عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز في الفترة الحالية، واستغلال فترة التوقف بالشكل الأمثل، وشرح جوزيه جوميز بعض التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها في مران اليوم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

وأخطر الاتحاد الإفريقي مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم مغربي لإدارة مباراة مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتكون طاقم التحكيم من جلال جيد حكماً للساحة، ويعاونه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد مساعدين، وكريم صبري حكمًا رابعًا.

ويتواجد المغربي سمير قزاز كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه زكرياء برنيسي.

واختار "كاف" الجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الجزائري جمال حمودي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الكونفدرالية الكونفدرالية الأفريقية جوزيه جوميز كأس الكونفدرالية الأفريقية

إقرأ أيضاً:

أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا

قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، إن نادي الزمالك اقترب من المشاركة ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "لا يوجد قرار رسمي حتى الآن بالمشاركة في المباراة، ولكن الاتجاه هو تواجد الفريق في ملعب المباراة يوم السبت المقبل".

في سياق متصل خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء الثلاثاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً للفترة المقبلة.


وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شرح خلالها جوميز بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في مران اليوم، وطالب اللاعبين بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد.


وبعد ذلك عقد جوميز جلسة خاصة مع يوسف أوباما لاعب الفريق لمنحه بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها في مران اليوم استعداداً للمرحلة المقبلة.
وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال في بداية المران للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية.
وأدى الخماسي محمود عبد الرازق"شيكابالا" والتونسي سيف الجزيري والفلسطيني ياسر حمد وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم.
وخاض لاعبو الزمالك فقرة فنية تحت إشراف الجهاز الفني لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة فنية في منتصف الملعب .
وحرص جوزيه جوميز على توجيه اللاعبين باستمرار خلال التقسيمة الفنية وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها.

مقالات مشابهة

  • خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • طاقم حكام مباراة الجونة ومودرن فيوتشر في الدوري المصري
  • رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية يطالب باستغلال الشواطيء لإنتاج الكهرباء.. فيديو
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات الجماعية
  • أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا
  • مصير طاقم حكام مباراة القمة بعد إلغائها رسميا
  • أزمة مباراة القمة.. رابطة الاندية تهدد الزمالك "لعب اللقاء أو العقوبات"
  • قرار جديد من جوميز داخل الزمالك بعد أزمة مباراة الأهلي