أصدر اللواء أ.ح مهندس أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، تعليماته لتلقى جميع الخدمات التى تقدمها الشركة بمراكز الخدمة الثابتة، كما تم البدء فى مجال نظم المعلومات والبرمجيات وأنظمة المرافق لتطبيق المنظومة التى تخدم قطاع المرافق والقطاع التجارى بالشركة، حيث تم تجهيز عدد 7 سيارات خدمة عملاء متنقلة للعمل بجميع مراكز وقرى محافظة الأقصر على مدار أيام الأسبوع وذلك لتقديم الخدمات.


 
وأوضح رئيس شركة الأقصر، أن تلك السيارات تم تصميمها خصيصاً وتجهيزها بأحدث التكنولوجيات للعمل كمراكز خدمة عملاء متنقلة لتغطية جميع مناطق وأحياء المحافظة والوصول للمناطق التى لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها، بالإضافة لتقديم الخدمة للمواطنين كبار السن والسادة العملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء.
وتابع أن الشركة تسعى لمواكبة الوسائل المتطورة التى تحقق راحة العميل ورضاه وتؤدى الخدمة فى أسرع وقت ممكن، مشيرا أن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تقدم جميع الخدمات للمواطنين مثل ( التعاقد علي ادخال العدادات - شحن الكروت مسبوقة الدفع - سداد الفواتير- الاستعلام عن الفواتير - تقديم شكاوي )

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مياه الأقصر سيارات متنقلة الأقصر مياة عدادات مراكز

إقرأ أيضاً:

“الموارد البشرية والتوطين” تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، عن إطلاق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر التطبيق الذكي للوزارة مع استمرار تقديم الخدمة ذاتها عبر تطبيق “واتساب” الخاص بالوزارة على الرقم 600590000، وذلك ضمن مساعيها المتواصلة لتعزيز الخدمات الرقمية للمتعاملين، وإنجاز مستهدفات حكومة الإمارات الخاصة بالتحول الرقمي من خلال دعم وتوسيع تقديم الخدمات الرقمية للمتعاملين.

وتتيح الخدمة الجديدة للمتعاملين الاستفسار عن جميع الخدمات التي تقدمها الوزارة ، والحصول على الدعم اللازم من خلال خاصية التواصل المرئي مع استشاري سعادة المتعاملين، حيث يمكن للمتعاملين الاستفادة من الخدمة من خلال التطبيق الذكي عبر خيار الدعم والاتصال، وعبر الواتساب من خلال خيار المنشآت والعمال وخيار العمالة المساعدة.

وقال حسين العليلي مدير إدارة علاقات المتعاملين في الوزارة، إن توسيع الخدمة الجديدة وإطلاقها عبر التطبيق الذكي يندرج ضمن استراتيجية الوزارة وحرصها على تقديم الخدمات المتميزة للمتعاملين، وتوسيع الخدمات الرقمية، لتوفير تجربة مستخدم مريحة وسهلة وسريعة مع الوزارة.

وأوضح أن الخدمة الجديدة تتوافق مع احتياجات المتعاملين وحصولهم على الدعم والمساعدة والاستجابة السريعة من الوزارة، وهو ما يسهم في تعزيز الامتثال للتشريعات الناظمة لسوق العمل لا سيما في ضوء موثوقية الرد على الأسئلة والاستفسارات ، لافتاً إلى كفاءة فريق الوزارة المؤهل والمدرب للرد على الاستفسارات بمختلف اللغات، وتقديم الحلول والاستشارات بفاعلية.
وستكون خدمة الاتصال المرئي متاحة للمتعاملين خلال ساعات الدوام الرسمي للوزارة من الإثنين إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا إلى الساعة 3 ظهرًا، ويوم الجمعة من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهرًا، كما يمكن للمتعاملين التواصل مع مركز اتصال الوزارة 600590000 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يذكر أن عمليات تواصل وزارة الموارد البشرية والتوطين مع متعامليها عبر قنوات الخدمة التي توفرها، بلغت أكثر من 50 مليون عملية تواصل خلال العام الماضي.وام


مقالات مشابهة

  • مواعيد وأماكن سيارات المياه المتنقلة بالمنوفية.. سداد فواتير وتعاقد وقطع موفرة
  • بيع محال تجارية ومنفذ خدمة بمدينتي قنا وغرب قنا الجديدتين لتوفير الخدمات للمواطنين
  • «التوطين» تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي
  • الموارد البشرية والتوطين تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي
  • “الموارد البشرية والتوطين” تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي
  • تشغيل 10 مراكز سيارات توثيق متنقلة خلال شهرى يوليو وأغسطس 2024
  • وزارة العدل تقرر تشغيل 10 سيارات توثيق متنقلة في عدة محافظات خلال يوليو وأغسطس
  • تشغيل 10 سيارات توثيق متنقلة في عدة محافظات خلال يوليو وأغسطس
  • محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية
  • محافظ بورسعيد: منظومة جديدة لإصدار تراخيص المحلات فى جميع الأحياء