شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن محافظ المحرق يستقبل السفير التايلندي ويشيد بالعلاقات الوثيقة بين البلدين، استقبل محافظ محافظة المحرق السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي، سعادة السيد بياباك سريشارون سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين.وخلال .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ المحرق يستقبل السفير التايلندي ويشيد بالعلاقات الوثيقة بين البلدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ المحرق يستقبل السفير التايلندي ويشيد بالعلاقات...

استقبل محافظ محافظة المحرق السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي، سعادة السيد بياباك سريشارون سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، استعرض المحافظ العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين وما تشهده من تطور وازدهار على كافة الأصعدة، كما تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أعرب السفير سريشارون عن تقديره واعتزازه بما تشهده العلاقات الثنائية من تقدم ونماء في كافة المجالات، مشيداً بما اطلع عليه من مشاريع سياحية وتراثية بالمحافظة، مرحباً بالتعاون المتبادل على كافة الأصعدة، ومتمنياً لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ المحرق يستقبل السفير التايلندي ويشيد بالعلاقات الوثيقة بين البلدين وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يستقبل سفير بيلاروسيا بالقاهرة لبحث مجالات التعاون بين البلدين

استقبل المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، السفير سيرجي تيرينتيف، سفير بيلاروسيا بالقاهرة، والوفد المرافق له، بمكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، للتهنئة بتوليه حقيبة الإسكان، وبحث مجالات التعاون بين البلدين، وذلك بحضور الدكتور عبد الخالق إبراهيم، مساعد الوزير للشئون الفنية، والسفير حسن الليثي، مستشار الوزارة للتعاون الدولي.

وأوضح وزير الإسكان، أنه سبق عقد مجموعة من اللقاءات التحضيرية بين الجانبين، في مجال البنية التحتية، وخاصة مياه الشرب والصرف الصحي، للاستفادة من الخبرات لدي دولة بيلاروسيا في هذا المجال، مؤكدا أهمية دعم مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والتي حققت طفرة كبيرة في الفترة منذ عام 2014، ونهدف إلى دعوة الخبرات الدولية والشركات العاملة في هذا المجال، مما يعد إضافة قوية لقطاع المياه والصرف، ويساهم في تحقيق رؤية الدولة لتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار الوزير إلى أنه تم أيضا، مناقشة سبل التعاون في ملف الإسكان والمدن الجديدة، وذلك في إطار ما تشهده الدولة المصرية من طفرة كبيرة في مجال التنمية العمرانية المتكاملة، وتبادل الخبرات في مجال توفير السكن الميسر، وتوجيه قطاع الصناعات المرتبطة بالبناء والتشييد في إدخال التقنيات الحديثة التي تساعد في توفير تكاليف إنشاء الوحدات المدعمة.

ومن جانبه، أشار السفير سيرجي تيرينتيف، سفير بيلاروسيا بالقاهرة، إلي أهمية استكمال الخطوات التنفيذية والتي تمت في مجال المرافق والبنية التحتية، والوصول الي الصيغة النهائية للتعاون بين الطرفين، وكيفية إشراك الخبرات من دولة بيلاروسيا في تنفيذ المشروعات القومية في مصر وخاصة مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتطوير الريف المصري.

اقرأ أيضاًوزير الإسكان يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات زيادة إمداد محطة مياه القاهرة الجديدة

وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات الشيخ زايد و6 أكتوبر

وزير الإسكان يوجه رؤساء المدن الجديدة بالتواصل مع جمعيات المستثمرين لسرعة حل المشاكل

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية التشادي يستقبل السفير المصري لتعزيز التعاون بين البلدين
  • رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس البرازيل تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الكويتي.. ويؤكد: تميز العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين
  • وزير الإسكان يستقبل سفير بيلاروسيا بالقاهرة لبحث مجالات التعاون بين البلدين
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل السفير السعودي
  • وزير الإسكان يستقبل سفير بيلاروسيا لبحث مجالات التعاون بين البلدين
  • “الزوي” يبحث مع السفير الروسي سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات الإعمار والتنمية
  • وزير الإسكان يستقبل سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة لبحث مجالات التعاون بين البلدين
  • وزير الزراعة يستقبل سفير الهند بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون الزراعي بين البلدين
  • وزير الزراعة يستقبل سفير الهند بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون بين البلدين