المناطق_متابعات

على مدار الساعات الماضية، انتشرت العديد من الشائعات وتم تداولها على نطاق واسع بخصوص ما يحدث للعائلة المالكة في بريطانيا، وخاصة عن أميرة ويلز كيت ميدلتون.

الإشاعات شملت أخبارا عن “تنكيس الأعلام في بريطانيا”، وتغيير حسابات قناة BBC البريطانية الرئيسية في وسائل التواصل لشعارها إلى اللون الأسود، في إشارة إلى أخبار متوقعة عن العائلة المالكة، وكذلك غموض حول مرض كيت ميدلتون وربما وفاتها، وإشارات إلى خيانة مزعومة من قبل الأمير ويليام تجاه زوجته كيت.

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية البريطاني 11 مارس 2024 - 11:00 مساءً الشرطة البريطانية تعثر على سيارة فيراري شهيرة سرقت قبل 30 عاما 4 مارس 2024 - 10:29 مساءً

إلا أنه تبين أن تلك الأخبار المتداولة والصور والتغريدات المزعومة والمنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ما هي إلا إشاعات عارية تماما من الصحة.

فتنكيس الأعلام لم يحدث أبداً، والصورة المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي كانت لعلم السفارة البريطانية في أنقرة بتركيا في 2022 عند موت الملكة إليزابيث.

وإشاعة وفاة كيت ميدلتون عارية تماماً من الصحة، حيث لم يخرج أي تصريح بذلك، بل العكس فقد خرجت تصريحات مطمئنة بتحسن حالتها الصحية.

أما خيانات الأمير ويليام، فليس هناك أي شيء يؤكد تلك الإشاعات إلى الآن.

يذكر أنه في يناير الماضي، أعلن القصر الملكي أن كيت ستخضع لعملية جراحية في البطن، ووصفها البعض بأنها عملية صعبة لكنها ستخرج منها سليمة في الغالب، وقد أجريت الجراحة في 16 يناير بنجاح. وأعلن قصر كنسينغتون أن كيت لن تعود لمباشرة أعمالها وواجباتها الملكية إلا في عيد الفصح 31 مارس القادم على الأغلب.

وقبل أيام، أصدرت كيت صورة لها مع أطفالها في يوم الأم العالمي، قامت كبرى وكالات الأنباء بتعليق أو وقف نشر الصورة بسبب التلاعب بها، فنشرت الأميرة كيت تقول إنها مسؤولة عن ذلك، وإنها قامت بعمل بعض التغييرات بالاستعانة بأحد برامج التعديل على الصور، لكن الشائعات ظلت تشكك في هذا الأمر.

أما آخر خبر رسمي فكان أمس الأحد، حيث ذكر القصر الملكي أن الأميرة ستعود لمباشرة أعمالها وواجباتها الملكية يوم 17 أبريل القادم، أي بعد شهر.

وبحسب صحيفة “صانداي تايمز” Sunday Times، هناك شهود عيان رأوا الأميرة تأخذ أطفالها من المدرسة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” Daily Mail أن أميرة ويلز شوهدت وهي تبدو “سعيدة ومرتاحة” أثناء زيارة إلى متجر محلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهي المرة الأولى التي تتم رؤيتها منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن مخطط لها.

وبحسب ما ورد، شوهدت كيت وويليام في أحد المواقع المفضلة لديهما، على بعد حوالي ميل واحد من منزلهما في أديلايد، في وندسور، السبت، بعد مشاهدة أطفالهما الثلاثة (جورج، 10 سنوات، وشارلوت، 8 أعوام، ولويس، 6 سنوات) وهم يشاركون في الرياضة.

إلا أن الصحف البريطانية تعتقد أن هناك مشكلة عائلية حقيقية بين ويليام وزوجته. ومن المنتظر أن يتم التقاط صورة رسمية في عيد ميلاد ابنهما الأصغر لويس، ومن الأنظمة الملكية المتبعة هناك أنه يجب على الأمير والأميرة التقاط صورة رسمية لهما مع ابنهما ونشرها للجمهور.

وأظهرت لقطات جديدة التقطها مصوران ملكيان بعد ظهر الاثنين الماضي، الأميرة في سيارة إلى جانب الأمير ويليام. لكن حمى الشائعات لم تهدأ، إذ اعتبر عدد من مستخدمي شبكات التواصل أن الصورة منقّحة أيضاً.

وتأتي هذه الصورة أيضاً بعد أسبوع من الارتباك، غاب خلاله الأمير ويليام عن مناسبة رسمية “لأسباب شخصية” غامضة، فيما حُذِفَ من الجدول الرسمي الإعلان عن مشاركة كيت في عرض عسكري في يونيو المقبل، بعد ساعات قليلة من نشره.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: بريطانيا الأمیر ویلیام کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

أميرة بتعقب|فستان يارا البهنساوي يضعها في موقف محرج .. ما علاقة كيت ميدلتون ؟

لقت البلوجر يارا البهنساوي هجوم حاد من معجبيها بعد حفل زفافها الذي أقيم أمس في أحد الفنادق الكبرى بالعين السخنة وذلك بسبب فستانها الذي خيب آمال الكثيرون.

وتسبب فستان العروس في اثارة جدا واسع بين رواد السوشيال ميديا وخاصة لأن هذا الحفل أقيم بعد عقد قرانهما بما يقرب من عامين وظلت خلال تلك الفترة تتحدث عن فستان أحلامها وتخطيطها له وكيف تريد أن يبدو حتى رسم متابعيها فستان خيالي في مخيلتهم وهو ما حدث عكسه من وجهة نظرهم.

فتوالت التعليقات على فستانها على جميع منصات السوشيال ميديا حتى أن مصممه الشهير "سامو هجرس "أغلق خاصية التعليقات على مقطع الفيديو الذي يستعرض من خلاله تفاصيل الفستان.

لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع


ولكن على ما يبدو أن اختيار العروس كان مقتبسا من اختيار الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام وريث العرش البريطاني في زفافها، ولكن بإضافة تعديلات بسيطة تنم عن ذوقها الخاص.
وانهالت التعليقات منذ انتشار الصورتين معا تحت كابشن " حاسه انه unpopular opinion بس اعتقد انها قاصدة الديزاين دة عشان تطلع اميرة كدا".


وكانت أبرزهم:"ده الفرق بين الاوردر في الصورة ولما نستلمه " ،"الفكرة الفستان رويال اوى على فرح على البحر"، "الفرق في المقاس بس والعروسة حلوة وأحلى من الأميرة " ،"هو نفس الديزاين بش شكله عليها عادي مش  اميرات خالص"،"مين دي ال طالعه اميره دي اميره بتعقب" ،"علفكرة هو لذيذ".

أغرب فيرست لوك في مصر


ولم يكن الفستان فقط محل انتقادات الجمهور فكان طريقة الفيرست اللوك هي الأخرى محل انتقاد حيث فاجئت العروس يارا زوجها أنتيكا  بهدية غير متوقعة أثناء تلك اللحظة واستبدلت بوكيه الورد الذي تحمله كل عروس ببلايستيشن.
وشارك المصور الشهير انتيكا مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام يوثق من خلاله هذه اللحظة معلقًا عليه قائلا:"مش مصدق ده أحلى فيرست لوك في حياتي".
وتوالت التعليقات على الفيديو وكان أبرزها:"ليه طيب ليه لا وقته ولا مكانه خالص"، "هي ليه دايما بتقدم أكتر بجد انا متضايقة والله بس هي عسل" ،"هو ليه الاوفر ده لسه دايما انتي اللي بتقدمي كتير كدة يابنتي انتي بنت يعني ملكة وده يومك افهمي"،"يارا في العطاء لانتيكا معندهاش يماا ارحميني"، "جيبالو بلايستيشن يا يارا عشان يبطل يلعب بمشاعرك ولا ايه" ،"هو حلو انك تفاجئيه وكل حاجة بس الأحسن انك تحطيه في بيتكم مش في الفيرست لوك ".

مقالات مشابهة

  • خرائط جوجل تحدد شركات التقييمات المزيفة
  • صحيفة “تايمز” البريطانية: الدماء تسيل في السودان والأمم المتحدة تغض الطرف
  • ما حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين في السعودية؟ “وزارة المالية” توضح الأمر
  • الأمير سعود بن مشعل يطلع على برامج “البر” و”إخاء”
  • عطاف: “هناك تحييد وتغييب بل وحتى إقصاء لدور مجلس الأمن”
  • عطاف: “هناك تحييد وتغيب بل وحتى إقصاء لدور مجلس الأمن”
  • ستارمر يتعهد ببناء “بريطانيا الجديدة”
  • كيت ميدلتون تسعى لمصالحة الأمير هاري
  • حقيقة تلوث مياه الشرب في القاهرة.. بيان من الشركة
  • أميرة بتعقب|فستان يارا البهنساوي يضعها في موقف محرج .. ما علاقة كيت ميدلتون ؟