شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الخارجية تدين جريمة إعدام الشهيد ندى وتطالب الجنائية الدولية بتحمل مسؤولياتها، وزارة الخارجية والمغتربين توضيحية رام الله دنيا الوطنأدانت وزارة الخارجية والمغتربين، الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مخيم .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية تدين جريمة إعدام الشهيد ندى وتطالب الجنائية الدولية بتحمل مسؤولياتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية تدين جريمة إعدام الشهيد ندى وتطالب الجنائية...
وزارة الخارجية والمغتربين - توضيحية رام الله - دنيا الوطنأدانت وزارة الخارجية والمغتربين، الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مخيم العين بمدينة نابلس، اليوم الأربعاء، والتي أدت إلى استشهاد الشاب محمد عبد الحكيم ندى (23 عاما).

وحمّلت الخارجية، حكومة الاحتلال الإسرائيلي، المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذه الجريمة، خاصة أنها ترجمة للتعليمات التي يعطيها المستوى السياسي للجنود، بما يسهّل عليهم إطلاق النار على المواطنين الفلسطينيين.

وطالبت المجتمع الدولي بالخجل من صمته ولامبالاته تجاه دماء الفلسطينيين ومعاناتهم، والظلم التاريخي المتواصل الذي وقع عليهم.

كما أدانت الخارجية، الدعوات التحريضية العنصرية التي تطلقها الجمعيات والمنظمات الاستيطانية المختلفة، لحشد أوسع اقتحامات ممكنة للمسجد الأقصى المبارك يوم غد الخميس، بحجة ما يسمى (خراب الهيكل).

وحذرت من مغبة الخطر الداهم على المسجد الأقصى المبارك، والذي يأتي ترجمة لسياسة الحكومة الإسرائيلية في توظيف المناسبات والأعياد الدينية إلى فرص لتحقيق أطماعها الاستعمارية التوسعية.

ورأت الوزارة أن صمت المجتمع الدولي على إجراءات دولة الاحتلال أحادية الجانب وغير القانونية، بات تواطؤا مفضوحا مع المستعمِر، وتعايشا بائسا مع وجود الاحتلال واستمراره وجرائمه، كانعكاس لازدواجية المعايير الدولية في التعامل مع تطبيقات القانون الدولي.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية تدين جريمة إعدام الشهيد ندى وتطالب الجنائية الدولية بتحمل مسؤولياتها وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الخارجیة والمغتربین

إقرأ أيضاً:

أمريكا وألمانيا والأردن.. دول تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان 

شددت الولايات المتحدة تحذيراتها لمواطنيها من السفر إلى لبنان، في ظل مخاوف من تحول الصراع بين حزب الله ودولة الاحتلال الإسرائيلي إلى حرب شاملة.
وطالبت السفارة الأميركية في بيروت رعاياها بـ"إعادة النظر بشدة في السفر إلى لبنان"، في حين أن البيئة الأمنية "لا تزال معقدة ويمكن أن تتغير بسرعة".
أخبار متعلقة الاحتلال يتوعد بالرد على ضربة مجدل شمس بالجولانبعد انقطاع 11 يومًا.. بنجلاديش تعتزم إعادة خدمات الإنترنتيأتي ذلك في الوقت الذي يتم فيه نقل بعض الأصول البحرية الأميركية إلى أماكن أقرب إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي ولبنان من أجل عمليات إجلاء محتملة بمساعدة عسكرية للأمريكيين في حال اشتدت المعارك، حسبما ذكرت شبكة إن بي سي نقلا عن مسؤولين دفاعيين أميركيين سابقين وحاليين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمريكا وألمانيا والأردن.. دول تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان- سكاي نيوز العربيةتحذيرات دوليةوحذرت الأردن، الجمعة، مواطنيها من السفر إلى لبنان، بحسب ما ذكرته وزارة الخارجية في منشور على منتصة إكس.
وكتبت الوزارة: في ضوء التطورات التي تشهدها المنطقة، وحرصاً على سلامة المواطنين الأردنيين في الخارج، تهيب وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بالمواطنين الأردنيين تجنب السفر إلى الجمهورية اللبنانية الشقيقة في الوقت الراهن، وتؤكد على ما ورد في البيان الذي أصدرته بتاريخ ٣١ تشرين الأول ٢٠٢٣، بخصوص السفر إلى لبنان، استناداً إلى الاستعدادات وخطط الطوارئ التي أعلنت عنها الجهات الرسمية في لبنان في حينه.
كما دعت ألمانيا وهولندا أيضا مواطنيهما إلى مغادرة لبنان، وسط تصاعد التوترات بين حزب الله اللبناني والاحتلال الإسرائيلل ، ما أثار مخاوف من اندلاع حرب.

مقالات مشابهة

  • وزارة الخارجية تدين اغتيال المجاهد إسماعيل هنيه
  • تصعيد خطير.. توالي الردود الدولية بعد إعلان مقتل هنية
  • الخارجية: سورية تدين هذا العدوان الصهيوني السافر وهذا الانتهاك الخطير لسيادة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، والذي يمثل انتهاكاً للقانون الدولي، وتعتبر أن استمرار استهتار الكيان الإسرائيلي بالقوانين الدولية، وعدم انصياعه لقرارات مجلس الأمن والجمعية العامة،
  • وزارة الخارجية والمغتربين: ارتكب الكيان الصهيوني فجر اليوم جريمةً جديدةً عندما قام بعدوان إرهابي في العاصمة الإيرانية طهران والذي أدى إلى استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية إسماعيل هنية
  • تصعيد خطير.. توالي الردود الدولية بعد مقتل هنية
  • «الخارجية الروسية»: اغتيال هنية جريمة سياسية غير مقبولة على الإطلاق
  • تصعيد خطير.. توالي الإدانات الدولية بعد مقتل هنية
  • وزارة الخارجية والمغتربين : سورية تدين الاعتداء الإسرائيلي السافر الذي استهدف مساء اليوم الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت
  • وزارة الخارجية والمغتربين: الجمهورية العربية السورية تحيي الموقف البطولي لأهلنا في الجولان السوري المحتل، والمتمثل برفضهم قيام مجرمي الكيان الصهيوني وآخرهم بنيامين نتنياهو بزيارة مجدل شمس، والذي جاء ليُتاجر بدماء السوريين بعد أن تمّ سفكها في الهجوم الصارو
  • أمريكا وألمانيا والأردن.. دول تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان