كتب- محمد أبو بكر:

اعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حركة ترقيات ٢٧ من شاغلي وظائف المعلمين من أخصائيين اجتماعيين ونفسيين وتكنولوجيا وصحافة وأمناء المكتبات بمديرية التربية والتعليم بالجيزة والذين أستوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى.

بحسب بيان صادر عن محافظة الجيزة، اليوم الاثنين، جاء ذلك بناء على القرار الصادر برقم «٨» لسنة ٢٠٢٤، ومذكرة مديرية التربية والتعليم الخاصه باستصدار قرار ترقية اعتباراً من 1 يناير 2023 لعدد «٢٧» من شاغلى وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الأخصائين الاجتماعيين، والأخصائين النفسيين، وأخصائي التكنولوجيا، وأخصائي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات، وذلك من الذين منحوا شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظائف الأعلى

وجاء قرار محافظ الجيزة في ضوء صدور قرار وزير التربية والتعليم رقم ٨ لسنة ٢٠٢٤ بشأن منح شهادة الصلاحية اللازمة لترقية أو نقل أعضاء هيئة التعليم من الذين أستوفوا البرامج التدريبية اللازمة للترقية للوظيفة الأعلى ومن توفرت فيهم شروط شغل وظائف المعلمين.

وأكد محافظ الجيزة، أن القرارات تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية؛ للإرتقاء بالمنظومة التعليمية ورفع كفاءة المعلمين والإهتمام بأعضاء هيئة التعليم والحرص على دعم المعلمين مهنيًا واجتماعيًا.

شمل قرار محافظ الجيزة، صرف بدل الاعتماد المقرر لهم قانوناً وعلاوة الترقية، وذلك اعتباراً من أول الشهر التالي لصدور القرار رقم ١٠٤٧ لسنة ٢٠٢٣.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان اللواء أحمد راشد وظائف المعلمين محافظ الجيزة ترقية معلمين وظائف المعلمین محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

أمين عام مجلس الشؤون الإنسانية يطلع على احتياجات دار الأيتام بأمانة العاصمة

الثورة نت|

اطلع أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، اليوم، على أوضاع دار الايتام بأمانة العاصمة واحتياجاته التشغيلية والتأهيلية.

واستمع الحملي ومعه مدير فرع المجلس الأعلى بالأمانة، عبدالله النعمي، من مدير الدار أحمد الخزان إلى شرح حول الاحتياجات من مشاريع إعادة الترميم والتأهيل والتجهيزات للأقسام والمباني وتوفير متطلبات تأهيل ورعاية طلاب الدار.

وخلال الزيارة أوضح أمين عام المجلس الأعلى، أن الزيارة تأتي ضمن أنشطة المجلس في تقييم أوضاع واحتياجات الدار، وافتتاح مخبز آلي للدار.

واشار إلى أنه سبق أن تم تأهيل المركز الصحي بدار رعاية الأيتام وتزويده بمنظومة طاقة شمسية، والتجهيزات والمعدات اللازمة.

ولفت الحملي إلى أن المجلس يعمل على دعم دار رعاية الايتام ليتسنى للدار تقديم الرعاية اللازمة للأيتام والاهتمام بتعليمهم وصحتهم وغذائهم ومسكنهم، والذي يأتي في إطار اهتمام المجلس الأعلى.. داعيا كافة المؤسسات والجهات المعنية الالتفات لهذه الشريحة وتقديم الدعم لها في ظل المعاناة الإنسانية التي يعيشها الشعب اليمني جراء تداعيات العدوان والحصار.

رافقه خلال الزيارة مدراء المتابعة والتقييم، محمد الرزاع، والمنظمات الأممية، تركي جميل، والمنظمات المحلية، عبدالسلام النواب.

مقالات مشابهة

  • أمين عام مجلس الشؤون الإنسانية يطلع على احتياجات دار الأيتام بأمانة العاصمة
  • محافظ القليوبية يعتمد نتيجة شهادة التلمذة الصناعية للمدارس الفكرية
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل.. في أول يوم عمل
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • وزير التعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • تنفيذا للأوامر السامية.. ترقية 18716 موظفا في "التربية والتعليم"