شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “الزكاة” تحدد شروط مبادرة الإعفاء من الغرامات، أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك اليوم الأربعاء عن شروط الإعفاء من الغرامات، وذلك بعد تمديد مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الزكاة” تحدد شروط مبادرة الإعفاء من الغرامات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الزكاة” تحدد شروط مبادرة الإعفاء من الغرامات

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك اليوم الأربعاء عن شروط الإعفاء من الغرامات، وذلك بعد تمديد مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية للمكلفين الخاضعين لجميع الأنظمة الضريبية، حتى 31 ديسمبر 2023م.

وحددت الهيئة شروط الإعفاء من الغرامات على النحو التالي: "غرامة التأخر في التسجيل بكافة الأنظمة الضريبية، يكون عبر التسجيل في النظام الضريبي لغير المسجلين، وتقديم الإقرارات واجبة التقديم، وسداد كامل أصل دين الضريبة أو طلب تقسيطها".

وبشأن غرامات التأخر في سداد الضريبة أو التأخر بتقديم الإقرار الضريبي في كافة الأنظمة الضريبية، تكون عبر سداد أصل الضريبة عن الإقرار الذي تشمله المبادرة أو طلب تقسيطها، وفيما يخص خرامة تصحيح الإقرار لضريبة القيمة المضافة، تكون عبر سداد أصل الضريبة عن الإقرار الذي تشمله المبادرة أو طلب تقسيطها.

تعرف على شروط #الإعفاء_من_الغرامات، واستفد من المهلة قبل انتهائها في 31 ديسمبر 2023م.للاطلاع على الدليل :????| https://t.co/ddbPIR4vHd #زاتكا pic.twitter.com/qO3hXft3e0

July 26, 2023

ويتم تقديم الإقرارات واجبة التقديم وسداد كامل أصل دين الضريبة أو طلب تقسيطها، وذلك عن غرامات مخالفات الضبط الميداني لضريبة.

ويمكن تقديم طلب تقسيط المستحقات من الهيئة قبل تاريخ انتهاء المبادرة مع الالتزام بخطة التقسيط المعتمدة دون أن يتم إلغاءها نتيجة لعدم الالتزام بسداد الأقساط في مواعيدها المحددة.

وكانت هيئة الزكاة أعلنت الثلاثاء عن تمديد مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية للمكلفين الخاضعين لجميع الأنظمة الضريبية، حتى 31 ديسمبر المقبل، موضحة أنه تم تمديد المبادرة التي انتهت في 31 مايو، حرصًا منها لتمكين المكلفين ممن تنطبق عليهم الشروط، للاستفادة من المبادرة، وتحقيقا لغاياتها وأهدافها، والتي من أبرزها تخفيف الآثار الاقتصادية المترتبة على المنشآت نتيجة جائحة كورونا.

“الزكاة” تحدد شروط مبادرة الإعفاء من الغرامات للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الزكاة” تحدد شروط مبادرة الإعفاء من الغرامات وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مبادرة وطنية لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية في الشرقية

أطلق فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية مبادرةً وطنيةً لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية وموائل الثروة السمكية.
ويأتي ذلك في خطوةٍ تهدف إلى حماية البيئة البحرية، وتعزيز التنوع البيولوجي.الشعاب المرجانيةوعُقدت ورشة عمل تعريفية لمنسوبي الوزارة والمهتمين بهذا القطاع، سلّطت الضوء على أهداف المبادرة الوطنية، وفي مقدمتها رفع مستوى الوعي البيئي لدى مختلف شرائح المجتمع، وتحفيز العمل التطوعي، وتعزيز الشراكة مع مختلف الجهات العلمية لحماية البيئة البحرية.
أخبار متعلقة الجبيل.. 16 نحالًا يضخون 320 كلجم من عسل المانجروف والسدرمزارعو الأحساء يتعلمون أسرار جودة التمور بـ "المزرعة المتكاملة"وتناولت ورشة العمل التعريفية التي قدمها صالح الصالح محاور عدة رئيسية، بدايةً من التعريف بأهدافها التي منها رفع مستوى الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع بالقضايا البيئية، ودفع عجلة العمل التطوعي عن طريق تحفيز وتأهيل المجتمع السعودي.
هذا بالإضافة إلى تعزيز الشراكة مع مختلف وسائل العلم لرفع مستوى الوعي بحماية الشعاب المرجانية وموائل الثروة السمكية، كذلك تطرق "الصالح" إلى مراحل المبادرة والمواقع المستهدفة ”منطقة الغوص بالهافمون، شاطئ النخيل، كورنيش الخبر، جزيرة تاروت، جزيرة جنا“.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة وطنية لاستصلاح الشعاب المرجانية في الشرقية مبادرة وطنية لاستصلاح الشعاب المرجانية في الشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });رعاية واستزراع الشعاب المرجانيةوأكد مدير عام الفرع، المهندس فهد الحمزي، أن الوزارة وضعت ضمن أولوياتها تطوير منسوبيها وزيادة مهاراتهم لنشر وتشجيع ثقافة العمل التطوعي وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.
كما تساهم الوزارة في رفع كفاءة الكيانات الغير ربحية وتقديم الدعم لوجستي واستشارات ودراسات فنية، لرفع مساهمة منظمات القطاع الغير ربحي في تحقيق المستهدفات التنموية لتحقيق أهداف رؤية 2030.
وأوضح المهندس وليد الشويرد، مدير إدارة الزراعة، أن المبادرة تهدف إلى إيجاد حلولٍ فعّالةٍ لرعاية واستزراع الشعاب المرجانية في الساحل السعودي بالخليج العربي.
وقدّم المهندس أحمد العرفج، مدير الثروة السمكية، وفريق المبادرة، شرحًا وافيًا لأهمية المبادرة في الحفاظ على البيئة البحرية، وخدمة مجتمع الغواصين والمهتمين بالبيئة.

مقالات مشابهة

  • أنشطة خدمية للمبادرة الرئاسية "بداية" لمواطني الجيزة
  • مبادرة وطنية لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية في الشرقية
  • إطلاق مبادرة يوم التوظيف المفتوح في جامعة طرابلس
  • هيئة “الزكاة” تدعو للاستفادة من مبادرة الإعفاء من العقوبات المالية
  • “الزكاة” تدعو للاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية
  • الزكاة والضريبة تدعو مكلفيها للاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو مكلفيها للاستفادة من مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية
  • «التعليم» تطلق مسابقة بمناسبة احتفالات أكتوبر ضمن مبادرة بداية جديدة
  • ضمن مبادرة «بداية».. توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران في المنيا
  • خطوات الاستفادة من مبادرة ابدأ.. كيف تحصل على دعم مادي؟