شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ذا صن البريطانية تقلب حقيقة مشهد نشرته سبوتنيك لاستهداف دبابة أوكرانية . صور وفيديو، ونشرت ذا صن الم شاهد على عدة منصات تابعة لها، مثل يوتيوب ، مدّعيةً أن مصدر الفيديو هو وزارة الدفاع الأوكرانية، بحسب الكتابة التي ظهرت أعلى .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "ذا صن" البريطانية تقلب حقيقة مشهد نشرته "سبوتنيك" لاستهداف دبابة أوكرانية.

.. صور وفيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"ذا صن" البريطانية تقلب حقيقة مشهد نشرته "سبوتنيك"...
ونشرت "ذا صن" المشاهد على عدة منصات تابعة لها، مثل "يوتيوب"، مدّعيةً أن مصدر الفيديو هو وزارة الدفاع الأوكرانية، بحسب الكتابة التي ظهرت أعلى الفيديو.وزعمت الصحيفة البريطانية أن المشاهد هي "لاحتراق دبابة روسية بعد ضربها بصاروخ أوكراني بالقرب من زابوروجيه".وكانت وكالة "سبوتنيك" قد نشرت الكثير من المشاهد التي توثق لحظة قيام مسيرات "لانتسيت" الروسية بتدمير دبابات ومدرعات أوكرانية مختلفة. : عندما تلهو "لانتسيت" بـ"فخر الصناعة" الألمانية... فيديوشاهد أيضا: درع روسي "لا يقهر" يحبط الأوكرانيين ويجبرهم على "التصويب إلى الرأس"... فيديوشاهد أيضا: جنود روس يتسللون عبر الخنادق ويدمرون مقرا أوكرانيا متخفيا في غابات كراسني ليمان... فيديو

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "ذا صن" البريطانية تقلب حقيقة مشهد نشرته "سبوتنيك" لاستهداف دبابة أوكرانية... صور وفيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صور وفیدیو

إقرأ أيضاً:

دراسة تقلب الموازين بشأن تأثير السهر ليلا على الدماغ

إنجلترا – غالبا ما يعد الخلود إلى النوم مبكرا أمرا ضروريا لأي شخص يريد أن يكون في قمة نشاطه في اليوم التالي، لكن دراسة جديدة، أثبتت أن السهر قد يكون الخيار الأفضل.

وتكشف النتائج أن أولئك الذين يفضلون السهر ويكونون أكثر نشاطا وتنبيها في المساء يبدو أنهم يقدمون أداء أفضل في الاختبارات المعرفية، من أولئك الذين ينامون باكرا ويستيقظون في الصباح الباكر.

ووفقا لهذه الدراسة، فإن الفكرة السائدة بأن الأشخاص الذين لا يذهبون إلى الفراش حتى الساعات الأولى من الفجر يكافحون من أجل إنجاز أي شيء خلال النهار قد تحتاج إلى مراجعة.

واتضح أن البقاء مستيقظا لوقت متأخر قد يكون مفيدا لقوة أدمغتنا، حيث تشير النتائج إلى أن الذين يُعرفون بأنهم من “بومة الليل” (أو شخص المساء، وهو الشخص الذي يميل إلى البقاء حتى وقت متأخر من الليل) يمكن أن يكونوا أكثر ذكاء من أولئك الذين يذهبون إلى الفراش مبكرا.

وقام باحثون بقيادة أكاديميين في إمبريال كوليدج لندن بدراسة بيانات من دراسة البنك الحيوي في المملكة المتحدة على أكثر من 26 ألف شخص أكملوا اختبارات الذكاء والاستدلال وزمن رد الفعل والذاكرة.

ثم قاموا بفحص مدى تأثير مدة نوم المشاركين ونوعيته ونمطه الزمني (الذي يحدد أي وقت من اليوم نشعر فيه باليقظة والإنتاجية) على أداء الدماغ.

ووجدوا أن أولئك الذين يسهرون لوقت متأخر وأولئك الذين تم تصنيفهم على أنهم “متوسطون” لديهم “وظيفة إدراكية متفوقة”، في حين أن “الطائر الصباحي” (لشخص الذي يستيقظ عادة في الصباح الباكر ويذهب إلى الفراش في وقت مبكر من المساء) حصل على أدنى الدرجات.

ويرتبط الذهاب إلى الفراش متأخرا بقوة بالأنواع الإبداعية. ومع ذلك، وجدت الدراسة أن مدة النوم مهمة لوظيفة الدماغ، حيث أن أولئك الذين يحصلون على ما بين سبع إلى تسع ساعات من النوم يكون أداؤهم أفضل في الاختبارات المعرفية.

وقالت الدكتورة راها ويست، المؤلفة الرئيسية وزميلة الأبحاث السريرية في قسم الجراحة والسرطان في إمبريال كوليدج لندن: “في حين أن فهم ميولك الطبيعية للنوم والعمل معها أمر ضروري، فمن المهم بنفس القدر أن تتذكر الحصول على قسط كاف من النوم، وليس أكثر أو أقل من اللازم. وهذا أمر بالغ الأهمية للحفاظ على صحة دماغك وعمله في أفضل حالاته”.

وأضاف البروفيسور داكينغ ما، الرئيس المشارك للدراسة وهو أيضا من قسم الجراحة والسرطان في إمبريال كوليدج: “لقد وجدنا أن مدة النوم لها تأثير مباشر على وظائف المخ، ونعتقد أن إدارة أنماط النوم بشكل استباقي أمر مهم حقا لتعزيز وحماية الطريقة التي تعمل بها أدمغتنا”.

وحث بعض الخبراء على توخي الحذر في تفسير النتائج. حيث أشارت جاكي هانلي، رئيسة تمويل الأبحاث في مركز أبحاث ألزهايمر في المملكة المتحدة: “من دون صورة مفصلة لما يحدث في الدماغ، لا نعرف ما إذا كان كونك شخصا صباحيا أو مسائيا يؤثر على الذاكرة والتفكير، أو ما إذا كان التراجع في الإدراك يسبب تغييرات في أنماط النوم”.

المصدر: ذي غارديان

مقالات مشابهة

  • هجمات بمسيرات أوكرانية وحريق بمستودع نفط روسي
  • ماذا يعني هذا العلم على دبابة الميركافا برفح؟
  • سأل القائد فأجاب الشعب
  • مسيرة الحسيني في الجمعة 40 .. مع المقاومة حين تقاتل .. مع المقاومة حين تفاوض / صور وفيديو
  • ما هو العلم الأصفر الذي ظهر على دبابة فجرتها القسام في رفح؟ (شاهد)
  • تعقيبا على ما نشرته البوابة نيوز.. الرياضة توضح موقف الجبلاية بأزمة رفعت وسبب عدم سفر علام لفرنسا
  • ناشطون يهددون بالتصعيد.. مستثمر يهدم جدران المتنفس الوحيد لأهالي منطقة جنوبي العراق (صور وفيديو)
  • دراسة تقلب الموازين بشأن تأثير السهر ليلا على الدماغ
  • كوريا الجنوبية تستعد لنشر “حرب النجوم” لاستهداف المسيرات الكورية الشمالية
  • إنجلترا تقلب الطاولة على هولندا وتضرب موعداً في نهائي اليورو مع إسبانيا