ناقش اللواء عصام سعد محافظ أسيوط مستجدات الموقف التنفيذي لتطوير مواقف السيارات والسرفيس بمختلف المراكز والقرى على مستوى المحافظة لتحسين مستوى الخدمة وتحقيق الانضباط بالمواقف العمومية حيث يجري حاليًا إنشاء مواقف نموذجية بالقرى الرئيسية التابعة للمبادرة الرئاسية حياة كريمة والمشروع القومي لتطوير الريف المصري الذي يجرى تنفيذه بـ 7 مراكز على مستوى المحافظة في 149 قرية ليحقق للأجيال الحالية والقادمة حلمها في الحياة الكريمة والعصرية وإعادة بناء مصرنا الحديثة تنفيذا لتوجيها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووفقا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة .

. جاء ذلك خلال لقاءه مع المحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة ويسري سند مدير إدارة المواقف بالمحافظة.

حيث استعرض محافظ أسيوط خلال اللقاء مع الموقف التنفيذى والجهود المبذولة لتطوير المواقف ضمن خطة المحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال إنشاء المواقف جديدة وتطوير وإحلال وتجديد القائم منها فضلا عن إنشاء مواقف نموذجية بقرى حياة كريمة وفقًا للبرتوكول الموقع مع هيئة الأبنية التعليمية.

ووجه المحافظ بتعزيز آليات التعاون والتنسيق بين الجهات المختصة من المواقف والمرور والوحدات المحلية لضبط الخدمة داخل كل موقف خاص خلال شهر رمضان الكريم ووضع حلول وبدائل مناسبة لكل المشكلات والتحديات التي قد تواجه أو تطرأ على الخدمة والتأكد من تقديم خدمة جيدة للمواطنين وضمان الانسياب المرورى المستمر وتنظيم العمل بكافة المواقف لتظهر بالشكل الحضاري اللائق بالمواطنين وتناسب متطلباتهم واحتياجاتهم وتساهم في تحقيق السيولة المرورية ومنع الإزدحام وتسهيل حركة نقل المواطنين من المدينة الى المراكز والقرى المختلفة ومنع التزاحم في أوقات الذروة.

وأكد اللواء عصام سعد على متابعته المستمرة لسير العمل من خلال جولاته الميدانية على المواقف سواء بمدينة أسيوط أو بالمراكز فضلاً عن تكليف رؤساء المراكز والأحياء بالتنسيق مع مسئولي المواقف بالمراكز بالمتابعات المستمرة والمرور على مواقف لمتابعة انتظام الخدمات المقدمة في هذا الجانب والعمل على تلافي أية سلبيات قد تضر بسير ومنظومة العمل بها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبادرة الرئاسية حياة كريمة الخدمات المقدمة للمواطن للمبادرة الرئاسية حياة كريمة لرؤية مصر 2030 وفقا لرؤية مصر 2030 حياة كريمة التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 أسيوط استراتيجية رئيس الجمهورية الموقف التنفيذي شهر رمضان تحقيق الانضباط التنمية محافظة المقدمة للمواطنين الخدمات المقدمة للمواطنين منظومة العمل اللواء عصام سعد محافظ اسيوط محافظ أسيوط الريف المصري الوحدات المحلية المشكلات تطوير الريف المصري المشروع القومي لتطوير الريف المصري الجهات المختصة مستوى المحافظة مستوى الخدمة التنمية المستدام

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة

 



تابع اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط أعمال إصلاح المركبات والسيارات الحكومية التابعة للمحافظة والأحياء والمراكز والمديريات الخدمية بمركز الصيانة التابع للمحافظة بمنقباد بمركز أسيوط.

 

ووجه المحافظ بسرعة إستكمال أعمال الإصلاح والانتهاء منها في أسرع وقت لدخولها الخدمة والإستفادة منها في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ورافقه خلال الجولة التفقدية إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، والمهندس محمود كمال القائم بأعمال مدير مركز صيانة السيارات.


وأوضح محافظ أسيوط أن جولاته المستمرة لمركز الصيانة هدفها متابعة الأعمال أولا بأول لدفع الجهود ورفع معدلات الأداء والإنجار لتنفيذ خطة المحافظة برفع كفاءة المعدات والتأكد من جاهزيتها للطوارئ، مشيرًا إلى متابعة لكافة المشروعات التابعة للمحافظة لدفع العمل وتذليل أي معوقات قد تواجهها للإستفادة منها وتنمية مواردها الذاتية بما يعود بالنفع العام على المحافظة.


وأشاد المحافظ بجهود العاملين بمركز الصيانة خلال الفترة الماضية مع صيانة وتأهيل مزيد من السيارات المعطلة الخاصة بالمحافظة بأقل التكلفة والإستفادة منها في تقديم خدماتها للمواطنين في القطاعات الخدمية بالمختلفة، بما يعود على المحافظة بالنفع مع توفير عائد اقتصادي.


ووجه أبوالنصر بسرعة إجراء أعمال الصيانة اللازمة لباقي المركبات والسيارت المعطلة حتى يمكن الدفع بها فى المناطق التى تحتاج إلى تدعيم مطالبًا بضرورة الإستفادة القصوى من كل الإمكانيات المتاحة والحفاظ على المال العام والحرص على صيانة المعدات بصفة دورية لضمان إستمرار عمل المعدات والسيارات بحالتها الفنية الجيدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً لمناقشة الموقف التنفيذي بملف التصالح
  • المكتب التنفيذي بصنعاء يناقش المواضيع المتعلقة بتطوير الأداء ويدين جريمة اغتيال المجاهد السيد حسن نصرالله
  • محافظ المنوفية يتلقى تقريرًا عن خطة تطهير ورفع المخلفات بالترع والمجاري المائية
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة
  • وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات "ERP" بالشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام
  • نانسي محمود تشارك في معرض الرياض للكتاب بـ «يوميات طبيبة أسنان مسحولة»
  • الشرقية في أسبوع.. المحافظ يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويفتتح عددا من المشروعات
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع المخلفات بمنطقة سور الأزهر
  • ملف التصالح في مخالفات البناء على مائدة المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة