الوطن:
2024-07-03@14:00:29 GMT

موعد إعادة مسسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 8

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

موعد إعادة مسسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 8

كشفت شبكة قنوات ON عن موعد إعادة مسسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 8، مساء الليلة، من بطولة الفنان أحمد العوضي، والتي نكشف عنها فى السطور التالية.

موعد إعادة مسسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 8

من المقرر أن ينطلق موعد إعادة مسسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 8، فى تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليلة، وهي الإعادة الأولى للحلقة الثامنة، على أن تكون الإعادة الثانية في الثالثة عصر غدٍ الثلاثاء.

قصة مسلسل حق عرب الحلقة 8

وتدور أحداث مسلسل حق عرب داخل الحارة الشعبية في منطقة المغربلين بالدرب الأحمر، من بطولة أحمد العوضي والتي تشهد صراعات اجتماعية لـ عرب السويركي، والذي يسعى لتحقيق طموحاته والبحث عن حقوقه، ويتناول المسلسل العديد من القضايا الإنسانية المهمة في إطار رومانسي من خلال قصة حب تجمع بين بطل العمل ودينا فؤاد، والتي تجسد شخصية حنان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

شاهد| كيف تحولت العلمين الجديدة من حقل ألغام إلى مدينة الأحلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدمت الإعلامية إيمان الحويزي، عرضا تفصيليا عبر شاشة القاهرة الإخبارية عن الواقع المعزز بعنوان: "العلمين الجديدة.. كيف تحولت من من حقل ألغام إلى مدينة الأحلام"، وقالت، إنه تنتشر تأثيرات الحرب على نطاق واسع، ويمكن أن تكون طويلة الأمد، ورغم مرور 79 عاما على معارك الصحراء الغربية المصرية خلال الحرب العالمية الثانية من 1939 إلى 1945 فإن تركة ثقيلة خلفتها القوات البريطانية والإيطالية المتحاربة لاتزال حاضرة بقوة عبر ملايين الأفنان التي أحالت قرابة ربع مساحة مصر الكلية والتي تقدر بنحو مليون كم إلى ما يصفها البعض بحدائق الشيطان وقبور التنمية.

وتابعت: "ولنعود بالزمن قليلا للوراء، ففي الثالث والعشرين من أكتوبر عام 1942 اندلعت شرارة معركة العلمين الثانية غرب الإسكندرية والتي استمرت قرابة 20 يوما بين قوات الحلفاء بريطانيا والولايات المتحدة ودولا أخرى، وقوات المحور إيطاليا وألمانيا واليابان، وكانت هذه إحدى أبرز المعارك الحاسمة في هزيمة الزعيم الألماني "هيتلر" وحلفائه من دول المحور في الحرب العالمية الثانية.

وواصلت: "منذ ذلك التاريخ، فإن جنوب الساحل الشمالي وحتى حدود مصر الغربية مع ليبيا أصبحت أشبه بقنبلة موقوتة بسبب وجود نحو 17 مليون و500 ألف لغم من مخلفات هذه المعركة، لكن هل يمكن تغيير ذلك".

واستكملت: "بالفعل في السنوات الأخيرة تم وضع خطة لمنطقة الساحل الشمالي الغربي وأولوية قصوى لهذه الأراضي الغنية بالموارد، ومن شأن ذلك توفير نحو 750 ألف فرصة عمل بحلول عام 2032 وجذب 6 ملايين مواطن لإعادة التوطين بالمنطقة بحلول عام 2050، والتي منها مدينة العلمين الجديدة".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • المفوضية تعلن موعد استلام قوائم المرشحين لانتخابات برلمان كردستان
  • البنتاغون: لم نحدد موعد إعادة الرصيف العائم
  • تعرف على موعد إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية
  • شاهد| كيف تحولت العلمين الجديدة من حقل ألغام إلى مدينة الأحلام
  • تكريم نجم السينما الهندية شاروخان في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • موعد الجولة الثانية لانتخابات إيران في النجف
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • مشروع جامع السعادة في صلالة
  • محمد شردي يقدم برنامج «كل يوم» على قناة ON