شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تعليق مهم لوزير المعادن بعد تصدير 300 كيلو ذهب والحرب مشتعلة، رصد 8211; نبض السودان قال وزير المعادن محمد بشير أبو نمو ، إن تصدير نحو 300 كيلو جرام من الذهب المنتج من ولاية البحر الأحمر عبر .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعليق مهم لوزير المعادن بعد تصدير «300» كيلو ذهب والحرب مشتعلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعليق مهم لوزير المعادن بعد تصدير «300» كيلو ذهب...

رصد – نبض السودان

قال وزير المعادن محمد بشير أبو نمو ، إن تصدير نحو 300 كيلو جرام من الذهب المنتج من ولاية البحر الأحمر عبر ميناء بورتسودان خطوة تمثل إضافة حقيقية لمسيرة دعم الاقتصاد الوطني في السودان ، وفرصة نجدد من خلالها التزامنا في وزارة المعادن بتقديم العون اللازم وتسهيل عمليات الاستثمار في هذا القطاع الحيوي المهم.

وكانت وزارة المعادن قد دشنت عمليات تصدير الذهب عبر بورتسودان الأسبوع الماضي وافتتحت مصفاة للذهب ببورتسودان بديلا لمصفاة الخرطوم لتتمكن من تصدير معدن الذهب.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليق مهم لوزير المعادن بعد تصدير «300» كيلو ذهب والحرب مشتعلة وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

الذهب يرتفع في السعودية: كيف يؤثر على سوق المعادن النفيسة عالميًا؟

الذهب يرتفع في السعودية: كيف يؤثر على سوق المعادن النفيسة عالميًا؟.. شهدت أسواق الذهب في المملكة العربية السعودية اليوم، الخميس 19 سبتمبر 2024، ارتفاعًا ملحوظًا في الأسعار، حيث وصلت قيمته إلى مستويات جديدة وفقًا لآخر التحديثات. وجاءت هذه الزيادة بالتزامن مع توجهات الأسواق العالمية، مما دفع المستثمرين إلى متابعة التطورات عن كثب.

تفاصيل الأسعار في السوق السعودي:الذهب يرتفع في السعودية: كيف يؤثر على سوق المعادن النفيسة عالميًا؟

- عيار 24: سجل الذهب عيار 24 سعر 311.04 ريال سعودي، أي ما يعادل 82.88 دولار أمريكي، مما يجعله الخيار الأكثر نقاءً للمستثمرين الراغبين في اقتناء الذهب الخالص.
 
- عيار 21: بالنسبة للذهب عيار 21، الذي يعد الأكثر شيوعًا في الأسواق المحلية، بلغ سعره 272.17 ريال، ما يعادل 72.52 دولار أمريكي.

- عيار 18: فيما بلغ سعر الذهب عيار 18 نحو 233.29 ريال سعودي، ما يعادل 62.16 دولار أمريكي، وهو خيار مناسب للأغراض الزخرفية.

سعر أونصة الذهب

سجلت الأونصة الذهبية في السوق السعودي اليوم 19 سبتمبر 2024 سعرًا بلغ 9673 ريالًا سعوديًا، ما يعادل 2577 دولار أمريكي. هذا الرقم يعكس الارتفاع الحاد في أسعار المعدن النفيس عالميًا.

الأسواق العالمية وتأثيرها

على الصعيد العالمي، استقرت أسعار الأوقية عيار 24 عند 2577 دولارًا، مما يشير إلى تزايد الطلب على الذهب كملاذ آمن وسط التوترات الاقتصادية والجيوسياسية. هذا الارتفاع يأتي في ظل توقعات باستمرار النمو في أسعار المعادن الثمينة، مدفوعًا بعوامل عدة منها التضخم العالمي وارتفاع معدلات الفائدة في البنوك المركزية الكبرى.

مقالات مشابهة

  • برعاية البابا تواضروس الثاني| المعهد المسكوني للشرق الأوسط يحتفل بتخريج الدفعة الثامنة.. الدكتور زاهي عازار: المعهد ينشر المحبة والسلام في مواجهة العنف والحرب الدائرة بالدول
  • «معلومات الوزراء»: إفريقيا غنية بـ30% من احتياطي المعادن عالميا
  • الذهب يرتفع في السعودية: كيف يؤثر على سوق المعادن النفيسة عالميًا؟
  • أول تعليق لوزير الدفاع الإسرائيلي بعد تفجيرات لبنان
  • جوبا تعلن ترتيبات لاستئناف تصدير نفط «مزيج الدار» عبر السودان
  • المحكمة العليا في لندن ترفض تعليق تصدير الأسلحة لإسرائيل
  • جوبا متفائلة باستئناف تصدير النفط عبر السودان
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • شاهد بالفيديو.. تعليق القيادي بحركة تحرير السودان جناح مناوي جمعة الوكيل القيادي على تصريحات ياسر العطا
  • “العنف أصبح سمة أمريكية”.. “الغارديان”: الولايات المتحدة تستعد لانتخابات مشتعلة