مسقط- الرؤية

أطلق البنك الوطني العُماني حملته الرمضانية السنوية "شهر العطاء" والتي تركز على تنفيذ مبادرات فاعلة تقدم قيمة مضافة وتدعم الجهود الوطنية تجاه المجتمع.

وبدأت الحملة بفعالية لبيع المخبوزات من تنظيم موظفي البنك وهي أولى الفعاليات ضمن مبادرة شهر العطاء، والتي تؤكد التزام البنك بدعم مبادرات المسؤولية الاجتماعية.

وفي المرحلة الثانية، ستساهم مبادرة شهر العطاء في توزيع صناديق المؤن الغذائية للأسر المتعففة حول السلطنة، وتهدف هذه المبادرة التي ينفذها البنك ضمن مسؤوليته المجتمعية باستمرار منذ العديد من الأعوام، إلى توفير الدعم والمتطلبات المعيشية الأساسية خلال شهر رمضان المبارك.

كما يتعاون البنك مع مؤسسة خيرية للاحتفال بمناسبة "القرنقشوه" بهدف إدخال البهجة على قلوب الأطفال من الأسر المتعففة، حيث يسعى البنك عبر هذه الأنشطة والشراكات إلى ترك أثر إيجابي وذكرى جميلة لهؤلاء الأطفال.

وستختتم مبادرة شهر العطاء أنشطتها خلال شهر رمضان بشراكة مع مؤسسة خيرية للاحتفال بالعيد سعياً إلى تعزيز الترابط المجتمعي خلال هذه المناسبة التي تجمع أبناء الوطن.

يشار إلى أن مسؤولية البنك الوطني العماني لا تقتصر على المعاملات المصرفية فقط، حيث يسعى البنك أيضاً إلى دعم المجتمع من خلال إيجاد مبادرات نوعية تقدم منافع عديدة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة: نستكمل مبادرات بناء الإنسان ومشروع التأمين الصحي الشامل

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، نائب رئيس مجلس الوزراء، على استكمال مسيرة بناء الإنسان وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وهي استراتجية واضحة من الرئيس بالاهتمام ببناء الإنسان وهو وعلى رأسها الاستثمار في رأس المال البشري من خلال التكامل بين التنمية البشرية والصحية والنفسية والاجتماعية والتعليمية والمهارية وتأهيلهم لسوق العمل، بغرض تحسين الخصائص الإنسانية وتنمية الوعي الوطني والثقافي والديني من خلال التنسيق والتكامل بين وزارات (التربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي، والأوقاف، والشباب والرياضة، والثقافة، والتضامن الاجتماعي)، والمجالس القومية المتخصصة، لإحداث حالة من التكامل بين الوزارات والجهات المعنية، بما يكفل الحياة الكريمة لكل المواطنين، ورفعة وازدهار الدولة المصرية.

أشار وزير الصحة إلى استمرار العمل على المباردات الصحة العامة والتي تشمل جميع الفئات العمرية للكشف المبكر عن الأمراض والذي ساهم كثيرا في خفض معدلات الإصابة بالأمراض المزمنة في السنوات القليلة الماضية.

التوسع في مشروع التأمين الصحي الشامل

وتابع وزير الصحة والسكان في تصريحات خاصة لـ«الوطن» بأن التوسع في مشروع التأمين الصحي الشامل سيكون على رأس أولويات العمل من خلال الدخول في المحافظات ذات الكثافة السكانية، موضحا أن مشروع التأمين الصحي الشامل هو مشروع الدولة المصرية وهو حلم كبير وتحقق بفضل القيادة السياسية، لافتا إلى العمل على الحفاظ على مصر خالية من فيروس سي.

وأكد وزير الصحة والسكان على الحرص على تطوير البنية التحتية للمستشفيات والذي سينعكس على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطن.

وزير الصحة: نشكر الأطباء

ووجه وزير الصحة الشكر للأطباء للجهد المبذول بشكل دائم والذي يظهر بشكل واضح في الأزمات التي يتم التعرض لها لا سيما أكثر جائحة فيروس كورونا، مشيرا الى الاهتمام الدائم بتحسين بيئة العمل للأطباء وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: نستكمل مبادرات بناء الإنسان ومشروع التأمين الصحي الشامل
  • أكثر من 2000 فائز سيحصلون على استراد نقدي: بنك مسقط يطلق عرضا جديدا لتقديم تجربة سفر مميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • مركز الفنون بـ«نيويورك أبوظبي» يطلق مبادرة «نمو»
  • محافظ البنك المركزي يوقع على ميثاق مبادرة تمويل رائدات الأعمال بالتعاون مع البنك الأوروبي
  • «المركزي» يوقع ميثاق «مبادرة تمويل رائدات الأعمال» بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار
  • محافظ البنك المركزي يوقع علي ميثاق مبادرة تمويل رائدات الأعمال
  • مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي يطلق مبادرة “نمو”
  • البنك الوطني العُماني يطلق "أنفق واربح" لحاملي "بديل"
  • رئيس السن بمجلس ديالى يطلق مبادرة لحل عقدة المحافظ: الفضاء الوطني
  • «القومى» للترجمة يطلق مبادرة «أنا أقرأ»