شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الوكيل المساعد للموارد البشرية الجهود مستمرة لتسريع خطوات إتمام تنفيذ الحوكمة في مختلف إدارات الوزارة، أكد العميد عادل عبدالله أمين الوكيل المساعد للموارد البشرية رئيس لجنة تنفيذ الحوكمة ، أنه تنفيذاً لتعليمات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوكيل المساعد للموارد البشرية: الجهود مستمرة لتسريع خطوات إتمام تنفيذ الحوكمة في مختلف إدارات الوزارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوكيل المساعد للموارد البشرية: الجهود مستمرة لتسريع...

أكد العميد عادل عبدالله أمين الوكيل المساعد للموارد البشرية رئيس لجنة تنفيذ الحوكمة ، أنه تنفيذاً لتعليمات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، في متابعة تطبيق قواعد الحوكمة على جميع مستويات الوزارة، وجعل مسيرة التطوير والتحديث واقعاً ملموساً ، تعمل الفرق المختصة باستمرار وفق الخطط والآليات الموضوعة لتسريع خطوات إتمام تنفيذ الحوكمة في مختلف إدارات الوزارة.

وأشار إلى أنه يتم تقديم الدعم اللازم لكل المستويات الإدارية ومساعدتهم خلال رحلة تنفيذ الحوكمة في إداراتهم ، وذلك في إطار التحول المستمر الذي تشهده الوزارة نحو تحقيق أعلى معايير الشفافية والمساءلة والممارسات الإدارية المتميزة ، وتعزيز المسؤولية المجتمعية في جميع اتجاهات عمل الوزارة ورفع كفاءة الخدمات المقدمة .

وفي هذا السياق ، نظم مكتب الوكيل المساعد للشئون الإدارية محاضرة بعنوان " تطبيق محددات الحوكمة في وزارة الداخلية" ، قدمها الدكتور رائد الجودر الاستاذ المساعد بجامعة البحرين ، حيث تضمنت المحاضرة التعريف بالآليات والمبادئ الأساسية لتطبيق الحوكمة ومفهومها وأهميتها و كيفية ربط برنامج الحكومة بأهداف التنمية المستدامة ، كما اشتملت المحاضرة على أمثلة عملية في مجال الحوكمة .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوكيل المساعد للموارد البشرية: الجهود مستمرة لتسريع خطوات إتمام تنفيذ الحوكمة في مختلف إدارات الوزارة وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صور| وزير التربية والتعليم الجديد يتفقد الإدارات المختلفة بديوان عام الوزارة

تفقد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم، الإدارات المختلفة بديوان عام الوزارة. 

جاء ذلك فى مستهل مباشرة مهام عمل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية.

وزير التربية والتعليم يؤكد مواصلة تنفيذ حطط العمل 

ووجه وزير التربية والتعليم التحية لكافة العاملين في الوزارة ، مؤكدا على ضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ خطط العمل، واستكمال مسيرة الوزراء السابقين وتنفيذ خطط واستراتيجية الوزارة لتطوير منظومة التعليم بشكل كامل يلبي التطلعات والطموحات.

كما حث وزير التربية والتعليم العاملين على بذل المزيد من الجهود والتفانى بالعمل؛ وذلك لتطوير منظومة التعليم، وتقديم خدمات متميزة للمواطنين، بما يتماشى مع جهود الدولة.

وعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية لاستعراض مختلف الجهود والإجراءات التي قامت بها القطاعات والإدارات المختلفة خلال الفترة السابقة للبناء عليها خلال المرحلة المقبلة.

أول رسالة من وزير التربية والتعليم الجديد 

وقدم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أول رسالة له بعد اداء مهامه من ديوان عام الوزارة. 

وفي أول أيام مباشرة مهامه من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة عقب تأدية اليمين الدستورية، وجه وزير التربية والتعليم الجديد رسالة شكر وتقدير للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق. 

تضمنت الرسالة الأعلان عن أهم ملامح رؤيته حول استكمال مسيرة تطوير منظومة التعليم وحشد كافة الجهود للتغلب على التحديات.

وفيما يلي نص رسالة وزير التربية والتعليم:

أتقدم بأسمى معاني الشكر والتقدير للدكتور رضا حجازي على ما بذله من جهود عظيمة على مدار سنوات طويلة دفع خلالها بعصارة خبراته وبمنتهى الإخلاص والأمانة لتطوير كافة جوانب المنظومة التعليمية وحقق خلالها إنجازات غير مسبوقة في شتى جوانب المنظومة..وأتعهد باستكمال مسيرة تطوير المنظومة وحشد كافة الجهود بمشاركة كافة الأطراف ذات الصلة تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وحرصه الشديد على وضع ملف التعليم في ظل الجمهورية الجديدة على رأس أولويات الدولة المصرية باعتباره أساس بناء الإنسان المصري.

كما أتعهد بالدفع برؤية جديدة لمواجهة واجتياز كافة التحديات المزمنة التي تواجه ملف التعليم ووضع أطر أكثر فعالية، ترتكز أهم محاورها على التطوير التكنولوجي والقضاء على الكثافة الطلابية وتطوير مهارات الطلاب وقدرات المعلمين باعتبارهم عماد العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • الخارجية: مصر مستمرة للتوصل إلى صفقة لوقف الحرب وتبادل الرهائن بين حماس وإسرائيل
  • في أول يوم عمل.. وزير الثقافة يعلن خطة النهوض بالقطاع الثقافي
  • صور| وزير التربية والتعليم الجديد يتفقد الإدارات المختلفة بديوان عام الوزارة
  • وزير العمل يَتفقد العاملين بـ"العاصمة الإدارية" ويحثهم على تكثيف الجهود لتنفيذ خطة الوزارة.. صور
  • بنموسى يستعرض أهم إجراءات الوزارة لتسريع وتيرة تعميم تدريس الأمازيغية
  • إجراءات عملية لتسريع تنفيذ مستهدفات «تصفير البيروقراطية»
  • الصحة: مكافأة انتقال 16% من الراتب لموظفي الخدمة المدنية المنتقلين
  • جهود وطنية وإجراءات عملية لتسريع تنفيذ مستهدفات برنامج تصـفـير البيروقراطية
  • جهود وطنية وإجراءات عملية لتسريع تنفيذ مستهدفات «تصفير البيروقراطية»
  • تحديد عطلة رأس السنة الهجرية في الحكومة الاتحادية