الوطن:
2024-06-27@11:07:32 GMT

موعد إعادة مسلسل صيد العقارب على قناة cbc الحلقة 8

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

موعد إعادة مسلسل صيد العقارب على قناة cbc الحلقة 8

تتصاعد وتيرة الأحداث في الحلقة السابعة من مسلسل صيد العقارب، وزيادة حدة الصراع بين الحاج إسماعيل والحاج حسن، بعدما سمعت عايدة التي تؤدي شخصيتها غادة عبدالرازق، مخطط قتل والدها من والد زوجها إسماعيل الغول، لتدخل بعدها وتبدأ في ثورة من الغضب، وزاد اهتمام الجمهور بموعد إعادة مسلسل صيد العقارب الحلقة 8، الذي حظى بمتابعة جماهيرية كثيفة بسبب أحداثه المشتعلة، بمجرد عرض 7 حلقات منه.

موعد إعادة مسلسل صيد العقارب 

كما يمكن متابعة مسلسل صيد العقارب على قناة cbc الحلقة 6، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن يتم عرض حلقة الإعادة في تمام الساعة 2:15 صباحًا، والساعة 12:45 مساءً.

يدور مسلسل صيد العقارب، في إطار اجتماعي مليء بالإثارة والإثارة؛ ويرصد حالة الصراع التي نشأت بين أسرتين في الصعيد وتحول الصداقة بين إلى عداوة قاتلة، ويظهر ذلك خلال وتيرة الأحداث. 

قصة وأحداث مسلسل صيد العقارب

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق حول الدكورة «عايدة»، طبيبة في استخلاص السموم من العقارب، وتعيش عايدة حياة صعبة إذ تواجه العديد من الصراعات في حياتها، وكانت بدأت أحداث المسلسل بمدي صعوبة مهنتها، وتوالت الأحداث بمقتل شقيقها على يد شقيق زوجها ويشعل الصراعات بين عائلتي «ضرغام» و«الغول»، وتقرر الانتقام لموت شقيقها.

مسلسل صيد العقارب يقدمه العديد من الفنانين، وهو من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، محمد علاء، محمود عبد المغني، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

تردد قناة CBC

تردد قناة CBC وخطوات ضبطه على جهاز الاستقبال الخاص بك، لمشاهدة مسلسل صيد العقارب الحلقة 5 ويمكن تنزيلها باتباع بعض الخطوات الآتية:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11785.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الجودة: HD.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل صید العقارب

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد مباراة أوروجواي وبنما في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم اللاتينية مباراة أوروجواي وبوليفيا في بطولة كوبا أمريكا،2024 حيث يتنافس المنتخبان في المجموعة الثالثة بجانب الولايات المتحدة وبنما. 

 يحتل منتخب أوروجواي المركز الأول، والولايات المتحدة المركز الثاني، فيما يحتل منتخب بنما المركز الثالث وبوليفيا المركز الرابع. 

موعد مباراة أوروجواي وبنما في كوبا أمريكا 2024

تُقام مباراة أوروجواي وبوليفيا يوم الجمعة 28 يونيو 2024 على ملعب ماتلايف ستاديوم في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات المجموعة الثالثة. 

"برشلونة الجديد" يعود إلى العمل في يوليو لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه

ستكون المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والساعة الخامسة صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كوبا أمريكا 2024:

قناة Esport 3 الإسبانية: ترددها 11347، استقطابها أفقي H، معدل ترميزها 20858، ومعدل تصحيح الخطأ 2/3، عبر قمر هيسباسات 30 غربًا.

قناة L’Equipe TV الفرنسية: ترددها 12648، استقطابها عمودي V، معدل ترميزها 29500، ومعدل تصحيح الخطأ 2/3، عبر قمر هيسباسات 30 غربًا.

قناة Sport Italia الإيطالية: ترددها 12341، استقطابها عمودي V، معدل ترميزها 31400، ومعدل تصحيح الخطأ 2/3، عبر قمر هيسباسات 30 غربًا1. 

مقالات مشابهة

  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • تعرف على موعد مباراة أوروجواي وبنما في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري
  • لأول مرة في التاريخ.. RT و"روس كوسموس" تنظمان جسرا تلفزيونيا مع محطة الفضاء الدولية لسكان ثلاث قارات
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • الجمعة المقبل موعد إعادة مباراة الهلال والأخضر بملعب سرت عند الساعة 17:00
  • إعلان موعد الانتهاء من تجهيز المقر الإداري لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة