كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، عن السبب وراء تطور وتحسن أداء فريقه بعد إعلان المدرب تشافي هيرنانديز الرحيل عن النادي، وذلك عقب الفوز (3-0) على أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة 29 من الليغا.

وبسؤاله عما تغير بعد إعلان تشافي الرحيل، أجاب: "أعتقد أننا قمنا في الأسابيع الأخيرة بتغيير تدريباتنا، وزيادة الكثافة.

أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، ونريد أن نتخذ خطوة للأمام".
وواصل خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "دعونا نرى كيف سنلعب في دوري الأبطال ضد باريس سان جيرمان، وهدفنا اللعب مثل اليوم، ولدينا فريق به الكثير من الإمكانيات مع الشباب".
وعلق ليفاندوفسكي على فوز برشلونة على أتليتيكو بالقول :"لقد كانت واحدة من أفضل المباريات هذا الموسم، ولعبنا بشكل جيد للغاية، وسجلنا 3 أهداف، وسعيد للغاية وراض".
وعقب هذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 64 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليغا، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 55 نقطة في المركز الخامس.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ليفاندوفسكي برشلونة تشافي برشلونة اتليتيكو مدريد كرة القدم تشافي ليفاندوفسكي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أبرز تصريحات هانز فليك بعد فوز برشلونة على جيرونا

علق الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، على فوز فريقه بنتيجة 4-1 أمام جيرونا في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقال فليك: "لقد قدمنا أداءً رائعًا. بدأنا المباراة بتركيز كبير، ونجحنا في الحفاظ على هذا التركيز طوال اللقاء، حيث مارسنا ضغطًا قويًا على الخصم.

عاجل.. أولمو يكرر ما فعله إبراهيموفيتش وفابريجاس مع برشلونة أهداف مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

كنا ندرك جيدًا أنه إذا منحناهم المساحات لتمرير الكرة، سنواجه مشاكل".

وأضاف: "كان هدفنا هو الضغط عليهم بفعالية. الهدف الأول كان مذهلًا ويعكس ما كنا نطمح إليه. في النهاية، أعتقد أننا استحققنا الفوز والنتيجة عن جدارة".

وأضاف فليك: "كنا نعلم أن جيرونا فريق قادر على تقديم أداء جيد إذا سمحنا لهم باللعب بحرية، لذلك كان من المهم أن نبقى منظمين طوال المباراة.

التزام اللاعبين بالخطة كان حاسمًا لتحقيق هذه النتيجة، وأنا فخور بالطريقة التي استجاب بها الفريق للتحديات".

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي يحتفل بمئويته الأولى مع برشلونة
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني
  • أبرز تصريحات هانز فليك بعد فوز برشلونة على جيرونا
  • بتفوقه على ميسي ونيمار.. ليفاندوفسكي يسجل رقما قياسيا مميزا مع برشلونة
  • ليفاندوفسكي.. 100 مباراة مع برشلونة
  • ليفاندوفسكي يتفوق على رونالدينيو وميسي وريفالدو ونيمار
  • تشافي يرد على انتقادات جماهير برشلونة
  • لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب
  • ليفاندوفسكي محل شك أمام الصحافة الإسبانية
  • لماذا تراجع مستوى نابولي؟.. كونتي يجيب