شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أمانة عمان تخفيض كافة بنود رسوم ترخيص الأبنية غير المدفوعة، صراحة نيوز 8211; صراحة نيوز  قالت أمانة عمان الكبرى انه تم تخفيض كافة بنود رسوم ترخيص الأبنية غير المدفوعة بما فيها التجاوزات .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة عمان :تخفيض كافة بنود رسوم ترخيص الأبنية (غير المدفوعة )، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة عمان :تخفيض كافة بنود رسوم ترخيص الأبنية (غير...

صراحة نيوز –

صراحة نيوز- قالت أمانة عمان الكبرى انه تم تخفيض كافة بنود رسوم ترخيص الأبنية (غير المدفوعة ) بما فيها التجاوزات وبدل المواقف بنسبة 50% وتصل هذه النسبة إلى 75% للتجاوزات على الارتدادات والحجم للأبنية القائمة قبل تاريخ 2005/3/21 وتصل إلى 82.5% على النسبة المئوية للأبنية القائمة قبل تاريخ 2005/3/21 ولمدة ثلاث سنوات من تاريخ صدور هذا النظام المعدل أي اعتباراً من تاريخ 16/ 6 / 2022.

وذلك وفقا للبند (ثانياً) من المادة رقم (6) من نظام رقم (38) لسنة 2022 ( المعدل لنظام الأبنية والتنظيم في مدينة عمّان رقم 28 لسنة 2018).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمانة عمان :تخفيض كافة بنود رسوم ترخيص الأبنية (غير المدفوعة ) وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز أمانة عمان

إقرأ أيضاً:

بنسبة تصل إلى 60%.. الكويت تعلن تخفيض أسعار أدوية

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، الثلاثاء، خفض أسعار 209 أدوية ومستحضرات صيدلانية في القطاع الصحي الأهلي.

وقالت وزارة الصحة  في بيان على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي إن اللائحة الجديدة لأسعار الأدوية التي اعتمدها الوزير، أحمد العوضي، تشمل خفضا لأسعار بعض الأدوية بنسبة 60 بالمئة مقارنة بسعرها السابق.

#قرار_وزاري| معالي وزير الصحة الدكتور أحمد عبدالوهاب العوضي يعتمد لائحة خفض أسعار 209 دواء ومستحضر صيدلاني في القطاع الصحي الأهلي. pic.twitter.com/bymNxHLLzI

— وزارة الصحة (@KUWAIT_MOH) July 9, 2024

وتستخدم بعض الأدوية التي شملها القرار لعلاج الضغط والسكري وبعضها الآخر مضادات حيوية وأدوية لخفض معدلات الكوليسترول ومسيلات للدم ومضادات للتشنجات وغيرها، وفقا لبيان الوزارة الكويتية.

وأشار البيان إلى أن هذا الإجراء يأتي "في إطار المراجعة الدورية لأسعار الأدوية والمستحضرات الصيدلانية".

ومن المقرر أن يبدأ العمل بالقرار بعد 3 أشهر من نشره في الجريدة الرسمية لمنح القطاع الصحي الأهلي فترة كافية للاستعداد وتنفيذ التخفيضات المطلوبة.

وتملك الكويت البالغ عدد سكانها نحو 4.5 مليون نسمة، حوالى 7 بالمئة من احتياطي النفط العالمي، ويعتبر صندوق الثروة السيادي التابع لها من أكبر هذه الصناديق في العالم. 

مقالات مشابهة

  • بنسبة تصل إلى 60%.. الكويت تعلن تخفيض أسعار أدوية
  • القاهرة: منظومة لتقييم رؤساء الأحياء واستبعاد الحاصلين على تقدير أقل من «جيد»
  • محافظ القاهرة يصدر قرارًا بتشكيل منظومة لتقييم رؤساء الأحياء
  • تعرف على رسوم تسجيل السيارات في الشهر العقاري 2024
  • أمانة مجلس الوزراء تعلن لـبغداد اليوم: قرب انجاز 335 مدرسة ضمن الاتفاقية الصينية- عاجل
  • "المرور": لا تخفيض على المخالفات بعد 30 يومًا من التمديد
  • عاجل | "المرور": لا التخفيض على المخالفات بعد 30 يومًا من التمديد
  • "الأبنية التعليمية" بالأقصر تسلم 11 مدرسة متنوعة ضمن الخطة الاستثمارية
  • تخفيض حدود السرعة القصوى مؤقتاً على شارع الشيخ زايد بن سلطان - أبوظبي
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني