياح ومسئول التأهيل بألوية النصر كميل الجلي، الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة وجنوب لبنان ودور الجميع في الانتصار للأقصى ودماء الشهداء في غزة ولبنان وإعداد جيل جاهز لكل الخيارات..

واعتبرا موقف الشعب اليمني في مواجهة أمريكا وإسرائيل وبريطانيا نصرة لفلسطين والأقصى دليلاً على أنه أهل المدد للأمة وقضاياها .
حضر التدشين أمين عام الجامعة ناصر العاصمي وعدد من عمداء ونواب الكليات والكوادر الأكاديمية.

مقالات مشابهة

  • معرض “الرياض تقرأ” يناقش الدور التنموي لـ”جائزة الأمير محمد بن سلمان”
  • شركة “سينوبك” تنظم صالون الأدب الصيني السعودي بجامعة الأمير سلطان
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج “الرخصة المهنية التربوية العامة”
  • حزب الله يعلن تدشين سلسلة عمليات “خيبر” ضد كيان العدو الصهيوني ويكشف عن صاروخ فادي4 لأول مرة
  • سعود بن سلطان: مشاركة الشارقة في “جيتكس 2024” تعكس التزام الإمارة بتبني أفضل ممارسات الخدمات الرقمية
  • الأمير فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة “أوكساجرين الجوف” للإسهام في تحقيق أهداف “السعودية الخضراء”
  • قاسم: أشكر اللبنانيين جميعاً الذين أظهروا وحدة وطنية بمواجهة جرائم “إسرائيل” وأمريكا.. نحن في مركب واحد.. اطمئنوا النصر حليفنا
  • سلطان الجابر يدعو قادة العالم إلى تنفيذ “اتفاق الإمارات” التاريخي والاستفادة من الفرص الاقتصادية للعمل المناخي
  • “وام” تشارك جامعة الاتصالات الصينية احتفالاتها بالذكرى الـ 70 لتأسيسها
  • جامعة حجة تدشن المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”