نالت روجينا فوزي بهادر نور لقب الأم المثالية في محافظة سوهاج لعام 2024، روجينا هي نموذج ملهم للمرأة المصرية التي واجهت التحديات بصبر وعزيمة ونجحت في تربية بناتها وجعلهن نساء ناجحات.

رحلة صبر وتحدٍ:

حصلت روجينا على بكالوريوس علوم التربية عام 1982 وعملت كمدرسة علوم، وواجهت روجينا تحديات صعبة بعد وفاة زوجها في حادث مأساوي، تاركًا لها ثلاث بنات صغيرات بحاجة إلى رعاية وتربية.

إرادة لا تلين وعزيمة قوية:

لم تستسلم روجينا للظروف الصعبة. واجهت التحديات بإيمان راسخ وعزيمة لا تلين، استعانت بموهبتها في الخياطة لتدعم دخل الأسرة وتوفر احتياجات بناتها.

بنات ناجحات:

تفتخر روجينا ببناتها الثلاث، داليا، مدرسة الرياضيات، وإنجي، مدرسة الفلسفة، ومارتينا، الحاصلة على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية.


روجينا فوزي بهادر نور: نموذج للأم المثالية

سوهاج، مصر: نالت روجينا فوزي بهادر نور لقب الأم المثالية في محافظة سوهاج لعام 2024. روجينا هي نموذج ملهم للمرأة المصرية التي واجهت التحديات بصبر وعزيمة ونجحت في تربية بناتها وجعلهن نساء ناجحات.

رحلة صبر وتحدٍ:

حصلت روجينا على بكالوريوس علوم التربية عام 1982 وعملت كمدرسة علوم. واجهت روجينا تحديات صعبة بعد وفاة زوجها في حادث مأساوي، تاركًا لها ثلاث بنات صغيرات بحاجة إلى رعاية وتربية.

إرادة لا تلين وعزيمة قوية:

لم تستسلم روجينا للظروف الصعبة. واجهت التحديات بإيمان راسخ وعزيمة لا تلين. استعانت بموهبتها في الخياطة لتدعم دخل الأسرة وتوفر احتياجات بناتها.

بنات ناجحات:

تفتخر روجينا ببناتها الثلاث، داليا، مدرسة الرياضيات، وإنجي، مدرسة الفلسفة، ومارتينا، الحاصلة على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، وأعربت عن شعورها بالفخر لتمكنها من تعليم بناتها تعليمًا جامعيًا ورؤيتهن متزوجات وأمهات.

الشكر والتقدير:

تقدمت روجينا بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاهتمامه بالأمهات المصريات ودعمه المستمر لهن، كما شكرت وزيرة التضامن الاجتماعي على التزامها بالشفافية واختيارها الأحق بلقب الأم المثالية.

IMG_6941 IMG_6940 IMG_6937 IMG_6938

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: واجهت التحدیات الأم المثالیة على بکالوریوس

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها بـ«الشال الفلسطيني»: عائلتك فخورة بك

احتفلت الفنانة إيمان العاصي بتخرج شقيقها في المدرسة، ونشرت مجموعة من الصور تجمعها مع عائلتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

إيمان العاصي تحتفل بتخرج أخيها

وعلقت إيمان العاصي على الصور، قائلة: «لقد جعلت عائلتك فخورة بك، مبروك يا حبيبي .. يوسف العاصي».

وظهرت إيمان العاصي مع شقيقتها وابنتها وأخيها يوسف، وارتدت الوشاح الفلسطيني، وتوالت عليها التعليقات من الجمهور من أجل تهنئتها بحفل التخرج .

آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي

تستعد الفنانة إيمان العاصي لتصوير أحدث أعمالها مسلسل «برغم القانون، ويشاركها البطولة كلا من هاني عادل، ومحمد القس، وفرح يوسف وجيسيكا حسام الدين، تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

 

مقالات مشابهة

  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • لقاء الخميسي عن مشوارها الفني: أنا فخورة بنفسي
  • إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها بـ«الشال الفلسطيني»: عائلتك فخورة بك
  • النائبة أمل سلامة: مصر واجهت تحديات كثيرة بعد ثورة 30 يونيو ونجحت في تجاوزها
  • الخوخ البلدي بـ 50 جنيها.. .أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • الصحة: فحص 2.7 مليون سيدة ضمن المبادرة الرئاسية العناية بصحة الأم والجنين
  • فحص 2.7 مليون سيدة ضمن المبادرة الرئاسية لـ "العناية بصحة الأم والجنين"
  • «الصحة»: فحص 2.7 مليون سيدة ضمن مبادرة «العناية بصحة الأم والجنين»
  • فحص 2.7 مليون سيدة ضمن المبادرة الرئاسية للعناية بصحة الأم والجنين