بوابة الفجر:
2024-07-06@13:16:20 GMT

صدمة قوية لريال مدريد بسبب فينيسيوس

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

سيغيب حتى مباراة مانشستر سيتي.. فينيسيوس جونيور يزيد متاعب ريال مدريديغيب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور عن ريال مدريد لنحو شهر، بعد تلقيه إنذارًا خلال المباراة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني.

فينيسيوس جونيور اختير كأفضل لاعب في اللقاء، بعدما سجل هدفين. لكن الحكم أنذره في الدقيقة 44، معتبرًا أنه يحتجّ على قرار اتخذه.

وهذه البطاقة الصفراء الخامسة للاعب، وسيغيب عن المباراة المقبلة لريال مدريد.

لكن هذه المباراة لن تكون قبل 9 أبريل المقبل، أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ أن فينيسيوس سينضمّ إلى منتخب البرازيل، ولن يشارك في المباراة المقبلة بالدوري الإسباني، ضد أتلتيك بلباو في 31 مارس.

النجم البرازيلي تلقى بطاقات صفراء في أربع مباريات متتالية، ضد فالنسيا ولايبزيغ وسيلتا وأوساسونا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الاسباني فينيسيوس جونيور مانشستر سيتي دوري الابطال

إقرأ أيضاً:

مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة

ماجد محمد

يخوض المنتخب الفرنسي مباراة غاية في الأهمية ضد نظيره البرتغالي في دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” خلال ساعات قليلة.

وستكون مباراة ربع نهائي “يورو 2024” بمثابة نهائي مبكر للبطولة التي دخلت إلى المراحل الأخيرة والنهائية منها، حيث تقابل الفريقان في المواجهة النهائية بالفعل قبل سبع سنوات هناك في فرنسا، يوم سجل إيدير ووقف رونالدو على الخط مصابًا.

ويعتبر كريستيانو رونالدو من أكثر اللاعبين تأثيرًا في تاريخ كرة القدم، ويتبعه ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكن هناك في العالم الواقعي، وقبل وسائل التواصل الاجتماعي الملايين من متابعيه البرتغاليين الذين شجعوا مانشستر يونايتد من أجله، وغيرهم من الإنجليز الذين هتفوا لريال مدريد بسببه.

حتى هؤلاء في ريال مدريد لم يتوقفوا قط عن متابعته في يوفنتوس ثم مانشستر يونايتد ثم النصر، وبين كل هؤلاء المنتخب البرتغالي، وتلك الفئة من الجماهير ستكون على موعد مع معضلة كبيرة عندما يخوض اللاعب الذي يحمل جزءًا كبيرًا من تاريخهم أمام لاعب آخر يحمل آمالهم وأحلامهم في المستقبل القريب وهو كيليان مبابي.

 

مقالات مشابهة

  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!