عبَّرت الفنانة سارة عبدالرحمن عن سعادتها بالتواجد في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل لحظة غضب الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم صبا مبارك ومحمد شاهين، وتحقيقه نسب مشاهدات عالية على منصة watch it الإلكترونية.

وأشارت عبدالرحمن، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أنها تقدم من خلال مسلسل لحظة غضب الذي يعرض على watch it شخصية جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل، حيث تجسد شخصية فاطمة التي تعمل بالدجل والشعوذة.

تحدثت مع مختصين في التاروت

وشددت على أنها بذلت مجهودا كبيرا للوقوف على تفاصيل الشخصية التي تقدمها خلال أحداث مسلسل لحظة غضب وقالت «بحثت كثيراً عن تفاصيل الدور وأسراره، وتحدثت مع أشخاص مختصين بأوراق التاروت، والحقيقة شعرت بالخوف أثناء البحث ولكنه ساعدني كثيراً».

وتابعت «وتناقشت مع المخرج عبدالعزيز النجار في تفاصيل الشخصية وما الذي ينبغي عليها لتقوم به، وذلك كان ممتعا كثيراً».

لم أتردد في قبول الدور

واستكملت عبدالرحمن حديثها قائلة «لم أتردد في قبولي لهذا الدور كما أنني لم أشعر بالخوف تجاهه بل تحمست له كثيراً، وبالأخص لأنه دور مختلف ولم أقدمه من قبل».

وعن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير قالت «كانت من الصعوبات التي واجهتها المحافظة على أداء الشخصية حتى يظهر بشكل طبيعي وحقيقي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سارة عبدالرحمن لحظة غضب رمضان 2024 صبا مبارك موعد عرض لحظة غضب موعد إعادة لحظة غضب مسلسل لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة غادة عبدالرازق، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعدما نشرت مجموعة من الصور لها،عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهرت خلالهما وهي مرتدية فستان جينز جرئ، وأرفقت بالصور تعليقًا، قائلة:" لقد أمضيت وقتًا رائعًا في عرض الليلة الماضية".

 

منشور غادة عبدالرازق

 

آخر أعمال غادة عبدالرازق

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق في السينما، هو فيلم "تاني تاني"، الذي تم عرضه مؤخرا في جور العرض السينمائية.



أبطال وصناع فيلم "تاني تاني"

 


وشارك في بطولة فيلم فيلم "تانى تانى" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.



أحداث فيلم "تاني تاني"



وتدورأحداث فيلم "تاني تاني" حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.



آخر أعمال غادة عبدالرازق في الدراما

 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق في الدراما، هو مسلسل "صيد العقارب"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.


أبطال وصناع مسلسل "صيد العقارب"


ويضم مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا وأحمد ماهر، محمد علي رزق، محمود عبدالمغني، سهام جلال، أحمد ماجد،وغيرهم والعمل من تأليف باهر دويدار،ومن إخراج المخرج أحمد حسن.


أحداث مسلسل “صيد العقارب”


وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع، وتدخل في العديد من الصراعات مع عائلتها وعائلة زوجها.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • وكيل زراعة كفر الشيخ يُشدد على ضرورة تفعيل وثيقة تأمين الحوادث الشخصية
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • مفاجآت سارة لـ3 أبراج خلال الأسبوع المقبل.. هل أنت منهم؟
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • هل تحتاج البطاقة الشخصية فورا؟ إليك طريقة استخراجها في نفس اليوم (الخطوات كاملة)
  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل