صدى البلد:
2024-06-27@10:44:46 GMT

ثنائي الزمالك محمد عاطف وإيشو ينتظمان في المران

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

انتظم  محمد عاطف وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتواجد الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق الأول، بعد مشاركتهما، أمس الأحد في مباراة الأهلي ضمن منافسات بطولة الجمهورية مواليد ٢٠٠٣ .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إنجلترا أمام مفترق سلوفينيا.. مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

يسعى ​منتخب انجلترا​ للفوز على نظيره المنتخب السلوفيني لإنهاء الدور الأول في المركز الأول من المجموعة الثالثة في منافسات مسابقة "​يورو 2024​". ولكن الاسوأ يمكن ان يحصل إذا لم تهزم انكلترا سلوفينيا، لان تأهلها سيضعها في طريق بالغ الصعوبة.


الاداء والنتيجة امام الدنمارك زادت الشكوك في قدرة المدرب غاريث ساوثغايت لقيادة انكلترا لتصدر المجموعة الثالثة، وفي حال عدم الفوز، فهذا يعني مواجهة المانيا في الدور المقبل كون اصحاب الارض تصدروا مجموعتهم.

وفي حال تخطت انكلترا نظيرتها المانيا في الدور الثاني، فستواجه اسبانيا في ربع النهائي أو احد المنتخبات التي حلت في المركز الثالث. وفي حال تخطت الماتادور، سينتظرها البرتغال أو هولندا في نصف النهائي، وفي النهائي ستكون فرنسا أو بلجيكا بالانتظار.

كيف يتم اختيار أفضل ثالث في يورو 2024؟ رودريجيز أفضل لاعب في مباراة كولومبيا وباراجواي ولكن ماذا لو احتلت انجلترا المركز الثالث؟

إذا خسرت انكلترا امام سلوفينيا وفازت الدنمارك على صربيا فستنهي انكلترا الدور الأول في المركز الثالث. وفي هذه الحالة ستواجه متصدرة المجموعة السادسة وهي حاليا البرتغال في نهائي مبكر. وفي حال فارق الاهداف ستواجه انكلترا متصدر المجموعة الخامسة وهو اما بلجيكا أو سلوفاكيا أو رومانيا.

وفي ربع النهائي ستواجه فرنسا أو هولندا وفي نصف النهائي ستكون هناك ربما اعادة لنهائي يورو 2020 امام ايطاليا وفي حال تخطيها ستواجه اما اسبانيا أو المانيا.

 

مقالات مشابهة

  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش
  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • ميدو يرشح ثنائي أهلاوي لإدارة اتحاد الكرة بعد أزمة القمة
  • الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة الأفريقية لهذا السبب
  • إنجلترا أمام مفترق سلوفينيا.. مباراة لا تقبل القسمة على اثنين
  • الزمالك يعلن موقفه النهائي من القمة: لا نملك سوى هذا القرار
  • بيان رسمي.. الزمالك يحسم موقفه النهائي من مباراة الأهلي
  • قناة الأهلي تعلن عن غياب ثنائي الفريق ورجوع القائد في مباراة القمة غدًا
  • موقف الزمالك النهائي من خوض مباراة الأهلي وسر تدخل وزير الرياضة
  • ليس بسبب الانسحاب.. أزمة جديدة تهدد مشاركة الزمالك في كأس الكونفدرالية